أجيري يخرج عن صمته ويكشف سرا عن صلاح

كتب: ضياء السقا

أعلن المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن سبب ابتعاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن مستواه المعهود، خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا.

وقال إجيري في تصريحات على هامش مغادرته مطار القاهرة، متوجها لإسبانيا، صباح السبت: "صلاح كان مجهدا للغاية، وهذا طبيعي بسبب الموسم الشاق الذي خاضه مع ليفربول".

وأضاف المدرب المكسيكي: "صلاح لعب 65 مباراة هذا الموسم مع فريقه، كلها كانت صعبة للغاية، نظرا لمنافستهم على لقبي الدوري وأبطال أوروبا، ووصل معسكر المنتخب وهو في حالة بدنية سيئة، وحاولنا إراحته قدر المستطاع ولكن لم يكن الوقت كافيا".

وعن شعوره بعد الخروج المبكر من البطولة، أكد أجيري: "كنا عايزين نكسب البطولة ونفرح الشعب المصري".

وودع المنتخب الوطني بطولة أمم إفريقيا، من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

وتعرض صلاح لانتقادات حادة بسبب ظهور بشكل متوسط في البطولة، على عكس حالة التوهج والتألق الذي يظهر بها مع ليفربول.

اقرأ أيضا: صلاح ’’هيحاسب على المشاريب‘‘.. هل ترك المعسكر لزيارة راموس؟.. وحقيقة الشلة التي يفرضها على الجهاز الفني.. وما سر الأنانية وتحدي الجميع في أزمة وردة؟

وأُقيل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة أجيري، بعد خروجنا من البطولة، بعد الأداء المتواضع للفراعنة.

وكان صلاح قد اعتذر عن خروج مصر من بطولة إفريقيا، وكتب في تغريدة سابقة على “تويتر”: "حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

اقرأ أيضا: بعد أيام من الخروج المهين.. ’’صلاح‘‘ يثير غضب الجماهير على السوشيال ميديا  

 

تعليقات القراء