مسيرة أخلاقية «مؤسفة» .. تحرش بزوجات زملائه وعاقبه ناديه بقسوة .. ربيع ياسين قام بترحيله لمصر بعد فضيحة «فندق تونس» .. «وردة في مهب الريح»

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

باوك اليوناني يستبعده لأسباب أخلاقية

ربيع ياسين يقرر ترحيله للقاهرة بسبب فضيحة فندق تونس

- بعد فضيحة إنستجرام التي فجرت ازمة داخل معسكر منتخب مصر ، بعد تحرش بعض لاعبي المنتخب الوطني بعارضة أزياء على صفحتها على موقع انستجرام بل ووصل الأمر بأحدهم أن يهددها .

للتفاصيل 

القصة الكاملة لاتهام عارضة أزياء بعض لاعبي المنتخب بالتحرش بها.. وثورة غضب جماهيرية (فيديو وصور)

ننشر فيما يلي بعض الأخبار التي تحدثت عن فضائح أخلاقية هددت مسيرة اللاعب عمرو وردة .

ونشر اليوم السابع بتاريخ الأحد، 13 أغسطس 2017 08:20 م تفاصيل أزمة «أخلاقية» حيث جاءت واقعة اتهام عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى، وفريق فيرينسى البرتغالى بالتحرش بزوجات زملائه بالفريق، ليعيد فتح ملف أزمات اللاعب، ومشاغباته السلوكية ومسيرته الاحترافية.

ذكرت صحيفة ريكورد أن نادى فيرينسى البرتغالى سيستغنى عن اللاعب خلال أيام مدعية تورطه فى التحرش بزوجات لاعبى الفريق، لكن اللاعب نفى ذلك مؤكدا أنه كان يؤدى تدريباته، فى الوقت الذى أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أنه سيفتح تحقيقا مع عمرو وردة، لاعب فيرينسى البرتغالى، فى اتهامات بالتحرش بزوجتى زميليه فى الفريق خلال مران الأربعاء الماضى، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، لمعرفة صحة ما نشر بالجريدة من عدمه .

ربيع ياسين يقرر ترحيله للقاهرة بسبب فضيحة فندق تونس 

وكما ذكرت اليوم السابع سبق لعمرو وردة  وارتبط اسمه بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده  بتونس يناير 2013 ،  عندما قرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وقتها ، وربيع ياسين المدير الفنى ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد أن اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

باوك اليوناني يستبعده لأسباب أخلاقية 

واقعة أخرى بطلها هو عمرو وردة أيضا ، بعد أن  ذكرت تقارير صحفية يونانية أن اللاعب المصري لن يستكمل عقده مع نادي باوك اليوناني مشيرة إلى أنه سيرحل عن الفريق لأسباب أخلاقية ، وقال  موقع "باوك 24" المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا ،رغم  أن الفريق البرتغالى قام بضم اللاعب من نادى  بانيتوليكوس اليوناني مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

فضيحة "تحرش" تهدد مسيرة عمرو وردة الاحترافية

Image icon 5.jpg

وفي هذا الشأن نشرت الفجر نقلا عن صحيفة "ريكورد" البرتغالية بتاريخ السبت 12/أغسطس/2017 - 03:04 تقريراً يشير إلى رغبة نادي فيرينسي البرتغالي في إنهاء إعارة لاعب منتخبنا الوطني عمرو وردة بسبب تحرشه بزوجتي لاعبين في فريقه الجديد قبل خوض أول مران له اليوم.

وأكدت الصحيفة على أن النادي يفكر جيداً في فسخ عقد إعارة اللاعب بعد تحرشه بزوجتي لاعبين من فريقه يوم الأربعاء عقب أول مران له مع الفريق.

ويدرس نادي فيرينسي إعادته مرة أخري لناديه الأصلي باوك اليوناني وفسخ الإعارة على آثر هذه الواقعة الفاضحة.

وكتبت الصحيفة البرتغالية في تقريرها: "ما فعله وردة فاجأ زملاءه وأغضب زوجي السيدتين بشدة، ما جعل النادي يتخذ قرارا بعدم خوض اللاعب للتدريبات".

تعليقات القراء