منار بسطاوي

هل يعيدان نجاح «الناس العزاز»؟.. وصلة مدح بين نوال وفهمي بسبب «البروفا»

 

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته، بغناء المطربة نوال الزغبي، لتتر مسلسله "البروفا"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2019.

ونشر "فهمي" عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة: "قد أيه مبسوط إن صوتك وإحساسك هيكونوا تتر مسلسلنا أنا وماغي.. وشك كان حلو أوي عليا في لأعلى سعر.. الناس العزاز.. وإن شاء الله وشك يبقى أحلى وأحلى في بروفا.. لما بتحسبها".

وردت "الزغبي" عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أد أيه انت إنسان رائع ومبدع.. وإن شاء الله هتكسروا الدنيا.. متحمسة اشوفكوا أنت وماغي بتمثلوا مع بعض".

جدير بالذكر أن المطربة نوال الزغبي، تعاونت من قبل مع الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال غنائها لتتر مسلسل "لأعلى السعر"، وهو "الناس العزاز"، والتي حققت نجاح باهر حينها.

شاهد هنا

القسم: 

بهاء الدين محمد يفتح النار على أنغام: «أنا محدش بيقولي أكتب إيه»

أعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن غضبه، وذلك بسبب انتشار فيديو للفنانة أنغام من خلال إحدى لقاءتها التليفزيونية، تؤكد أنها تعاونت معه في كتابة أغنية "أكتبلك تعهد"، وأنها لها منذ البداية، وذلك ردًا على ما قالته المطربة سميرة سعيد أنها عرضت عليها من قبل، ولكنها رفضتها.

ونشر بهاء عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، فيديو للقاء الفنانتين سميرة وأنغام، وعلق عليه قائلًا: "الفيديو ده إتبعت لي ومع الأسف مضطر أرد بإختصار.. أولًا سميرة سعيد بتقول الحقيقة وفعلًا كانت عندها الأغنية ولكن إختلفنا على لحنها وما كانتش سبب زعلنا خالص.. ولها الإحترام.. وبعدين سمعتها لأنغام وكتبت أكتر من كوبليه كعادتي.. وزي ما باعمل مع عمرو دياب مثلًا.. ولكن الملحن الفنان إيهاب عبد الواحد كان ح يسيب الكوبليه اللي سمعتوه.. ولكن أنغام أصرت إنه يلحنه.. وقالتلي هو يتعب لأنك كاتب كوبليه هايل.. وهو ده اللي حصل بالظبط ".

وأَضاف بهاء: "أنا محدش بيقولي أكتب أيه وإلا كانوا عملو من غيري شعراء.. وكان لازم أوضح لأن كلمات أكتبلك تعهد كانت سبب مهم وأساسي في نجاح الأغنية مع إحترامي للملحن والمطربة.. ولكن لن أقبل حد يقول إنه بيشاركني في دوري.. لأن الأغنية دي بالذات غيرت الخريطة والمراكز وأنا شاعر له 2500 أغنية.. مفيش حد له بصمة في كلماتي ولا يتدخل في أفكاري مع إحترامي للجميع وشكرًا.. غيرتي على موهبتي اللي تعبت فيها سنين.. لا أقبل التقليل منها لهدف لا أعلمه بس هي مواقف بتعلمنا نكون على حذر.. وأسف بس كان لازم أرد.. ولو حد بيديني أفكار ليه ماعملش مع غيري كده.. وطلع نفس المستوى.. اللي إتقال ده غلط كبير".

 

جدير بالذكر أن أغنية "أكتبلك تعهد" تعد من ضمن ألبوم "أحلام بريئة"، والذي تم طرحه عام 2015، وضمت فيه 12 أغنية. 

شاهد هنا

القسم: 

ياسمين صبري تنتهي من تصوير «حكايتي» خلال أسبوعين

 

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير مسلسل "حكايتي"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019.

وتنتهي ياسمين من التصوير بشكل نهائي بعد أسبوعين، وذلك بعما واصلت العمل لمدة شهرين كاملين.

مسلسل "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد حلاوة، وأحمد حاتم، ووفاء عامر، وإدوارد، وإسلام جمال، ومصطفى درويش، وجمال عبد الناصر، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

القسم: 

نوال الزغبي تعلن عن طرح «لما بتحسبا»: «قريبًا»

 

أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن اقتراب موعد صدور أغنيتها "لما بتحسبا"، وهي تتر مسلسل "بروفا"، والمقرر عرضه في رمضان 2019.

ونشرت "الزغبي" عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أغنية لما بتحسبا.. تيتر مسلسل بروفا.. قريبًا على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

مسلسل "بروفا" من بطولة أحمد فهمي، وماغي بوغصن، ووسام الصباغ، ونهلة عقل داوود، ومن إخراج رشا شربتجي، وتأليف يم مشهدي.

