بعد كتابته هذه الكلمات على ''فيسبوك''.. طالب يشنق نفسه داخل غرفته بالمحلة

بعد كتابته هذه الكلمات على ''فيسبوك''.. طالب يشنق نفسه داخل غرفته بالمحلة
الغربية – مروة محمود:
 
شهدت منطقة نعمان الأعصر بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، الجمعة، انتحار طالب في العقد الثاني من عمره إثر مروره بأزمة نفسية مفاجئة.
 
وأكد أهل الطالب أنمه شنق نفسه بواسطة حزام بسقف داخل غرفه نومه بمنزله بعدما دون عبارة "أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".
 
تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أسامة فره، مأمور قسم ثالث المحلة الكبري يفيد بورود بلاغ من أهالي شارع نعمان الأعصر التابعة، لدائرة قسم ثالث المحلة يفيد العثور على جثة الطالب.
 
انتقل الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم ثالث وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة وتصحبهم سيارة إسعاف وفريق من البحث الجنائي للتحقيق في الحادث ولمعرفة وجود شبه جنائية من عدمه.
 
وكشفت التحريات الأمنية أن الجثة لشاب يدعي "م.ع. ل.ا" يبلغ من العمر 14 عامًا طالب بالصف الثالث الاعدادي عثر عليه داخل حجرته بالمنزل ملفوفًا حول عنقه حزام معلق فى مقبض الباب الخاص بحجرته أدى إلى خنقه ووفاته في الحال ويشتبه أن يكون الحادث انتحار ولا توجد شبهه جنائية فيه.
 
وباشر فريق البحث الجنائي معاينه موقع الحادث، بعدها جرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليها واستخراج تصريح بدفنها.
8
تعليقات القراء