بعد تطاول صاحبه على سيدة مصرية.. غلق مطعم سوري شهير في الإسكندرية

كتب: ضياء السقا

قررت محافظة الإسكندرية غلق مطعم سوري شهير في منطقة العصافرة، وتشميعه بالشمع الأحمر بعد ضبط العديد من المخالفات وتحرير محضر غلق للمطبخ، والذي اندلعت بسببه أزمة بين صاحب المطعم، وسيدة تسكن فوقه، بعد تقديمها شكوى رسمية.

وبحسب اليوم السابع، حررت كل من شرين شومان وداليا شومان، بلاغا حمل رقم 15 أحوال بتاريخ 16 أغسطس الجارى، ضد المطعم السوري بمنطقة شرق الإسكندرية، بسبب تضرر والدتهن المقيمة فى شقة أعلى المطعم من ارتفاع درجة حرارة بسبب بوتجازات المطعم وإنبعاث روائح كريهة.

وفي سياق متصل، قال ياسر الجندى، رئيس حي المنتزه، فى تصريحات لموقع "اليوم السابع"، إن الحملة رصدت العديد من المخالفات، وتم تحرير محضر غلق للمطبخ محل المشكلة للتضرر الواقع على السيدة صاحبة الشكوى، مشيرا الى أن المطبخ لا ينطبق علية شروط الأمن الصناعى ولا يمكن صدور ترخيص له، كما تم إزالة ترابيزات المطعم حيث أن وضعها مخالف ويشكل تعدى على الطريق العام.

اقرأ أيضا: صاحب مطعم سوري يهين سيدة.. وثورة غضب على السوشيال ميديا.. وهاشتاج ’’#حق_المصرية_يا_ريس‘‘ يتصدر تويتر (فيديو)

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يرصد مشادة كلامية بين سيدة مصرية وصاحب مطعم سوري شهير، في منطقة العصافرة، بمحافظة الإسكندرية، بسبب وضعه بوتاجاز المحل أسفل بلكونة شقتها، كما اشتكت من الحرارة العالية وإزعاج المطعم لها وأسرتها، وتطاول صاحبه "سوري الجنسية" عليها.

وفي سياق متصل، دشن راود تويتر هاشتاج "#حق_المصريه_يا_ريس"، بعد تطاول صاحب المطعم السوري على السيدة، وإهانته لها.

شاهد الفيديو واستغاثة السيدة

 

تعليقات القراء