حوادث || قدمت دور خادمة في فيلم سينمائي.. ممثلة شابة تتلقىى 17 طعنة لرفض عائلتها عملها في الفن! .. الخط الساخن للإبلاغ عن حوادث الطرق السريعة بسبب العاصفة.. الأمن يفك غموض «ذبيحة الكورنيش»

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

أقدم عاطل على طعن ابنة عمه بـ17 طعنة بالسكين فى منزلها الكائن بقرية كوم جابر التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، بسبب إصرارها على التمثيل فى السينما، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا إخطارا مفاده، العثور على جثة "ف.ع" 27 سنة، مطلقة، وبها آثار طعنات سكين وغارقة فى دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر.

وبالتحرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة قيام "ع.م" 28 سنة، عاطل، ابن عم المجنى عليها، بسبب رفضه ظهور القتيلة فى الأعمال الفنية والتمثيل فى السينما.

وأدلى المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، أنها كانت تعشق التمثيل وتسافر إلى القاهرة بشكل دائم، مضيفا: "فى آخر سفرية لها أذاعت بين أهالى القرية أنها مثلت دور خادمة فى فيلم".

وأشار إلى أنه طلب منها عدم السفر والمشاركة فى مثل هذه الأدوار ورفضت التمثيل خوفا من ملاحقتنا بالعار، خاصة أنها مطلقة ومن عائلة محترمة، ولم يشارك أحد من عائلتنا فى الفن، ووقعت مشادة بينى وبينها على إثرها قمت بإحضار سكين وطعنتها 17 طعنة.

تم إيداع الجثة مشرحة مستشفى أبو تشت لإحضار الطبيب الشرعى لتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.(المصدر)

تعرف على الخط الساخن للإبلاغ عن حوادث الطرق السريعة بسبب العاصفة


نشرت الإدارة العامة للمرور، عددًا من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق الصحراوية والسريعة والدائرية، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات بسبب العاصفة الترابية من خلال رقم التليفون 01221110000.

كما حرصت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات المرورية وتشغيل سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق والتواجد المرورى الفعّال لأى طارئ والأخطار مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور رقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة.

وتشهد معظم الطرق السريعة رياحا شديدة محملة بالأتربة، منها طرق الإسماعيلية والسويس وبورسعيد ودمنهور الزراعى وطريق إسكندرية الزارعى والصحراوى والطرق الساحلية مناشدة بضرورة اتباع تعليمات المرور واتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة والمناطق المكشوفة وإغلاق نوافذ السيارات أثناء القيادة لعدم دخول الهواء للسيارات، مما يؤدى إلى انقلاب السيارات وناشد قائدى السيارات بعدم السير بسرعات عالية لعدم وقوع أى حوادث مرورية.(المصدر)

التحقيقات: ذبيحة الكورنيش مجهولة الأب وتزوجت قاصر

كشفت تحقيقات وتحريات جهات التحقيق، والأجهزة الأمنية، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة بمنطقة كورنيش النيل، والتي سلم خالها نفسه لرجال الشرطة مٌقرًا بارتكاب الواقعة، لسوء سلوكها، واعتيادها الهروب من منزله.
وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة تُدعى "رحمة. ي. ن، 18 سنة"، منسوبة لعائلة الأم نظرًا لأنها مجهولة الأب، وليس لديها اشقاء اعتادت الشجار مع خالها وهروبها إلى رمسيس والإقامة مع بعض الباعة المتجولين وبائعات المناديل.
أشارت التحقيقات إلى أن الخال المتهم سبق وأرغم الفتاة وهي قاصر على الزواج عرفيًا من شخص بالمنيا، لكنها هربت منه.(المصدر)

 

تعليقات القراء