موجز الحوادث || الحبة القاتلة تنهي حياة شاب وربة منزل بالبحيرة ..ماذا قالت منُتحرة المترو قبل القاء نفسها أمام القطار؟.. ضرب لص حتى الموت وإلقاء جثته فى النيل بالمعادى

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

جولة سريعة في أهم ما نشر على صفحات الحوادث اليوم منها مقتل ربة منزل وشاب بعد تناولهم الحبة القاتلة في البحيرة ، وضرب لص حتى الموت في المعادي ، وآخر منُتحرة المترو قبل القاء نفسها أمام القطار. 

الحبة القاتلة 

أقدم شاب وربة منزل على الانتحار اليوم الإثنين، بتناول أقراص حفظ الغلال السامة "الحبة القاتلة"، ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثانية، في واقعتين مختلفتين بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

استقبل مستشفى إيتاي البارود العام "أحمد .هـ.م" 27 سنة - سائق "توك توك" ومقيم بقرية نكلا العنب، دائرة المركز مصابًا بتسمم نتيجة تناول ماده سامة غير معلومة، وتوفي عقب وصوله.

بسؤال والدته "السيدة .م.ا" 50 سنة - ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بتناول نجلها المذكور قرص مبيد حشري خاص بحفظ الغلال، لمروره بحاله نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية مع والده، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

واستقبل المستشفى ذاته "ولاء .ص.م" 22 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية الضهرية دائرة المركز مصابة بتسمم نتيجة تناول ماده غير معلومة ولا يمكن استجوابها، وجرى حجزها تحت الملاحظة.

بسؤال زوجة شقيقها "سماح .م.ا" 27 سنة، ربة منزل، قررت بحضور المصابة المذكورة لها بمنزلها المجاور لها في حالة إعياء وأبلغتها بتناولها نصف قرص لمبيد حشري خاص بحفظ الغلال، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات بينها وزوجها، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

حرر المحضرين اللازمين، وجار العرض على النيابة العامة.(المصدر)

Image icon 25.jpg


ماذا قالت منُتحرة المترو قبل القاء نفسها أمام القطار؟

توصلت تحريات مباحث مصر القديمة، بالتنسيق مع شرطة المترو، إلى هوية المرأة التي ألقت بنفسها أمام المترو في محطة دار السلام، ظهر الأحد، إذ تبين أنها تدعى "عواطف.ا"، 25 سنة، متزوجة من تاجر.

وبينت التحريات، والمعاينة، أن السيدة هاتفت والدة زوجها قبل أن تُلقي بنفسها أمام القطار رقم 213 في اتجاه المرج، وأخبرتها أنها سوف تنتحر هربًا من معاملة زوجها السيئة، "انا زهقت منكم والله لموت نفسي".

وأشارت التحريات، أن المرأة المنُتحرة تبلغ متزوجة من "سيد.ع"، تاجر منذ 7 سنوات، وتُقيم بمنطقة دار السلام.

وقال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إنه أثناء دخول القطار رقم 213 محطة مترو دار السلام، في اتجاه المرج، فوجئ قائد القطار بأحد السيدات تلقى نفسها أمام القطار مما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

انتشل رجال الإسعاف، وقوات الشرطة جثة الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وعادت حركة القطارات إلى طبيعتها مرة أخرى.(المصدر)

Image icon 26.jpg


القبض على المتهمين بالتعدى على لص حتى الموت وإلقاء جثته فى النيل بالمعادى

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بنهر النيل، وتبين اعتداء عدد من الأشخاص عليه عقب ضبطه أثناء محاولته سرقة سيارة بمنطقة المعادى، حيث اعتدوا عليه حتى وفاته، وعقب ذلك ألقوا بجثته فى نهر النيل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول بنهر النيل أمام أحد المصانع الكائنة بدائرة القسم، فى العقد الثالث، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة.

ومن خلال التحريات أمكن تحديد شخصية المجنى عليه، وتبين أنه "كمال.خ.م" 16 سنة عاطل، كما تبين قيام "عبد الجليل.ش.ع" 55 سنة، حارس خصوصى، بالإمساك بالمجنى عليه أثناء شروعة فى سرقة سيارة ربع نقل ملك سائق، أثناء توقفها بشارع مصر حلوان الزراعى، إثر ذلك تجمع بعض الأهالى وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، واصطحابه إلى شاطئ نهر النيل وإلقائه.

وعلى الفور أمكن فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كلا من "إسلام.ف.س" 25 سنة، صاحب محل، و"إبراهيم.م.ع" 19 سنة، طالب، و"عمر.م.ر" 23 سنة، سائق، و"بلال.إ.ع" 21 سنة، قهوجى، و"كريم.م.أ" 21 سنة، سائق، و"محمد.م.م" 25 سنة، و"حماده.ع.ز" 20 سنة.

وبإعداد الأكمنة تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الثالث بتعديه على المجنى عليه باستخدام "خرطوم" واشتراكه مع المتهمين من الرابع إلى السابع بإصطحابه إلى ضفاف النهر، وقام السادس والسابع بالتعدى عليه بالضرب ركلا بالأقدام فأوديا بحياته ثم قاما بإلقائه بنهر النيل ولاذوا بالفرار، وأرشد الثالث عن "الخرطوم" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشاهد رؤية "سائق" 23 سنة، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. (المصدر)

تعليقات القراء