وفاة موظف بالسكة الحديد بسوهاج بفيروس كورونا

سجلت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، حالة وفاة لموظف بهيئة السكة الحديد مقيم بروافع القصير دائرة مركز سوهاج، حيث توفي أثناء تلقيه جلسة أكسجين، داخل مستشفى الهلال بمحافظة سوهاج.

وذكر مصدر مسئول بمديرية الصحة بسوهاج، أن حالة الوفاة لموظف بهئية السكه الحديد يسوهاج، يدعى “ع ا خ ا ع” 59 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم داخل مستشفى الهلال وجارى الانتهاء من إجراءات نقله ودفنة وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن محافظة سوهاج سجلت اليوم 6 حالات جديدة مصابين بفيروس كورونا وهم: سيدة تبلغ من العمر 50 عاما وتقيم ناحية غرب الكوبري بسوهاج، والحالة الثانية لشاب يبلغ من العمر 34 عاما حاصل على معهد حاسب آلي ويقيم في قرية بني هلال التابعة لمركز المراغة محول من طبيب باطنة خاص.

وأكد المصدر أن الحالة الثالثة لسيدة تبلغ من العمر 45 عاما تقيم ناحية زاوية ابوالفضل في الشهيد دائرة مركز سوهاج، والحالة الرابعة لشخص يبلغ من العمر 51 عاما من شارع صلاح الدين بالغياتية التابعة لمركز سوهاج.

وتابع المصدر أن الحالة الخامسة لعامل زراعي يبلغ من العمر 70 عاما من نجع فزارة في مركز المراغة، والحالة السادسة من شارع كذانوفا بمدينة سوهاج لشاب بيلغ من العمر 27 سنة.

وأوضح المصدر أن اجمالى حالات الوفاة بمحافظة سوهاج بلغت 18 حالة مشيراً إلى أن عدد الحالات التى تمت التعافي من فيروس كورونا بلغ 20 حالة وتم عودتهم للمنازلهم.

تعليقات القراء