ننشر صورة الضابط المعثور على جثته مقتولا بطلق ناري فى العجوزة.. والتحقيقات تكشف ماذا وجدوا بجواره

كتب بهجت أبو ضيف- سليم على

ينشر اليوم السابع صورة النقيب محمود رأفت الذي تم العثور على جثته صباح اليوم الثلاثاء، مصابا بطلق ناري داخل سيارته بمنطقة المهندسين بالعجوزة.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه جار تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات المحيطة بموقع الحادث للكشف عن هوية المتهمين بإطلاق النار علي المجني عليه.
كان قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين،  فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة النقيب محمود رأفت الضابط بمديرية أمن الجيزة، مصابا بطلق نارى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

التحقيقات: العثور على أدوية مضادة للاكتئاب بجوار جثة ضابط العجوزة

تجرى نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أمجد المنوفي تحقيقات موسعة، فى واقعة العثور على جثة ضابط داخل سيارته بمنطقة العجوزة مصابا بطلق نارى.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما انتقلت لمكان الواقعة،  لمعاينة لجثة المتوفي وتبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر ومصاب بطلق ناري فى منطقة الصدر.

تحقيقات النيابة الأولية، كشفت أن المتوفي يدعي "م .ر "  يعمل ضابط شرطة في مباحث مديرية أمن الجيزة، وتم العثور على كمية من أدوية المضادة للإكتئاب بجوار جثته بالإضافة إلى سلاحه المرى.

يذكر أن قسم شرطة العجوزة تلقى صباح اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام  أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث وتبين ، أن الحثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.

تعليقات القراء