شاهد هنا

القسم: 

أحمد فهمي عن مسلسل «بروفا»: «من غير نص»

 

يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مسلسله "بروفا"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2019.

ونشر "فهمي" عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة خاصة به من الإعلان الدعائي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: "من غير نص.. من غير أدوات.. وحيد على الخشبة.. وحيد ورا الكاميرا اللي هي عين كل اللي حواليك.. إنت ممثل من غير تمرين لعرضك الأول والأخير.. اللي هو حياتك.. بروفا.. رمضان 2019".

مسلسل "بروفا" من بطولة أحمد فهمي، وماغي بوغصن، ووسام الصباغ، ونهلة عقل داوود، ومن إخراج رشا شربتجي، وتأليف يم مشهدي.

شاهد هنا

القسم: 

شاهد| روبي وأحمد عز على مسرح «كايرو شو» بالصيف

 

أعلن المخرج والمنتج مجدي الهواري عن تحضير عرض جديد، تحت عنوان "علاء الدين"، وذلك لاستكمال الاستعدادات لمسرحية "كايرو شو"، والمقرر عرضها في صيف 2019.

ونشر "الهواري" عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفناني روبي، وأحمد عز، وعلق عليها قائلًا: "علاء الدين.. أحمد عز.. روبي.. مجدي الهواري.. صيف 2019.. علاء الدين في كايرو شو".

جدير بالذكر أن مسرح "كايرو شو" يعرض عليه حاليًا مسرحية "الملك لير"، وهي من بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وفاروق الفيشاوي، وهبة مجدي، أحمد عزمي، ومن إخراج تامر كرم.

شاهد هنا

القسم: 

أحمد شيبة يعلن موعد طرح «عشمي في ربنا كبير»

أعلن الفنان أحمد شيبة عن موعد طرحه لأغنية جديدة وهي "عشمي في ربنا كبير"، بالتعاون مع المطرب إيهاب توفيق.

وأكد "شيبة" من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، أنه سعيد بالتعاون مع الفنان إيهاب توفيق، والذي سيكون مفاجأة للجميع، وأعلن عن موعد طرح الأغنية وهو يوم 20 إبريل.

وكشف "شيبة" عن تعاونه في 3 أغانِ وطنية بالتعاون مع "محمد رحيم، ومسار إجباري، ومصطفى كامل".

يذكر أن الفنان أحمد شيبة  طرح أحدث أغانيه مع فريق مسار إجباري بعنوان انزل وشارك، من كلمات محمد جمعة، وألحان وتوزيع هاني محروس.

شاهد هنا

القسم: 

محمد عبد الرحمن يطرح بوستر «الواد سيد الشحات»

طرح الفنان محمد عبد الرحمن نجم "مسرح مصر" البوستر الرسمي لمسلسل "الواد سيد الشحات"، والمقرر عرضه في رمضان 2019.

ونشر "عبد الرحمن" عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورة البوستر الرسمي لمسلسل "الواد سيد الشحات"، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله.. بوستر مسلسل الواد سيد الشحات.. رمضان 2019".

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وحميد الشاعري، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وإخراج أحمد الجندي.

شاهد هنا

القسم: 

محمد إمام عن داليدا خليل: «فنانة جميلة وإنسانة»

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته لترشيح الجمهور النجمة اللبنانية داليدا خليل، وذلك للعمل معه في مسلسل "هوجان"، والذي يلحق به في السباق الرمضاني 2019.

ونشر "إمام" عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تجمعه بداليدا خليل، وعلق عليها قائلًا: "من فترة طلبت منكم ترشحولي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان.. ناس كتير من كل الوطن العربي رشحت لي نجمة لبنان داليدا خليل، وكانت فعلًا مناسبة جدًا للدور..فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتوا تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض.. إستنونا في رمضان إن شاء الله.. يؤبرني".

مسلسل "هوجان" من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعمر مصطفى متولي، وأسماء أبو اليزيد، وعبير صبري، ومن إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب.

شاهد هنا

القسم: 

شاهد| علي ربيع يشكر جامعة القاهرة على تكريمه

 

شكر الفنان علي ربيع نجم "مسرح مصر"، جامعة القاهرة وذلك بمناسبة تكريمها له.

ونشر "ربيع"، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، فيديو أثناء تكريمه، وعلق عليه قائلًا: "شكرًا جامعة القاهرة على التكريم الحلو ده.. وكل الجمهور العظيم ده أحلى شباب وأحلى ناس.. أنا الأسد أهو.. ما شاء الله وانتظروني إن شاء الله في رمضان.. فكرة بمليون جنيه".

جدير بالذكر أن علي ربيع يصور حاليًا مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، وذلك للحاق بالموسم الرمضاني المقبل 2019.

 

شاهد هنا

 

القسم: