تفاصيل اقتحام شقة شادى محمد .. يتهم زوجته بسرقة 600 ألف جنيه ووسام الجمهورية وميداليات ودروع

أحمد أبوعقيل

تعرضت شقة شادي محمد قائد النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر للسرقة، واختفاء مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى ميداليات ودروع للاعب حصل عليها من النادى الأهلى والمتتخب.

وعاينت النيابة للشقة وأجرت تفريغ الكاميرات وسؤال الشهود المتواجدين بعمارة قائد الأهلي السابق.

شادي يتهم زوجته

اتهم شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته فى محضر رسمى بمدينة نصر، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم الاستيلاء على بعض الدروع والميداليات من داخل شقته، وحرر محضر بالواقعة

وتلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من اللاعب شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهماُ زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

المسروقات

أضاف شادي أنه اكتشف سرقة مبلغ مالي 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصل عليها خلال فترة لعبه للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات.

وتابع أن النيابة تواصل التحقيق في الواقعة حتى الآن، معربًا عن ثقته التامة في جهود رجال الشرطة في التوصل للمتهمين والقبض عليهم.

كان فريق من ضباط المباحث انتقل أمس، لمناقشة مُقدم البلاغ ورفع البصمات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحلات المجاورة للعقار الكائن به شقة اللاعب.

 

تعليقات القراء