بالصور.. سقوط سناء اخطر ''حرامية'' بالقاهرة

بالصور.. سقوط سناء اخطر ''حرامية'' بالقاهرة

كتب-علاء عمران :

نجحت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، فى القبض على اخطر زعيمة عصابة تخصصت في سرقة المحال التجارية بمدينة نصر والنزهة ومصر الجديدة ، وتعترف بإرتكاب 27 واقعة سرقة متنوعة بإستخدام مفك والتنكر لتضليل كاميرات المراقبة.
 
كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع المرغنى  ـ دائرة القسم اشتبه في احدي السيدات بحوزتها حقيبة بلاستكية سوداء اللون  باستيقافها تبين أنها" سناء -ص "، ربة منزل والسابق اتهامها في 9 قضايا أخرهم 11339 لسنة 2013م  مدينة نصر أول  " سرقة وسائل نقل "وعثر بداخل الحقيبة على " مبلغ مالي 31,400 جنية , 105 ألف وان كورى , 215 يوان صينى , هاتف محمول ,  2 مفك كبير الحجم , باروكة شعر".
 
وبمناقشتها عن المضبوطات اعترفت بسرقتهم  من داخل شركة  بأسلوب  " كسر الباب " والتنكر بإستخدام باروكة الشعر المضبوطة بحوزتها بهدف تضليل أجهزة البحث في التوصل إليها من خلال كاميرات المراقبة التي قد تكون رصدت تحركاتها.
 
 وعقب ذلك قامت بفك مفصلات الخزينة الخاصة بالشركة باستخدام المفكات المضبوطة بحوزتها والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية.
وقامت القوات بالتوصل مع المجني عليه "أيمن محمد "، مالك الشركة، باستدعائه تعرف علي المضبوطات واتهمها بالسرقة.
 
وبناءً على توجيهات اللواء  خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتطوير مناقشة المتهمة للتوصل لما أرتكبته من حوادث أخرى في ضوء ما أسفر عنه الفحص الأولي والإسلوب الإجرامي التي تستخدمه المتهمة ، كلف  اللواء  محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع الشرق والرائد  سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة لتطوير مناقشتها في ضوء البلاغات التي تم إرتكابها بذات الإسلوب وتفريغ كاميرات المراقبة بمحال إرتكاب تلك الوقائع .
 
واعترفت بأنها وراء ارتكاب 27 واقعة سرقة بنفس الأسلوب بمناطق (النزهة – مصر الجديدة – مدينة نصر) من بينها سرقة مبلغ مالى 50 ألف جنيه من داخل  محل تسيباس الكائن شارع شمس الدين الذهبى  والمحرر بشأنها المحضر رقم 59742 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول، وسرقة شاشة تليفزيون ومبلغ مالى 3000 جنيه من داخل محل نوتيلا الكائن شارع شمس الدين الذهبى ،والمحرر بشأنها المحضر رقم 59756 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول.
 
وسرقة كمية من الملابس  من داخل محل بامبينو للملابس الجاهزة، والمحرر بشأنها المحضر رقم 18822 لسنة 2016م جنح مدينة نصر اول ، وسرقة  5 شاشات كمبيوتر وكمية من المفارش  من داخل شركة المجموعة العالمية والمحرر بشأنها المحضر رقم 60866 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول.
 
أيضا سرقة مبلغ مالى 8000  جنيه من  داخل مطعم سمايلز والمحرر بشأنها المحضر رقم 936 لسنة 2016م جنح النزهة، وسرقة  2 شاشة كمبيوتر  من داخل مطعم كوك دور المحرر بشأنها المحضر رقم 19151 لسنة 2016م جنح النزهة.
 
وأضافت بقيامها بالتصرف في  المسروقات بالبيع بمساعدة شقيقها " حسن -ص"، لدى عميل لهما يدعي"محمد -ع "،مقيم ترسة ـ المنيب ، وأمكن ضبطهما ومواجهتهما بما جاء بأقوال المتهمة.
وتم بإرشادهم عن المسروقات التي تمثلت في   (  16 شاشة تليفزيون مختلفة المقاسات ،  12 شاشة كمبيوتر ، 4 جهاز " لاب توب " ، 2 آيات قرآنية ، 2 مصحف مزخرف فضى اللون ، ساعة حائط ، 2 حقيبة بداخلهما أدوات تجميل ، كمية من الأحذية ، كمية من الملابس " أطفال ـ رجالي ـ حريمى " ، 5 جهاز ريسفير ،   3 ميكرويف ، 2 درج كاشير ، 2 جهاز بخار ، 3 سماعات مختلفة ، 2 مجفف شعر ، مكواة شعر ) وأقرت المتهمة بإنفاقها المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتها الشخصية.
 
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة فتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


تعليقات القراء