تحقيقات «اغتصاب صحراء العياط» .. « أجزاء من جلدها في أظافر القتيل» .. القصة بدأت في حديقة الحيوان وإنتهت في المشرحة

الموجز 

أدلة جديدة كشفتها التحقيقات في واقعة قتل سائق بـ13 طعنة على يد فتاة، عمرها 16 عاما، في صحراء العياط، بعد أن تصدت له عقب محاولته اغتصابها.

وجاء في التحقيقات أن الفتاة تظاهرت بالإذعان للشاب وتلبية رغباته، بعدها غافلته وتمكنت من استخلاص السلاح الأبيض "مطواة" وسددت له عدة طعنات نافذة وتركته غارقًا فى دمائه وفرت هاربة بحسب ما ذكره اليوم السابع.

توجهت الفتاة عقب الإجهاز على السائق إلى قسم الشرطة، وهناك سردت تفاصيل الواقعة، واعترفت بقتلها السائق دفاعًا عن نفسها، أمام محاولته الاعتداء عليها جنسيًا، فتوجهت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة السائق، مصابا بعدة طعنات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكشفت التحقيقات والمعاينة ومناظرة جثة القتيل عن أن جثة الشاب عثر عليها بدون ملابس فى الجزء "العلوي "، مما يشير الى قيام الشاب القتيل بمحاولة اغتصاب الفتاة بالقوة، وايضا عثر فريق التحقيق على باقى لجلد الفتاة اسفل اظافر القتيل مما يؤكد مقاومة الفتاة المتهمة له أثناء محاولته اغتصابها.

من حديقة الحيوان للصحراء.. حكاية فتاة العياط التي دافعت عن شرفها بـ13 طعنة

ونشر موقع مصراوي تفاصيل القصة من البداية داخل حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، حيث كانت "أميرة م." (15 سنة)، تسير مع حبيبها "وائل. أ" كما اعتادا طيلة عام مر على علاقتهما، قبل أن يتفرقا في الزحام. ذابت قدما الفتاة في رحلة البحث عن حبيبها داخل الحديقة وخارجها، قبل أن تحاول التواصل معه هاتفيًا عبر جهاز المحمول الخاص به.

"ألو أيوه التليفون ده لقيته في حديقة الحيوان لو عايزاه تعالي خديه من العياط".. استقلت "أميرة" سيارة أجرة وذهبت إلى المكان الذي وصفه لها محدثها الغريب "الأمير. أ" لتتسلم هاتف حبيبها، دون أن تعلم إلى أي مصير ذهبت ومن خطط للإيقاع بها.

تعليقات القراء