"الجاني هشم رأسه لسرقته"... الداخلية تحل لغز مقتل لواء سابق بفيصل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من حل لغز مقتل لواء على المعاش في منطقة فيصل منذ يومين.ونجحت في إلقاء القبض على المتهم حيث تبين أنه قام بهشم رأس القتيل بدافع السرقة.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا بالعثور على جثة مسن داخل شقة بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة الهرم، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين العثور على جثة لرجل في العقد الخامس من العمر يدعى “عزت أ.” مصابا بضربة في مؤخرة الرأس أدت لتهشم بالجمجمة.

تم تشكيل  فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة بعدما أشارت التحريات الأولية ان المجني عليه لواء سابق وعقب تقاعده أنشأ شركة صغيرة للبلاستيك والأدوات المنزلية وأنه من محافظة البحيرة وابنائه يقيمون بها بينما هو يقيم معظم وقته بالشركة بعدما خصص غرفة كاستراحة له ويتبادل وأسرته الزيارات.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه من محافظة البحيرة وأقام شركة للأدوات المنزلية بالجيزة وخصص غرفة بشقة كاستراحة له وصعد إليها بعد انتهاء العمل للنوم ثم ذهب لأداء صلاة الفجر في المسجد ورآه عددا من أهالي المنطقة وفي الصباح تأخر عن موعده المعتاد في الذهاب إلى الشركة فصعد أحد العمال لديه للاطمئنان عليه وفوجئ به غارقا في دمائه، يواصل فريق البحث مناقشة الجيران وعمال الشركة للوقوف على ملابسات الجريمة كاملة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

أمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تعليقات القراء