"رائحتهم معفنة".. مذيعية كويتية تهين الوافدين.. والداخلية تحقق

الموجز

لا يزال وباء كورونا يضرب معظم دول العالم بقوة، مع ما يزيد على مليون وربع المليون إصابة، ونحو 70 ألف حالة وفاة.

وفي الكويت سيطرت حالة من الغضب على أكثرلا الوافدين بعد توجيه عدد من الإهانات لهم من قبل مواطنين وشخصيات إعلامية بسبب فيروس كورونا.
وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت تسجيل 109 إصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 665 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ، إن 20 حالة دخلت العناية المركزة منها 7 حالات حرجة. حسبما نشر موقع "مصراوي".

وأوضح أن 561 إصابة تتلقى الرعاية الطبية والصحية ، و911 حالة خرجت من الحجر الصحي.

وكان وزير الصحة الشيخ باسل الصباح أعلن صباح اليوم شفاء أربع حالات جديدة ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 103 حالات.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق سيدتين تلفظتا بألفاظ غير لائقة تجاه إحدى الجاليات في أحد مراكز الإيواء، وذلك بشأن مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي. حسبما نشر موقع "العربية-نت".

وأكدت الإدارة أنه تم رصد الفيديو من قبل الأجهزة المختصة ويجري اتخاذ اللازم.

وكان مقطع فيديو متداولاً لإعلامية كويتية تدعى نادية المراغي أثار عاصفة من الجدل والانتقادات في مواقع التواصل، بسبب ما اعتبر إهانة تجاه العمالة الوافدة في الكويت، بعد التلفظ بعبارات مسيئة بحقهم.

المذيعة نادية المراغي تثير غضب المغردين الكويتيين بعد زيارتها لإحدى المدارس التي خصصت لترحيل بعض الوافدين : لازم نلبس كمامة عشان ريحة غرفهم معفنة.. وللعلم الدولة مجهزة الغرف أفضل تجهيز ومعقمة..

وأظهر المقطع المراغي برفقة صديقة لها خلال جولة قامتا بها في إحدى المدارس، التي خصصت لترحيل بعض العمالة الوافدة في ظل أزمة كورونا، وهما ترتديان الكمامات الواقية، لتجنب "الرائحة الكريهة" للوافدين، حسب وصفها.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

وزارة الداخلية في الكويت تقول إنها تجري تحقيقا في مقطع فيديو متداول لسيدتين تلفظتا بألفاظ ”غير لائقة“ تجاه وافدين بأحد مراكز الأيواء. وأكدت الوزارة أنه ”جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدتين“. . وأثار مقطع فيديو للإعلامية الكويتية نادية المراغي برفقة سيدة أخرى غير معروفة، عاصفة من الانتقادات، بسبب ما اعتبر إهانة ”وعنصرية“ تجاه الوافدين في دولة الكويت، بعد التلفظ بعبارات مسيئة بحقهم. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الكويت #كورونا #مشاهير #ناديه_المراغي #سب #شتم #عنصرية #معاقبه_تجار_الاقامات #فيروس_كورونا #الحظر_الكامل #حياة_الفهد #فعاليات_الحجر_المنزلي #الحظر_الكلي #لايك #تفاعل #جديد #ترند #فيديو #video #trend #news #kuwait #coronavirus

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

تعليقات القراء