بلاغ للنائب العام ضد أحمد وزينب لارتكابهما جريمتي الفعل الفاضح ونشر الفاحشة

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الثنائي أحمد حسن وزينب لارتكابهما جريمتي الفعل العلني الفاضح ونشر الفسق والفاحشة،وذلك وفقًا لما ذكره موقع الدستور.

وذكر البلاغ أن أحمد حسن وزوجته شاب عشريني، من مواليد شهر يوليو عام 1996، أطلق قناة على يوتيوب عام 2015، وصنف نفسه على أنه نجم كوميدي، يقدم مقاطع كوميديا لتصحيح مفاهيم المجتمع، وخلال فترة عمله، استطاع أحمد بمشاركة صديقته التي أصبحت زوجته فيما بعد زينب محمد، من جمع 2 مليون متابع على “يوتيوب”، وازدادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، وهو يتربح من تلك الفيديوهات، حيث يحصد الشابان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا، فيما يبلغ حجم العائد السنوي 502400 دولار، وذلك حسبما كتابا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال: قدمت ضدهما العديد من البلاغات بسبب استغلالها لطفلتها والاتجار بها على مواقع التواصل الاجتماعي ومازالت هذه البلاغات قيد التحقيقات، وأخيرا وبأسلوب حقير ومتدني نشرا يوتيوب لهما من داخل غرفة النوم الخاصة بهما بملابس النوم. والذهاب لحمام السباحة وشن متابعي أحمد حسن وزينب، هجومًا عنيفًا على الشاب بسبب تصوير زوجته في غرفة النوم، لجلب الأموال، “حسب ادعاءاتهم”.

وتواجد الثنائي مؤخرا في دبي، ونشر أحمد وقتها، صورة على انستجرام برفقة زينب، من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، ظهرا فيها يقبلا بعضهما، مما أثار غضب متابعيهم، على مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت الشتائم، والانتقادات.

بعد فضيحة فيديو حمام السباحة.. عودة احمد حسن وزينب ثنائي اليوتيوب المكروهين على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما يقومان بنشره من محتوى “غير هادف” وليس كذلك فقط بل تصل بهم الجرأة لنشر فيديوهات عن أدق التفاصيل “الخاصة” في حياتهم الزوجية. وهذا تحديدا ما يزعج الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف: أثار الثنائي المبغوض على يوتيوب ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نشر فيديو لهما في حمام السباحة لتظهر فيه زينب زوجة احمد حسن بـ “المايوه البكيني” بالاضافة الى مشهد “القبلة الساخنة” أثناء تصوير الفيديو. ( مرفق الفيديوهات المؤيدة للبلاغ )
وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما تضمنه حيث ان المبلغ ضدهما ارتكبا جريمة الفعل العلني الفاضح بخلاف قيامهما بنشر الفسق والفاحشة في المجتمع.

تعليقات القراء