المتهم بسرقة أوراق إجابة من معهد أزهري: كنت بنتقم من المدرسين

المتهم بسرقة أوراق إجابة من معهد أزهري: كنت بنتقم من المدرسين

 

 محمود زيدان
كشفت تحقيقات النيابة العامة بكفر الشيخ، تفاصيل قيام طالب بالصف الثاني الثانوي بالمعهد بسرقة أوراق إجابة مصححة من المعهد الثانوي الأزهري بقرية قزمان، وإشعال النيران بها.
 
واعترف المتهم أمام المباحث، أنه قرر الإنتقام من بعض المدرسين لقيامهم بالتضييق عليه اثناء تأدية الامتحانات، فخطط لسرقة أوراق الإجابة، ثم إشعال النيران بها في إحدي الأراضي الزراعية بنطاق القرية.
 
وكانت مباحث مركز قلين بكفر الشيخ بالتنسيق مع فرع الأمن العام ، غموض حادث سرقة أوراق إجابة مُصححة من المعهد الثانوي الأزهري بقرية قزمان، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب بالصف الثاني الثانوي بالمعهد انتقامًا من بعض المدرسين.
 
وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من راشد سعيد 55 سنة، وكيل المعهد الثانوي الأزهري بقرية قزمان بسرقة "جوالين" بداخلهما بعض أوراق الإجابات لامتحانات سابقة سبق تصحيحها ورصد درجاتها بفرع المنطقة الأزهرية بقلين، بأحد الفصول والمستخدمة كمخزن لحفظها.
 
وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ك.ع.ط 18 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ومقيم بقرية قزمان، تم ضبط المتهم عقب تقنين الإجراءات.
 
تعليقات القراء