كواليس تراجع «درويش»عن استقالته بعد فضيحة غرق شاب بحمام السباحة

كواليس تراجع «درويش»عن استقالته بعد فضيحة غرق شاب بحمام السباحة

 

كشفت مصادر رسمية كواليس تراجع اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة عن استقالته من منصبه بعد فضيحة غرق شاب في حمام سباحة ستاد القاهرة والتي فجرتها "فيتو" أمس الأول السبت.
 
أضافت أن درويش تعرض لضغوط كبيرة لإجباره على التراجع عن الاستقالة مؤكدين له أن تقدمه باستقالته يعنى تورطه في الأمر واعترافًا رسميًا بتقصيره في القضية التي شغلت الرأي العام طوال الـ48 ساعة الماضية.
 
وأوضحت أن درويش اقتنع بمبررات التراجع عن استقالته خاصة وأنه لم يتقدم بها رسميًا إلى وزير الشباب والرياضة وشددت على أن وزارة الرياضة كان لها دور كبير في إقناعه بالتراجع عن استقالته التي تقدم بها على الهواء مباشرة في إحدى المداخلات الهاتفية بأحد البرامج التليفزيونية.
 
وذكرت أن درويش واجه إنتقادات بالجملة بسبب تقدمه باستقالته على الهواء، حيث تم إجباره على العدول عنها بعد وعده بإنهاء الأمر بشكل ودى دون أن يلحقه أي ضرر بشرط الاستمرار في منصبه.
 
جدير بالذكر أن محمد بدر ابن المنوفية غرق في حمام سباحة ستاد القاهرة الجمعة الماضى وتم انتشاله في اليوم التالي بعد اكتشاف جثته قبل انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للزعانف، حيث كان بدر تابعًا لأكاديمية الديب التي تؤهل للانضمام إلى الكليات العسكرية.
 
تعليقات القراء