مفاجأة مدوية.. فتاة الدراجة البخارية ليست مخطوفة.. وسعيد ’’طلع فشنك‘‘.. تعرف على الحقيقة الكاملة

كتب: ضياء السقا

في مفاجأة مدوية، كشف علاء محمود، أحد الذين ظهروا في واقعة الدراجة البخارية، بالإسكندرية، أن الفتاة التي كانت بصحبته وشاب أخر هي شقيقتهما، وليس كما ادعى أحد الأشخاص على الفيس بوك، بأنها مختطفة من مدينة الزقازيق.

وكان أحد الشباب بالإسكندرية يدعى "سعيد" قد ادعى بأنه قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شابين وزعم أنها مختطفة، وطاردهم بسيارته لتحريرها، وهو ما نفاه أهل الفتاة.

وقال "محمود" في فيديو بثه على صفحته على الـ"فيس بوك"، أن الفتاة التي ظهرت معه على الدراجة هي "ميار" شقيقته والتي تعاني من إعاقة حركية، كما أن الشاب الأخر هو الأخ الثالث لهم ويدعي مروان والذي كان يجلس وراء شقيقته لحمايتها من السقوط من الدراجة.

وأضاف الشاب: "مخدتش بالي أن الشخص ده صورنا، ومعرفتش الا لما والدتي أتصلت بيا وأبلغتني، ده يعتبر تشهير وجريمة في حقي أنا وأخوتي، لأنه أخترع قصة من عقله، وإستغربت من كل الناس اللي صدقت هذه القصة".

وطلب الشاب السكندري من أصدقائه على صفحته أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

 

وفي سياق متصل، أكد علاء في تصريحات لموقع "فيتو"، أنه لن يترك حقه وحق شقيقيه، وأضاف أنه تواصل مع هذا الشاب الذي تراجع في كلامه وألقي التهمة على صفحات فيس بوك، مشيرا إلى أنه سيتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطاف.

وعلى الجانب الآخر قام الشاب مختلق الواقعة بإزالة كافة التعليقات التي كتبها عن القصة ومداخلة تليفزيونية كرر فيه ادعاءاته.

الأمن ينفي الواقعة المتداولة

من جانبه، نفى مصدر أمني في تصريحات لموقع "الوطن"، ما تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إقدام شاب على إنقاذ فتاة، حاول شخصان اختطافها، مؤكدا أن تلك الواقعة لا يوجد لها أي دليل داخل أقسام الشرطة، فالشخص الذي حكى الرواية قال إنه "كان يوجد أمين شرطة، وجرى الإمساك بالشخصين في نطاق قسم شرطة محرم بك"، وهذا أمر غير صحيح، فلا يوجد محضر بالقسم ولم يجرِ تسليم أي فتاة ولا إلقاء القبض على أي أشخاص بكوبري محرم بك.

وأضاف المصدر، أن الجهات الأمنية تحاول الوصول لصحة الواقعة خاصة مع عدم وجود لها أي دليل غير رواية الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي فلا يوجد أي محضر أو بلاغ بثلاثة أقسام شرطة واقعة بنطاق الكوبري ولا يوجد أمين شرطة سلم شباب أو فتاة لأي قسم.

 

تعليقات القراء