بعد صلاح.. رسالة مؤثرة من حجازي لعمرو وردة

كتب: ضياء السقا

ساند أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، زميله عمرو وردة، بعد أزمته الأخيرة، مطالبا بقبول الجماهير اعتذاره، ومنحه فرصة ثانية.

وقال حجازي، في تغريدة له على حسابه بتويتر: "التعلم من الخطأ و عدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه و إعطاء فرصه ثانيه شئ عظيم اتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ واتمني من الناس الا تقسو عليه و قبول اعتذاره".

 

وكان محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي , قد ساند أيضا زميله المستبعد من قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.

وكتب صلاح تغريدات باللغة الانجليزية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "يجب معاملة المرأة بأقصى درجات الاحترام. "لا" تعني "لا".. هذه الأشياء هي ويجب أن تظل مقدسة".

وأضاق: "أعتقد أيضا أن العديد من الذين يرتكبون الأخطاء يمكن أن تتغير إلى الأفضل، ولا يجب أن يتم إعدامهم، وهي أسهل طريقة".

وتابع صلاح: "نحن بحاجة إلى الإيمان بالفرص الثانية... نحن بحاجة إلى توجيه وتثقيف. التجنب ليس هو الحل".

وأصدر اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، قرارا باستبعاد وردة من بطولة أمم إفريقيا لأسباب أخلاقية، بعد تداول فيديو جنسي له، قامت بنشره فتاة مكسيكية.

وكان وردة المسبتعد من المنتخب الوطني، قد قدم اعتذار للجماهير المصرية والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين عن ما بدر منه من سوء سلوك.

ونشر لاعب الوسط فيديو علي صفحته الشخصية، يقدم فيه الاعتذار للجميع ، قائلا: "بعتذر لأهلي وللاعبين والجهاز الفني والجماهير ومش عايز حد يزعل مني وبعتذر لأي حد زعلان مني ".

تعليقات القراء