بالفيديو .. تعذيب شاب بالـ «كلاب» في حلوان وصرخات إحدى السيدات لم تشفع له

كتب – فتحي سليمان:

 

قررت نيابة حلوان حبس قهوجى وصاحب مغسلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ببتهمة تعذيب شاب بالكلاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وألقت مباحث حلوان، بقيادة المقدم هاني أبو علم رئيس المباحث، القبض على صاحب "مغسلة" و"قهوجي"، عذبا شابًا باستخدام الكلاب "الشرسة، مع توثيق لحظة اعتدائهم على الضحية بالفيديو، داخل مغسلة بمنطقة المشروع الأمريكي وحرر العميد أشرف عبد العزيز، مأمور القسم محضراً بالواقعة.

 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا فيديو يرصد لحظة تعرض شاب لهجوم شرس من مجموعة كلاب مفترسة وهي تنهش في جسده.

 

وحدد الأمن الجناة، وهما كل من "أحمد عبداللاه محمد"، 25 سنة، صاحب مغسلة ومقيم بالمشروع الأمريكي، و"زياد أسامة أحمد"، 25 سنة، قهوجي "قام بالتصوير"، ومقيم بذات العنوان.

 

وقال مصدر أمني إن المجني عليه لم يتقدم حتى الآن لتحرير محضر بالواقعة، مشيراً إلى ان المتهمين أكدوا ارتكابهم الواقعة، بعدما طلب منهم المجني عليه شراء بودرة للتعاطي ""فين أحمد بتاع البودرة اللي هنا"، ما أثر حفيظة المتهم الأول ويدعى أحمد معتقداً أنه يقصده.

 

وروى كريم حماد، خال "الشاب أحمد عزت"، 24 سنة، المُعتدي عليه، إنه كان متوجهاً لشراء هاتف  محمول من أحد أصدقائه، وأثناء انتظاره صديقه في الشارع، فوجئ بأحد الأشخاص يستفسر منه عن سبب وقوفه فأخبره بأنه ينتظر صديقه محمد أنور فرد المتهم عليه قائلا: "ده لسه ماشى في الشارع ده، موضحاً في تصريحات خاصة أن المتهم اصطحب أحمد وأجبره على الدخول لمغسلة يملكها، وأثناء ذلك فوجئ بآخرين ومعهم كلاب مفترسة، وهاجموه واستولوا منه على مبلغ مالي.

تعليقات القراء