ملك موسي

مجلس إدارة الزمالك يجتمع بـ خالد جلال من أجل المعسكر الخارجي

عقد رئيس نادي الزمالك، اجتماعا، مساء اليوم، مع خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور أعضاء مجلس الإدارة "أحمد جلال نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفه الفار أعضاء المجلس"، وبحضور أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة.

ومن المقرر أن يعقد غدا أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة جلسة مع جلال، لبحث خطة الإعداد خلال فترة توقف الدوري العام، والمعسكر الخارجي، من أجل عرضه على مجلس الإدارة لاعتماده.

ويعود لاعبو الزمالك للتدريبات، الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها.

القسم: 
المصدر: 

معسكر مغلق لـ الزمالك ببرج العرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

استقر السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة على العكس من الاسلوب المتبع بالانتظام في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.

وسيخوض الزمالك تدريبه مساء الجمعة والسبت ببرج العرب بناءا على طلب السويسري جروس.

كان الزمالك خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بهدف دون رد، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدفين دون رد في لقاء العودة من أجل التتويج بالبطولة الأفريقية.

القسم: 
المصدر: 

جروس يطالب الجهاز الطبي بتجهيز تقرير عن مصابي الزمالك

طلب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق الأبيض تقريرا طبيا  عن إصابات اللاعبين داخل الفريق.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس للاطمئنان على إصابات اللاعبين ومعرفة موقفهم من المشاركة فى المباراة المقبلة أمام دجلة يوم الخميس المقبل بالجولة ٢٩ بالدوري.

ويتواجد فى الزمالك 3 لاعبين مصابين وهم الدولي المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر وحازم إمام.

القسم: 
المصدر: 

جروس يعقد جلسه مع لاعبي الزمالك قبل المران

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم.

يأتي هذا استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري.

وأكد المدير الفني للفريق للاعبين على صعوبة اللقاء وحذرهم من الدراويش، وطالب بتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على اللقب، في ظل تأخر الزمالك بنقطة عن الأهلي متصدر البطولة.

وأشار المدرب السويسري في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، مشددا على أنه لن يتنازل عن الحصول على الثلاث نقاط في لقاء الخميس المقبل أمام الإسماعيلي.

القسم: 
المصدر: 

صدمة.. نجم الزمالك يخضع لعملية جراحية غدا

يخضع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراحية غدا الأربعاء في تونس.

يأتي هذا بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه أمام حسنية أغادير في إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

وكان اللاعب تعرض للإصابة بشرخ في عظمة الشظية، ووافق الزمالك على سفر ساسي إلى تونس للعلاج ووصل اللاعب إلى بلده اليوم وخضع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

وتم الاتفاق على خضوع اللاعب لعملية جراحية ومن المنتظر أن يغيب ساسي عن المباريات لمدة شهرين ، ويأمل نسور قرطاج في لحاقة بكأس الأمم الأفريقية.

القسم: 
المصدر: 

جروس يعد مدافع الزمالك لمباراة الإسماعيلي

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تجهيز محمد عبد السلام مدافع الفريق الأبيض، للدفع به في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة، المحدد لها يوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري.

ويغيب عن المباراة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك يأتي هذا بسبب تعرضه للطرد في مباراة المصري الأخيرة بالجولة 28 من عمر الدوري، بينما تأكد غياب حازم إمام عن المباراة، في ظل معاناته من إصابة بشد في عضلة السمانة تعرض لها خلال مباراة سموحة في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري، وتسببت في غيابه عن مواجهتي حسنية أغادير ببطولة الكونفدرالية، وكذلك مباراة المصري الأخيرة.

وكان المدرب السويسري، اعتمد على اللاعب محمد عبدالسلام في مركز الظهير الأيمن مرة واحدة فقط اضطراريًا أيضًا، وكانت هذه المرة أمام النجوم في الجولة 21 من عمر الدوري، وظهر اللاعب بمستوى لا بأس به، في ظل الدفع به في مركز جديد عليه غير مركزه الأساسي.

القسم: 
المصدر: 

رسميا .. غياب نجم الزمالك عن مباراة الإسماعيلي

تأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري بسبب الإصابة.

وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب مؤخرا إصابته بمزق في عضلة السمانة، بعدما سبق وقام الجهاز الطبي بتشخيص إصابة اللاعب بشد في السمانة.

ويعاني الفريق الأبيض من عدم وجود ظهير أيمن في لقاء الدراويش في ظل إيقاف حمدي النقاز بعد طرده في مباراة المصري الأخيرة.

يذكر أن الفريق الأبيض يحتل المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 57 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

الزمالك يسعى لحصد نقاط المصري البورسعيدي اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مهمة في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، أمام المصري بملعب الجيش الثالث في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الأول برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم تحت قيادة السويسري كريستيان جروس بحثا عن مواصلة الانتصارات بمسابقة الدوري الممتاز، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، في ظل مطاردة الأهلي والإسماعيلي للفريق الأبيض في المسابقة.

وحرص المدير الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين بعد العودة من المغرب عقب التعادل مع حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يختتم الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي استعدادا للمباراة.

ويغيب عن الفريق كلا من التونسي فرجاني ساسي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث وحازم إمام ومصطفى فتحي للإصابة ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش وعماد السيد و عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدى النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ومحمد عنتر و حميد أحداد وخالد بوطيب وعمر السعيد.

وحذر السويسري كريستيان جروس اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة أن الفريق المنافس يقدم عروضا قوية في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال، وطالب من لاعبي الفريق العمل على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مشددا على أنه لا مجال لفقدان أي نقاط في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال لمواصلة العروض الجيدة في الدوري، من أجل التواجد في المربع الذهبي ، ويخوض المصري المباراة بقائمة تضم كل من أحمد مسعود ومحمود السيد ومحمد شحاتة وإسلام أبو سليمة وحسام أشرف وأحمد شوشه ومحمود حمد وكريم العراقي وعمر كمال عبدالواحد وعبد الناصر ديماريا و إيزي إيمكا وسعيدو سنبوري وعمرو موسى وعبدالله بيكا وإسلام عطية ومحمد جابر وإسلام عيسى و محمود وادي وأوستين أموتو وحسين رجب ومحمد عبداللطيف "جريندو .

وأكد المدير الفني للفريق أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين قادرة على إحداث المفاجأة أمام الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية، واستمرار ما بدأه الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما تولى مسئولية تدريبه.
القسم: 
المصدر: 

الزمالك يوفر شاشات عملاقة من أجل مشاهدة مباراة القمة 117

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعطاء تعليمات مشددة بضرورة تجهيز جميع الحدائق والصالات بالشاشات العملاقة، وتوفير جميع الإمكانيات الخاصة بمباراة الزمالك أمام الأهلي مساء اليوم.

يأتي هذا من أجل استقبال النادي لأعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية لمشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مساء اليوم.

وحرص مسؤولو القلعة البيضاء على توفير جميع الشاشات العملاقة بحدائق النادي والصالات وبجوار حمامات السباحة.

ويخوض الفريق الأبيض مواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر بالدوري، والذي سيقام على ملعب برج العرب.

القسم: 
المصدر: 

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي بمباراة القمة 117

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري جروس، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة القمة اليوم، السبت، أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة بالدوري، والذي سيقام على ملعب برج العرب.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش 

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد الغني أو " محمود علاء" وحمدي النقاز 

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وكهربا

القسم: 
المصدر: