المغرب ينجو من فخ التعادل بهدف عكسي في الدقيقة 88 أمام ناميبيا

كتب: أحمد أبوعقيل

حقق منتخب المغرب فوزا صعبًا  للغاية على منتخب ناميبيا في الدقيقة 88 بنيران صديقة عن طريق المدافع الناميبي،  إتامونوا كيميني بالمباراة بينهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية .

وجاء تشكيل المغرب على النحو الآتى: حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - مهدى بنعطية - نبيل درار، خط الوسط: مبارك بوصوفة - كريم الأحمدى - سفيان بوفال - حكيم زياش - نور الدين أمرابط، وفى الهجوم: يوسف النصيرى.

في حين جاء تشكيل ناميبيا كالتالي، حراسة المرمى: لوديت كازابوا، خط الدفاع: دينزيل حوسيب، وويليان هاناموب، ولاري حوريب، وديون هوتو، خط الوسط: مانفريد ستارك، ابسالوم امبوندي، ورونالد كيتجيجير، وبيتر شاليولي، خط الهجوم: بيترس شتيمبي، ورايان نايمبي.

وتأمل جماهير المغرب في خروج منتخب بلادها من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس الامم الافريقية، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا.

تعليقات القراء