«معركة كورونا» .. أول تعليق من «رئيس الوزراء» على عدم إلتزام بعض العائدين من الخارج .. ويحذر: الأسبوع القادم «مهم جدا» .. الصحة تدفع بـ 1000 سيارة لمواجهة كورونا

الموجز

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعودة العالقين من المصريين، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على هذا الإجراء.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن هناك عدم التزام من بعض العالقين من المصريين، وهو سبب في انتشار الفيروس، موضحا أن الرئيس السيسي وجه أن الدولة تتحمل إقامتهم خلال فترة العزل.

مدبولي: الأسبوع القادم «مهم جدا» في مواجهة فيروس «كورونا»

وأوضح مدبولي أن الاسبوع القادم هو أسبوع مهم جدا يتمثل في تنفيذ القرارات المتخذة من قبل الدولة.

وأشار رئيس الوزراء، أن هناك اجتماعات مستمرة لتطبيق القرارت وتوافر السلع، موضحا أن الحل الوحيد هو التزام المواطنين بالإجراءات المتخذة من قبل الدولة.

وأضاف إن هناك عشرات الآلاف في بعض الدولة بالإضافة إلى مئات من الوفيات جراء تفشي وباء كورونا.

وجه د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الشكر لكافة أجهزة الدولة، موجها الشكر للإعلام لتوعية المواطن المصري بالإجراءات التي اتخذتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن مصر لديها حنى الآن 850 إصابة على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأوضح رئيس الوزراء، أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اجتمعت اليوم، مشيرا إلى الهاجس لدينا يتمثل في المناطق ذات الكثافة العالية.

وأشار رئيس الوزراء أننا لدينا توافر في السلع الإستراتيجية خاصة مع قرب شهر رمضان، مؤكدا أن هناك متابعة مع المحافظين لتوافر ىالسلع في المنافذ

تعليقات القراء