ملك موسى

الزمالك يتفاوض لضم نجمه السابق من بيراميدز

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن دخول مسئولي النادي، في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز، لضم عمر جابر، بداية من الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

كما قام مسئولو القلعة البيضاء بمفاوضات مباشرة مع عمر جابر، واتصالات، لإقناعه بالعودة من جديد إلى الفريق، والاستفادة من خدماته.

ويرغب مسئولو الزمالك في التعاقد مع عمر جابر، لتدعيم الجبهة اليمنى، بعد الاستقرار على رحيل كل من التونسي حمدي النقاز، وحازم إمام، والنقص الذي يواجه الفريق.

ورحل عمر جابر عن الزمالك إلى صفوف بازل السويسري، ومنه للدوري الأمريكي، قبل أن يعود من جديد إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز في الموسم الجاري.

القسم: 
المصدر: 

كهربا يفاضل بين دنيزلي وبشكتاش التركيين

يجتمع محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب فريق الزمالك، اليوم مع مسئولى دينزلي سبور التركي، للتفاوض حول تعاقده مع النادى خلال الساعات المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من كهربا إن اللاعب ينتظر حتى الآن جلسات التفاوض لتحديد بشكل النادي الذي سيوقع له نهائي فى دورى "الباشاوات" خاصة وأن اللاعب تلقى عرضا من بشكتاش، بخلاف عرض دنيزلي سبور التركي.

وكان اللاعب غادر القاهرة اليوم، متجها إلى تركيا، للتوقيع لأحد الأندية التركية، بداية من الموسم المقبل، ويعتمد كهربا على عدم قانونية عقده مع القلعة البيضاء بعدما تم توثيقه في موعد متأخر، في حين يؤكد الزمالك أن عقد اللاعب ممتد لـ3 مواسم.

وكشف مصدر مقرب من كهربا، عن أن اللاعب سيضع شرطا جزائيا في عقده، يتيح له الانتقال لأي ناد آخر فيما بعد، في حال سداد قيمة الشرط الجزائي.

القسم: 
المصدر: 

عواد يطرق أبواب الزمالك..حارس الإسماعيلي في منزل مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اجتماع حاليا بمنزله، مع محمد عواد حارس الإسماعيلى، من أجل ضمه إلى صفوف قلعة ميت عقبة فى الموسم المقبل.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن الاجتماع بين رئيس النادى الأبيض وعواد من أجل حسم انتقاله والتفاوض بشكل مكثف مع مسئولى الإسماعيلى حول ضمه خلال الفترة الجارية.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لضم محمد عواد لتدعيم مركز حراسة المرمى كخيار أول ومحمد أبو جبل حارس سموحة كخيار ثانى لدعم هذا المركز فى الموسم الجديد.

يأتي ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها محمود جنش حارس الفريق الأبيض بقطع في وتر أكيليس وذلك خلال تدريبات المنتخب الوطنى وخضع اليوم للعملية الجراحية في ألمانيا.

القسم: 
المصدر: 

مدرب كوت فوار: الفوز أمام جنوب أفريقيا هام فى مرحلة المجموعات ودفاعهم قوي للغاية

أكد إبراهيما كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام جنوب إفريقيا، مشددا على قوة دفاع الفريق الجنوب إفريقي، مشيرا إلى أن فريقه نجح في حماية مرماه حتى النهاية، بفضل الحماس الذي يتمتع به الفريق.

وحقق كوت ديفوار الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على ملعب السلام بهدف جوناثان كوجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مغ المغرب، ولكل منهما ثلاث نقاط.

وعاد ليقول: "كان بإمكاننا استغلال بعض الفرص في المباراة، ولكن بعض الأمور لم تسير كما كنا نريد، هدفنا كان إحراز هدف في مرمى جنوب إفريقيا، إنهم فريق سريع جدا، وأظن أننا سوف نشهد اختلافتا وتحسنا في الأداء في المباريات القادمة".

وأردف كامارا قائلا: "أظن أن شباب منتخب كوت ديفوار يحتاجون إلى من يقودهم داخل الملعب، وننتظر الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات، ونتمنى أن يكونوا في كامل لياقتهم طوال البطولة،

وأكمل المدير الفني لكوت ديفوار: "لدينا 23 لاعبا ويمكن أن يبدأ أحدهم أو يتأخر الأخر، لقد حصلنا على النتيجة التي نريدها، ولم نوفر مجهودنا للقاء المغرب، نلعب للفوز في كل المباريات، وعندما تحين مباراة المغرب سوف نخوضها بكل قوة".

القسم: 
المصدر: 

مدرب جنوب أفريقيا: البطء الشديد ودرجة الحرارة وراء الهزيمة أمام الأفيال

أكد الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه كان بطيئا في اتخاذ القرارات داخل الملعب، وسمحنا لفريق كوت ديفوار بالتقدم عليه في اللقاء، مشددا على أن فريقه نجح في تقديم أداء جيد في الشوط الثاني، معربا عن تأثر فريقه بدرجة الحرارة في الشوط الأول، وعندما اختفت الحرارة بشكل نسبي، تحسن الأداء.

