تفاصيل حادث زوجة نجل سامي عنان بالشيخ زايد .. والقضية «شروع في قتل»

مصراوي - كتب - محمد شعبان وصابر المحلاوي:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة تفاصيل دهس "نجلاء. م"، زوجة نجل الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، وتقدمها باستئناف على قرار نيابة أكتوبر الصادر بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
وأوضحت المصادر -في تصريحات لمصراوي- أن الواقعة تعود إلى مساء يوم 6 مايو الجاري داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد، مشيرة إلى أن مشادة كلامية حادة وقعت بين "نجلاء" وأحد جيرانها؛ بسبب خلافات قديمة، تركت على إثرها مكان المشادة، واستقلت سيارتها في حالة من الغضب الشديد، وترديد بعض السباب لذلك الشخص.

وأكدت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن "نجلاء" كانت تسير بسرعة جنونية، وصدمت فرد أمن إداري "خاص بتأمين الكمبوند" يدعى "محمد صلاح"، في العقد الخامس من العمر، سقط على إثرها مصاباً بكسر مضاعف في الساق، ونُقل إلى المستشفى، موضحين أن إصابته نتج عنها عجزا بالجسم "دون تحديد طبيعتها".

بدوره، قال شهود عيان -بينهم زملاء فرد الأمن المصاب- إن زوجة نجل سامي عنان كانت تطارد جارها "ط.م" بالقرب من بوابة رقم (2)، فحاولت اللحاق به، ودهست فرد الأمن بسبب السرعة الجنونية.

وأضاف شهود العيان أن فرد الأمن المصاب ظل يعاني من الإهمال الطبي طيلة 5 ساعات كاملة حتى حضور قوة من القسم رفقة نجل الفريق سامي عنان وزوجته لاستكمال إجراءات تحرير محضر بالواقعة، ووقعت مشادة كلامية حادة بينهما وأسرة فرد الأمن الذين تعدوا عليهم بالسب والشتم، رافضين الحصول على أية تعويض مالي، ونُقل إلى مستشفى السلام الدولي -فجرًا- بمساعدة قاطني الكمبوند.

وأكدت مصادر مطلعة على التحقيقات -تحفظت على نشر اسمها- أن زوجة نجل سامي عنان حررت محضراً ضد الطرف الثاني "جارها" قبل وقوع الحادث بفترة قصيرة، لكنها لم تستكمل الإجراءات "تم طلبها لاستكمال المحضر لكن هي مجتش".

وقررت النيابة حبس المتهمة على خلفية استكمال التحقيقات في القضية رقم 3039 لسنة 2018 جنح الشيخ زايد، وتم احتجازها بقسم شرطة الشيخ زايد، ومن المقرر نظر الاستئناف صباح الغد أمام محكمة الجيزة الجزئية.

تعليقات القراء