فضيحة «التحرش» .. قرارت عاجلة تهز «معبد الفراعنة» .. «منتخب مصر» على صفيح ساخن

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

قرر المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل وذلك بحسب ما نشرته روسيا اليوم.

يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود تريزيغيه.

وحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر الفراعنة، عقب قيام عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان باتهام أربعة من لاعبي المنتخب المصري (عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا") بالتحرش بها لفظيا من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام".

وكان موقع فيتو قد نشر عن مشاورات بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، حول استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة الذي يقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة، وعدم استكماله بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وطالب رئيس اتحاد الكرة، من المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، فتح تحقيق مع لاعبي الفراعنة، بعد اتهام عارضة أزياء تدعى "مريهان" لـ4 لاعبين في الفريق القومي بالتحرش بها لفظيا.

 

تعليقات القراء