الحكومة تقرر مد حظر التجول من 8 مساًء لـ 6 صباحًا حتى 23 أبريل

الموجز

 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ند حظر التجول من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا،حتى 23 أبريل الجارى.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تعقد اجتماعات على مدار الساعة لمتابعة جهود الدولة لمواجهة كورونا، موضحا أن الحكومة توجه التحية لكل أجهزة الدولة والأطقم الصحية التي تمثل خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا.

 

وأضاف في مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن القوات المسلحة مسخرة فى خدمة الوطن لحمايته من الأخطار التي تهدده في الداخل والخارج، وكافة أجهزة القوات المسلحة، وهى رسالة طمأنة، فلدينا قاعدة وبنية أساسية قوية، مؤكدا أن مصر مازالت في إطار الحدود الآمنة للسيطرة على كورونا. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

 


قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن الحكومة استعرضت سيناريوهات تحسبا لزيادة اعردا الإصابات بكورونا، موضحا أن كل اسبوع يتم الاجتماع لمتابعة الاعداد والتقديرات لاعداد المصابين وحتى هذه اللحظة مقاربين للسيناريوهات التي كانت تتوقعها الحكومة .


وأضاف في مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء ، أنه كان مقدر إصابات هذا الأسبوع من 120-150 إصابة ، موضحا انه من المتوقع زيادة في الإصابات اليومية ، ولكن الخوف كل الخوف هو قفز العدد لـ300 إصابة مما يعنى دخولنا لسيناريو مشابه للدول التي خرجت عن السيطرة.
 

تعليقات القراء