شقيق ''العمدة ناهد'' المختفية يكشف حقيقة العثور على جثتها

الشرقية– فاطمة الديب:
 
قال صلاح لاشين، شقيق "ناهد لاشين"، والتي تُعد أول سيدة تترشح لتولى منصب عمدة قرية في محافظة الشرقية، الأربعاء، إن أحد الأهالي أبلغه بالعثور على جثة شقيقته بقرية "الملكيين البحرية" بالمحافظة ولكن بالانتقال إلى موقع البلاغ تبين أن الجثة لشخص آخر.
 
وأكد "لاشين" في تصريحات لـ"مصراوي"، أن أخته لا تزال غائبة وأنه لا صحة لنبأ العثور على جثتها، مطالبًا الأمن بتكثيف جهوده للتوصل إلى أي خيوط تقود إلى التوصل إلى "العمدة ناهد".
 
من جانبه، قال مصدر أمني بمركز شرطة كفر صقر، إن البحث عن "العمدة ناهد" لا يزال جاريًا، حيث أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى مكان تواجدها.
 
وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هذه هي المرة الثانية التي تتغيب فيها "ناهد"؛ فسبق وأن تركت منزلها لمدة 4 أيام، بسبب خلافات زوجية، مشيرًا إلى أن التحريات الجنائية الخاصة بـ"العمدة ناهد" طيبة للغاية، حيث أنها كانت أقرب المرشحين وأوفرهم حظًا للفوز بالمنصب.
 
كان مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من "محمد علي" زوج "ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين" وشهرتها "ناهد لاشين" 39 عامًا، من قرية "حانوت" التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ أكثر من شهر، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.
شقيق ''العمدة ناهد'': أختي ما زالت مختفية.. ولا صحة للعثور على جثتها
تعليقات القراء