مريم صليب

كوبرا تفاجئ شابا و تهاجمه من محرك دراجته .. فيديو

التعامل مع الحيوانات الشرسة يجب أن تكون فيه على حذر من مكر و غدر تلك الحيوانات ، و تعد الأفاعي أخطرهم لأنها تهاجم بسرعة و مميت و عليك أن تكون مدرب على التعامل معها .

نشرت وكالة "روسيا اليوم" مقطع فيديو لشخص هندي كان يقوم بإصلاح محرك دراجاته و خرجت من داخله أفعى من نوع الكوبرا هاجمته .

تعامل ذلك الشاب مع الأفعى بحرص شديد في البلداية و حاول ألا يبدي خوفه منها حتى تمكن من الإمساك بها و إبعادها عن المكان .


تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو ، مندهشين من جراءة ذلك الشاب الذي لم يخف من الحية التي يبدو أنها كانت سامة .



القسم: 
المصدر: 

خداع بصرى فى مشهد سيريالى.. مغرد يخدع رواد تويتر بـ صورة لمدة يومين

نشر أحد رواد التواصل الاجتماعي صورة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، أثارت الجدل بين الرواد لمدة يومين.

الصورة اعتمدت على الخداع البصرى لرواد الموقع وظهرت للوهلة الأولى كمنظر جمالي يتكون من شاطئ وأمواج وسماء صافية وقت الليل إلا أنه بالتدقيق فيها أكثر اتضح أنها وهم وعبارة عن مشهد سيريالى.

علق صاحب الصورة قائلا: "إذا كنت ترى شاطئا وسماء محيطة به، وصخورا ونجوما، فأنت فنان، لكنها ليست لوحة فنية، إنها الجزء السفلي من باب سيارة يحتاج إلى إصلاح".

وأظهر كلام صاحب التغريدة أن الصورة التي حيرت الكثير من المتابعين عبارة عن الجزء السفلي من سيارته التي اصطدمت من فترة وخدع بها الرواد.

القسم: 
المصدر: 

وفاء زوجة.. تلف العالم مع زوجها رغم وفاته

بالرغم من وفاة زوجها إلا أن " ميشيل" قررت أن تلف العالم كما وعدها زوجها قبل أن يموت، ولكن كان القدر أسرع من تنفيذ الوعد. 

حسب ما ورد في وكالة روسيا اليوم أن أرملة قررت أن تلف العالم لتنفيذ الوعد الذي تعهد زوجها به لها و لكن قبل أن يموت، فقامت بصنع ماكيت من ورق كرتون مقوى و أخذته في كل البلدان التي سافرت فيها بعد وفاته.

أصيب الزوج بمرض سرطان الجلد و توفى بعد إصابته بذلك المرض بعامين إلا أنه أوصى الزوجة أنها لا تحزن وتذهب إلى كل البقاع العالم 
وتتذكره فيها. 

تظهر في الصور حب الزوجة لزوجها عن طريق حرصها الدائم تصوير الماكيت في كل بقعة كانت تزورها.


القسم: 
المصدر: 

استغل توأمه للهروب من السجن .. والأخير يفضح أمره للشرطة

قد تبدو و كأنها نكتة قديمة تكررت أمام أعيننا في الأفلام إلا أنه مازال هناك اشخاص يكررون نفس النكتة ولكن باختلاف الزمن .

حسب ما نشرته صحيفة " mirror" بعد القبض على أحد المتهمين في قضية قتل حاول الهرب من حكم بالمؤبد في المكسيك على طريقة " أفلام هوليود" .

حاول الصبي البالغ من العمر 19 عاما الهرب من أحد السجون في المكسيك مستغل الشبه بينه وبين توأمه عن طريق زيارة توأمه له في السجن ، قام بتبديل الأدوار وخرج من السجن متخفي في زي أخيه .

لكن لم يستطع أخيه تحمل العقاب والنوم في الزنزانة فأخذ يصرخ حتى استجاب إليه المحققون واعترف بالحقيقة وان أخيه استغل الشبه بينهما وألقى به في السجن وهرب هو .

لسوء الحظ لم يستطع الصبي الهروب فقد لاحقته قوة أمنية بعد أن اعترف على مكان أخيه الهارب .

القسم: 
المصدر: 

شاكيرا تنشر صورة جديدة أثناء عطلتها مع دولفين

بمجرد أن يطل الصيف علينا يتجه الأشخاص إلى البحار لقضاء عطلتهم الصيفية و منهم الفنانيين الذين يفضلون مشاركة متابعيهم لحظات حياتهم .

شاركت الفنانة شاكيرا صورة لها عبر موقع التغريدات القصيرة صورة لها مع دولفين أثناء قضاء عطلتها .

ظهرت شاكيرا في الصورة مع الدولفين و هي تلهو معه بشكل ودود للغاية و كأنه صديقها .

نالت تلك الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين متمنين لها إجازة سعيدة
























القسم: 
المصدر: 

نجم هولندا يودع محبيه عبر إنستجرام قبل وفاته بساعات.. فيديو

تمكن المرض من اللاعب الهولندي "فيرناندو ريكسن" حيث وصل إلى مرحلة اليأس من العلاج وعلم من الأطباء أن الحالة ميئوس منها، قرر اللاعب اختيار حل القتل الرحيم بدلاً من تلك الحياة المتعبة. 

