أول رد فعل من «ليفربول» تجاه صلاح بعد خروج مصر من بطولة الأمم .. الفرعون يعترف بالأخطاء .. سر بكاء أبو مكة

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أن نادي ليفربول منح لاعبه المصري محمد صلاح راحة سلبية لمدة 3 أسابيع عقب خروج "الفراعنة" على يد جنوب إفريقيا من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح من المفترض أن ينضم لتدريبات ليفربول أواخر شهر يوليو الجاري، في حين ينتظر أن يحصل الثنائي البرازيلي، روبيرتو فيرمينو وأليسون بيكر، اللذان يشاركان في نهائي "كوبا أمريكا 2109" ضد البيرو مساء اليوم الأحد، على نفس فترة الراحة، قبل الالتحاق بتدريبات الفريق. (المصدر)

محمد صلاح يعترف بوجود أخطاء ويعلق على خروج المنتخب من بطولة أمم إفريقيا 2019

قال اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، إنه حزين جدا على الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر.

وأضاف صلاح، في أول رد فعل له على خروج المنتخب في تويته له على حسابه الشخصي بتويتر، "أنا حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم - وإن شاء الله - نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

وودع المنتخب الوطني البطولة السبت الماضي، عقب خسارته من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، في إطار دور الـ 16 من البطولة. (المصدر)

3 أسباب وراء بكاء محمد صلاح بعد لقاء جنوب إفريقيا

بكى محمد صلاح نجم منتخب مصر في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا والخروج من كأس الأمم الإفريقية.

ولعبت أسباب عديدة في بكاء محمد صلاح لأنه كان يرغب في الفوز بكأس أمم إفريقيا 2019 كما وعد أبناء قريته ببذل قصارى جهده الكان إلى جانب أنه يعلم أن عدم فوزه بالبطولة يقلل من حظوظ المنافسة على الكرة الذهبية.

كان منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيري قد ودع كأس الأمم الإفريقية من دور الـ19 بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف وتقديم مباراة سيئة باستاد القاهرة. (المصدر)

تعليقات القراء