جهات سيادية تبدأ التحقيق فى ملفات فساد اتحاد الكرة .. أنباء عن استقالة جماعية لمجلس أبو ريدة

الموجز 

ذكر موقع اليوم السابع أن بعض الجهات الرقابية تقوم الآن بالتحقيق في المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها اتحاد الكرة المصري، ما أدى  إلى ظهور مصر بهذا المستوى المتواضع برغم أن الدولة المصرية وفرت لهذا الاتحاد كل الإمكانيات من أجل الظهور بمظهر مشرف.

وأضافت مصادر لليوم السابع أن كل ما يتعلق بهذه البطولة سيكون محل تحقيق كبير دون التغافل عما سوف يتم اكتشافه فيما حدث في أي وقت مضى، موضحا أن الدولة بذلت قصار جهدها من أجل العمل على نجاح هذه البطولة موفرة كل الإمكانيات الاحترافية من تجهيز المطارات وحتى تجهيز الملاعب والاستادات،  حتى منظومة التذاكر والاستعانة بالخبراء وتذليل كل العقبات الروتينية، كما طورت الدولة البنية التحتية للعديد من المرافق لتناسب هذا الحدث، لكن للأسف كان التراخي والإهمال والفساد هو ما حصل عليه الشعب.

وخسر المنتخب من جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شىء أحرزه لورش فى الدقيقة 85 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة، فى إطار مباريات دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية ليودع البطولة بعد أداء مخيب للآمال.

كأس الأمم الأفريقية.. أنباء عن استقالة مجلس اتحاد الكرة

ومن ناحية أخرى نشرت البوابة نيوز عن تردد أنباء عن تقديم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة استقالة جماعية بعد خروج المنتخب الوطني من بطولة أمم أفريقيا التي تنظمها مصر وتستمر منافساتها حتى يوم 19 يوليو الجاري.

تعليقات القراء