تدهورت حالة اللاعب الصحية وفقد القدرة على النطق ولكنه أراد أن يرسل رسالة لمحبيه قبل وفاته عن طريق جهاز للكلام قائلاً: "الأمر أصبح صعبًا جدا بالنسبة لي 28 يونيو ستكون ليلتي الأخيرة". 

صدم عدد كبير من المتابعين بعد ذلك المقطع الذي أعلن فيه أنه يأس من العلاج بسبب الحالة المتأخرة الذي وصل لها . 

جدير بالذكر أن اللاعب ""فيرناندو ريكسن" أصيب بمرض التصلب الجانبي الضموري "شلل الأعصاب" والذي دفعه إلى اعتزاله كرة القدم فى عام 2014 بعد مسيرة حافلة.





القسم: 
المصدر: 

ثلوج في شهر يونيو .. الثلوج تكسو شوارع السعودية .. فيديو

تداول رواد التواصل الإجتماعي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر مقطع فيديو للثلوج التي هطلت في السعودية .

نتشر مقطع فيديو عبر تويتر ، تظهر فيه الثلوج التي كست منتزه السودة في عسير بالسعودية اليوم، السبت، حيث وصلت درجة الحرارة 11 درجة مئوية .

جدير بالذكر أن الأرصاد السعودية توقعت في تقريرها عن حالة الطقس تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على المرتفعات الجنوبية الغربية .










القسم: 
المصدر: 

استغلت جمالها.. أرجنتينية تكون عصابة للنصب على رجال الأعمال

عندما تريد حواء أن تغريك بجمالها لن يمنعها شيء ستفقدك عقلك من خلال عذوبة صوتها و رقتها في الحديث ، وهناك بعض الرجال مهما بلغت قوتهم وسلطتهم تكمن نقطة ضعفهم أمام رقة وأنوثة حواء . 

استغلت " سمينا سولانج" وشقيقتها " ماكرين" جمالهن في النصب على رجال الأعمال الأغنياء من خلال أنوثتهم وصنعتا ثروة ضخمة بحسب صحيفة ميرور البريطانية، لكن تلك العملية الاخيرة كانت القشة التي قسمت ظهر البعير . 

تدللت إحدى الشقيقات على رجل أعمال شهير في الأرجنتين أثناء وجودها في أحد الفنادق و وقع الرجل في شباكها و لكن راودته الشكوك حول تلك الفتاة إلى أن راسلته و كتبت له " احتاج مبلغا كبيرا .. قابلني في أحد الشوارع " ، بالطبع كرجل شهم قام بذلك و ذهب ليقابلها في الشارع الذي إختارته و لكن أبلغ الشرطة قبل مجيئه و عندما حضر وجدها مع 3 رجال ملثمين انتزعوا منه حقيبة النقود . 

على الفور تدخلت الشرطة لإنقاذ الرجل و القبض على تلك الفتاة مع عصابتها و إعادة الأموال إلى الرجل، اعترفت "سيمينا " في التحقيقات أنها تقوم بتلك العمليات منذ أن كانت في الرابعة عشر من عمرها.
القسم: 
المصدر: 

بـ 50 ألف دولار.. حقيبة يد زوجة أردوغان تثير غضب الأتراك .. مغردون:الإستايل أهم من أكل العيش

أثارت صور قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غضب رواد التواصل الإجتماعي عبر فيسبوك و تويتر بسبب الحقيبة غالية الثمن التي كانت تحملها بصحبة زوجها خلال زيارته لليابان.

تداول رواد التواصل الإجتماعي عبر تويتر صور أمينة أردوغان أثناء زيارتهما لليابان و رصدوا شكل الحقيبة التي كانت تحملها السيدة الأولى التي يقدر ثمنها بــ 50 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه.

فجرت تلك الحقيبة إشتعال أزمة عبر تويتر بسبب سعرها و خاصة في تلك الظروف التي يعاني فيها الشعب التركي من ضيق المعيشة وسوء الاحوال الإقتصادية.

عبر رواد التواصل الإجتماعي عن إستيائهم من الحقيبة و تشمنت التعليقات :" بالطبع الإستايل أهم من أكل العيش " ، الحكومة فاشية لا تتحكم إلا قوت الفقراء" ، " نعاني من أزمة إقتصادية والبعض لا يبالي".


القسم: 
المصدر: 

شاهد.. شوارع روسيا تغرق في الفيضانات

في ظل الظروف الجوية الحارة وارتفاع درجة الحرارة التي تمر بها بعض البلاد الأوروبية، اجتاحت الفيضانات شوارع روسيا وعرقلت المرور.

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح غرق الشوارع الروسية وعدم قدرة المواطنين على السير في الشوارع بسبب غمر الشوارع بالمياه.

يظهر في الفيديوهات انتشار المياه في الطريق الذي يربط العاصمة الروسية موسكو مع مطار شيريميتيفو شمال غربها، وذلك بعد أمطار غزيرة شهدتها.

وقام أحد المواطنين بتصوير فيديو من خلال الهاتف المحمول من السيارة بعد احتجازهم في الشارع.




القسم: 
المصدر: