عاجل.. بعد إصابة رئيس الوزراء.. لحظة إعلان وزير الصحة البريطاني إصابته بفيروس كورونا

الموجز

 

كشفت وسائل إعلام بريطانية، إصابة وزير الصحة البريطاني بفيروس كورونا، حيث يعاني من أعراض متوسطة وسيبقى في العزل المنزلي بسبب الفيروس، وذلك وفقا لما نشره موقع "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل.

 


وأعلن وزير الصحة البريطانى مات هانكوك إصابته بكورونا، وأشار إلى أنه سيقوم بعزل نفسه فى المنزل، وأعلنت وسائل إعلام بريطانية، وضع وزيري العدل والصحة، في الحجر الطبي بسبب فيروس كورونا، وذلك تزامناً مع إعلان رئيس الوزراء إصابته بالفيروس.
 

 

وأعلنت شبكة بى بى سى البريطانية، اليوم الجمعة إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا، وأعلن داونينج ستريت أن رئيس الوزراء عاني من أعراض طفيفة أمس ليعلن اليوم إصابته بالفيروس التاجى المستجد.

 

 

وعلى الجانب الآخر، أكد صحيفة " ذا صن" أنه ربما كان لزاما على وزيرا المالية والصحة في بريطانيا العزل الذاتى بعدما أمضيا وقتا مع رئيس الوزراء جونسون.

 


يذكر أن  ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلزبفيروس أصيب بفيروس كورونا، المستجد "كوفيد 19"، لافتًا إلى أنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى مستشفى.

 

 


وكشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم، إصابة بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، بفيروس كورونا المستجد، وأشارت التقارير إلى أن لديه أعراض متوسطة وسيخضع للعزل الذاتي، بعد ما أجرى فحص كورونا في مقر رئاسة الوزراء.

 

 


وجاء إعلان جونسون، من خلال فيديو على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا إنه شعر بارتفاع طفيف في درجة الحرارة دفعه للخضوع لاختبار، قبل أن يتبين إصابته.

 


وقال إنه يعمل من المنزل، مؤكدا مواصلته قيادة الحملة الوطنية ضد فيروس كورونا، بحسب ما نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية.

 

 

تعليقات القراء