خرج عن صمته وكشف المستور : خروجنا لم يكن فنيًا واتهم اللاعبين بالتقصير .. هاني رمزي في مرمى نيران «المحمدي وجارسيا»

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

أثارت تصريحات الكاتبن هاني رمزي عضو الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق الجدل ، وصاحبها ردود فعل غاضبة من أحمد المحمدي، المدافع الأيمن لنادي أستون فيلا الإنجليزي وقائد منتخب مصر ، والمدرب العام السابق لمنتخب مصر، تيتو جارسيا .

حيث قال هاني رمزي : لا اتنصل من المسؤولية بل أنا جزء منها، كان يجب أن أوضح الكثير من الأمور للجماهير ولكن هذا لا يعفيني تمامًا، هناك بعض الأمور التي ظهرت في بعض البرامج وعبر مواقع التواصل الإجتماعي كان يجب أن يتم توضيحها، خروجنا لم يكن فنيًا، وأعتذر مجددًا للشعب المصري وأثق في أن منتخبنا سيشارك في كأس العالم 2022.

وكشف عدد من التفاصيل والكواليس الخاصة بمنتخب مصر في الفترة السابقة، و انتقد هاني رمزي في حواره، غياب الروح القتال عن لاعبي منتخب مصر، وأكد على أنه قام بتعنيف اللاعبين وقيامه بتقديم شكوى لهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق عن حالة المعسكر.

غضب المحمدي 

وقال المحمدي في تصريحات لعدد من المواقع الرياضية :  "تاريخي أكبر من الرد على شخص مثل هاني رمزي".

واختتم "كيف أرد على شخص قام بالتحدث عن لاعبيه والجهاز الفني بتلك الطريقة".

جارسيا لـ «هاني رمزي» : لماذا تتحدث في هذا التوقيت تحديدًا؟  

قال «جارسيا»، في مداخلة لبرنامج «الماتش» على فضائية «صدى البلد»، ردا على هاني رمزي : «من السهل أن يتحدث الجميع عن أسباب الخسارة والخروج سواء بضم لاعب أو آخر».

وعن أزمة وردة قال جارسيا:  «اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة وردة وليس الجهاز الفني».

وبشأن ما ذكره رمزي عن تقصير اللاعبين قال : «لماذا يقول هاني رمزي هذا الكلام في هذا التوقيت تحديدًا؟».

وتابع: "طارق حامد أفضل لاعب خط وسط في إفريقيا، والجهاز الفني للمنتخب لم يخطئ في تغييرات مباراة مصر أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية" ، مضيفاً : "لدينا طارق حامد أفضل لاعب وسط في أفريقيا، وقادر على اللعب بمفرده في منطقة الوسط"

تعليقات القراء