أول تحرك برلماني في مأساة غريق ''استاد القاهرة''

أول تحرك برلماني في مأساة غريق ''استاد القاهرة''
كتب - محمد يسري مرشد:
 
تقدم محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بطلب استجواب ضد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حول المأساة التي شهدها مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة باكتشاف جثة الطالب "محمد بدر" صباح السبت بعد 24 من مصرعه غرقاً داخل حمام السباحة.
 
وترجع الواقعة إلى يوم الجمعة الماضي حيث أقامت اكاديمية خاصة للتأهيل الرياضي، دورة تأهيلية لأكثر من 200 طالب من الراغبين فى التقدم للالتحاق بالكليات العسكرية والشرطة لتدريب أعضائها بـ350 جنيها؛ حيث يتم إلقاء أكثر من شاب في نفس الوقت للتدريب على قفزات الثقة.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. شاهد عيان يفجر مفاجأة عن سبب وفاة شاب حمام سباحة الاستاد

 
كان فرج عامر قد قدم فى ديسمبر الماضى ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ضد رئيس مجلس الوزراء وزير التربية والتعليم، بشأن إهمال وزارة التربية والتعليم فى حق بطلات مصر وتعريض حياتهم للموت فى واقعة مشابهة.
 
وتعرض عدد من طالبات الثانوية العامة المشتركات فى بطولة الجمهورية للسباحة، لحالات صدمات وتشنجات وشد عضلى، أثناء إجراء البطولة، التى عقدت فى الـ 27 من ديسمبر الماضي نتيجة برودة مياه حمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة، الذى أقيمت به المسابقة.
تعليقات القراء