بسبب الموجة الحارة.. اشتعال النار بسيارة نقل ثقيل و3 أتوبيسات تابعة لهئية النقل العام

كتب: أحمد أبوعقيل

بسبب شد الحرارة ووصول الموجة الحارة إلى ذروتها اشتعل 3 أتوبيسات تابعة لهئية النقل العام بالقاهرة والتجمع، بالإضافة إلى سيارة نقل ثقيل قبل مدخل العاشر من رمضان.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق أتوبيس تابع لهيئة النقل العام على طريق امتداد محور المشير من التجمع الخامس إلى كوبري 6 أكتوبر.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، بنشوب حريق هائل شبّ داخل أتوبيس تابعة لهيئة النقل العام، أعلى امتداد محور المشير بالتجمع الخامس.

تم الدفع بسيارتي إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، كما انتشر رجال المرور بمحيط الحادث لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير والدفع بالأوناش لرفع حطامه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

Image icon296897_0.jpg


كما اشتعل النار في سيارة نقل ثقيل قبل مدخل مدينة العاشر من رمضان بسبب ارتفاع درجات الحرارة، و تصاعدت منها النيران ووصلت الى كابينه القيادة .

Image icon201905231234483448.jpg

كما تمكنت الحماية المدنية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام أثناء سيره بشارع بورسعيد، بالقرب من محطة الشادر، الطريق المتجه للأميرية، بسبب درجة حرارة الجو المرتفعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، بنشوب حريق هائل داخل أتوبيس نقل عام، بشارع بورسعيد، وعلي الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، وتمت السيطرة عليه، وتبين من التحريات أن الحريق كان بسبب درجة حرارة الجو المرتفعة، التي تشهدها البلاد، تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

Image iconwww.jpg

وتفحم أمس الأربعاء أتوبيس تابع لهئية النقل العام نتيجة اشتعال النيران به بسبب ارتفاع ردجات الحرارة ولم يسفر الحادث عن اصابات والتهمت النار كافة محتويات الاتوبيس.

تلقت غرفة الحماية المدنية بلاغا من الاهالى بنشوب حريق كبير داخل اتوبيس تابع لـ هيئة النقل العام بخط ١٢٢ بـ محطة الشادر فى شارع بورسعيد ودمرت النيران كافة محتوياته ولم يسفر الحريق عن اصابة اى شخص.

وعقب اندلاع النار تجمع الاهالى حول الاتوبيس وقاموا بمساعدة الركاب فى النزول ومحاولة اطفائه وانتقلت قوات الدفاع المدنى الى مكان الحادث وتم السيطرة على النيران.

Image icon60883486_441598573063901_4077908741305925632_n.jpg

 

تعليقات القراء