الأمن يكشف غموض إلقاء فتاة بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الإغتصاب

الأمن يكشف غموض إلقاء فتاة بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الإغتصاب

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في كشف غموض العثور على فتاة ملقاة بالشارع بإمبابة اليوم الاثنين.
 
وكشفت تحريات العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث شمال الجيزة، أن الفتاة تُدعى "س. س" 17 عاما، مصابة بكسر بالحوض، وكدمات بالكوع الأيسر والقدم اليمنى، وجرح قطعي بالشفة السفلى، واشتباه كسر بعظام الفك والجبهة، وتم نقلها إلى مستشفى إمبابة العامة.
 
وتوصلت تحريات العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث شمال الجيزة، أنه منذ 3 أيام، تواجدت الفتاة رفقة صديقها "أ. ع" 20 عاما، بشارع جبريل سلامة، وفوجئت بحضور شخص يدعى تامر، هددهما بسلاح أبيض "مطواة"، فتركها صديقها وفر هاربا، فاصطحبها المشكو في حقه عنوة إلى شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 60.
 
وأشارت تحريات العميد عصام فتحي، مدير قطاع شمال الجيزة، إلى أن المتهم حاول التعدي جنسيا على الفتاة القاصر، وتصويرها عارية، إلا أنها قاومته، وغافلته أمس الأحد، وألقت نفسها من الشرفة، ما نتج عنه حدوث إصابتها.
 
وتمكن النقيب محمد مجدي، معاون مباحث قسم إمبابة، من ضبط المتهم "تامر م"، 37 عاما، عاطل سبق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته المطواة.
تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 
تعليقات القراء