"فضيحة تحرش عمرو وردة بعارضة أزياء" ....صلاح يتدخل لإيجاد حل...وشوبير لا يستبعد وجود أطراف خارجية للنيل من مصر ...واللاعب يغلق إنستجرام بعد تحذير أجيري

اعداد محمد بشاري

انقلب معسكر المنتخب الوطني رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.ونشرت “مريهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “إنستجرام” قالت خلاله:

“استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

Image icon730.jpg

محمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة

أكدت مصادر من داخل معسكر الفريق الوطني لكرة القدم، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول، يسعى لاحتواء الأزمة خلال وجوده في معسكر الفريق الوطني استعدادا للقاء الكونغو في الجولة الثانية من نهائيات الأمم الأفريقية الـ32 التي تستضيفها مصر.

وقالت المصادر إن محمد صلاح أكد للمقربين أن الأمر يحتاج إلى هدوء تام في المعالجة، وأضاف: "لابد أن نغلق على أنفسنا الباب من أجل التركيز فيما هو قادم من مباريات لتحقيق حلم جماهير مصر بالتتويج بالبطولة الثامنة لكأس الأمم الأفريقية".

Image iconwrd_wslh.jpg

أحمد شوبير

أكد الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الموضوع أخذ أكثر من حقه ولا يستبعد أن تكون هناك أطراف خارجية تسعى للنيل من مصر بعد النجاح المبهر في حفل الافتتاح ومن قبله القرعة، وتابع العالم الطفرة التي تشهدها مصر في مختلف المجالات، وبالتالي سقط الموضوع في يد الكارهين محاولين افتعال أزمة تنال من المنتخب ومصر.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية إن وجوده في معسكر المنتخب كان محددا من الأمس وقبل ظهور تلك الأزمة، وأنه ذهب لزيارة المعسكر وجلس مع إيهاب لهيطه مدير المنتخب وهاني رمزي المدرب العام وأحمد ناجي، مشيدا بحالة المعسكر.

وناشد نائب رئيس اتحاد الكرة كافة وسائل الإعلام بضرورة التوقف عند تلك الأمور لأن هدفها النيل من مصر، كما طالبها بعدم الجري وراء الشائعات، مستشهدا بحسابه الوهمي الذي انشأه بعض المغرضين ونشر عليه أنه يتفاوض مع الفتاة من أجل احتواء الأزمة، مؤكدا أن الحساب ليس حسابه وأنه سيقدم بلاغ بذلك للجهات المختصه.

Image iconhmd_shwbyr.jpg

عمرو وردة يغلق إنستجرام بعد توبيخ أجيري

أغلق عمرو وردة، لاعب وسط المنتخب الوطني، حسابه على إنستجرام بعد هجوم عدد كبير من الجماهير عليه بعد واقعة اتهام الموديل مريهان له بالتحرش بها.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عنف اللاعبين وحذرهم من السوشال ميديا بسبب الأزمة المثارة في وسائل الاعلام.

تعليقات القراء