"جريمة الحوامدية"...كاميرات الشوارع أظهرت مفاجأت في القضية..والتحريات تؤكد السمعة الطيبة للفتاتين

أمرت نيابة البدرشين بندب الطب الشرعي لتشريح جثتي فتاتين ذبحهما والدهما بالحوامدية صباح أمس الجمعة.

وأجرت النيابة برئاسة المستشار أحمد يسري رئيس نيابة البدرشين معاينة تصويرية لمسرح الجريمة ومناظرة للجثتين وما أن انتهت أمرت بنقلهما إلى مشرحة زينهم لتشريحهما وتحديد أسباب الوفاة.

وقد أنهى عامل في العقد السادس من عمره، حياة ابنتيه ذبحا بزعم أن سلوكهما سيئ وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وذلك بعدما استدرجهما من منزله بالحوامدية لمنطقة زراعية وذبحهما فى قطعة أرض بجانب ترعة الجيزاوية بطريق مصر أسيوط الزراعي بالحوامدية، بجانب كوبري الحوامدية العلوي.

وقد أظهرت الكاميرات  مرور الفتاتين رفقة والدهم حتي أن وصلوا إلي محل البلاغ، بإرادتهما دون أى مشاكل وقام بذبحمها،و الإثنين كانوا معاه مش اتصل بواحده ذبحها وجاب الثانية كما كتبت بعض المواقع.

كما أن الأب لم يقم بتسليم نفسه إلي قسم الشرطة و إنما ظل جالسا بجانب الجثة وأبلغ شرطة النجدة وتم إبلاغ القسم وحضرت قوة أمنية إلي محل البلاغ، وكانتا ترتديان كامل ملابسهما، وكان بجانب الجثث السلاح للمستخدم.

وأثبتت التحريات الأولية  أن الفتاتين صاحبتا سمعة طيبة بين الأهالي بمنطقة محل سكنهم، ووالدهما كذلك، ولا أحد يعلم حتى الآن سبب القتل وليس كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي أنه بسبب سوء سلوك الفتاتين الجامعيتين.

تعليقات القراء