وحقق كوت ديفوار الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على ملعب السلام بهدف جوناثان كوجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مغ المغرب، ولكل منهما ثلاث نقاط.

وعاد المدير الفني ليقول: "قمنا ببعض التغييرات بعدما سجل لاعبو كوت ديفوار الهدف الأول، وكان لدينا وضع جيد وهجمات جيدة، وحين تفعل ذلك مع فريق مميز لا نواجه المشكلات، ولكن مع نقص الهجمات خسرنا المباراة، واللقاء كان جيدا في المجمل وتعلمنا منه بشكل جيد".

وأكمل قائلا: "نستطيع أن نهزم أي فريق، وسوف نلعب بكل جدية أمام المغرب وناميبيا، ولا بد أن نستغل كل فرصة، حيث لم نفعل ذلك في لقاء اليوم أمام كوت ديفوار، أداؤنا كان جيدا، ولكننا لم نترجم ذلك إلى أهداف ولم نستغل الفرص بشكل جيد".

وتابع: "هاجمنا بشكل أكبر بعد استقبال الهدف، واجرينا تغييرات هجومية، وحاولنا خلق المساحات، وتقييمي لتكتيك اللاعبين هو جيد، وعدم إحراز الأهداف لا يعني أننا فشلنا تكتيكا فهذا خطأ أداء وليس تكتيك، ولم يستوعب البعض خطتنا أو يلاحظها خلال المباراة".

وشدد المدير الفني على أن فريقه لعب في مساحات صغيرة وهذا يتطلب تركيز طوال المباراة، مشيرا إلى أن فريقه لم يخشى مواجهة كوت ديفوار، مؤكدا على أن مشكلة فريقه داخل الملعب لم تكن الخوف تماما.

واستطرد قائلا: "أداؤنا كان مميزا، مباراتنا أمام نامبيبا ستكون متكافئة وممتعة أيضا، سوف نحتاج إلى شكل الأداء، وهدفنا النهائي هو الفوز ببطولة الأمم الإفريقية، ويجب أن نكون أكثر ذكاءا في قادم المباريات، خسارتنا أمام ناميبيا تعني خروجنا من البطولة، وسوف نتعامل بمنتهى الجدية".

القسم: 
المصدر: 

سيرجي أورييه: سعيد بتحقيق كوت ديفوار أول ثلاث نقاط فى كأس الأمم

أعرب سيرجي أورييه لاعب فريق كوت ديفوار، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، على حساب جنوب إفريقيا في افتتاح مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية، مشددا على أن اهمية الفوز، لأنه يأتي بعد فترة من عدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية.

واستطرد الظهير الأيمن لفريق توتنهام قائلا: "لقد كنا في أفضل حالاتنا، وتمكننا من اللعب بشكل جماعي، وأصابنا الإرهاق في نهاية اللقاء، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ولولا العمل الجماعي لما حدث ذلك".

وأنهى حديثه قائلا: "كان من المهم أن نفوز بالمباراة، ولدينا بضع أيام نستعد فيهم قبل مواجهة المغرب، ولدينا وقت للاستعداد بعد الفوز هذا المساء، وسوف نحاول أن نستمر في إرضاء جمهورنا حتى النهاية".

ويتقاسم منتخبا المغرب المغرب وكوت ديفوار صدارة المجموعة الرابعة، ولكل منهما ثلاث نقاط، بعدما حقق أسود الأطلسي فوزا صعبا على ناميبيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، بينما يتذيل المجموعة كل من ناميبيا وجنوب إفريقيا، بدون رصيد من النقاط.

القسم: 
المصدر: 

شيكابالا ينتظر موقف الزمالك لتحديد مستقبله في الموسم المقبل

حرص سمير عبدالتواب، وكيل أعمال محمود عبدالرازق الشهير بـ "شيكابالا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توضيح موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت إعارة شيكابالا، مع أبولون اليوناني، بنهاية الموسم الجاري، وعاد مجددًا لنادي الزمالك.

وقال عبدالتواب في تصريحات خاصة : شيكابالا مستقر على العودة إلى الفريق الأبيض بداية الموسم الجديد، مثلما أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وأضاف، شيكابالا قرر عدم الدخول في مفاوضات مع أي من الأندية المصرية في الوقت الحالي، في ظل عدم تلقيه إخطارا رسميا من إدارة الزمالك، بعدم الحاجة لخدماته الفنية.

القسم: 
المصدر: 

من فرنسا لـ الساحل الشمالى.. كهربا يغيب عن تدريبات الزمالك لليوم الثاني

تغيب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي، حيث يتواجد اللاعب في الساحل الشمالي، بعد عودته من فرنسا مؤخرا.

وتغيب المغربي حميد أحداد لعدم وصوله إلى القاهرة حيث يتواجد اللاعب في المغرب، كما تغيب حمدي النقاز لتواجده في تونس.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري في ظل غياب اللاعبين الدوليين محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد مع المنتخب الأول في حين يتواجد فرجاني ساسي في منتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

القسم: 
المصدر: 

أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك اليوم

حصل أحمد مدبولي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي راحة من التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لارتباط اللاعب بأداء امتحانات آخر العام بمحافظة أسيوط.

ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عاد اللاعبون من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليا بسبب كأس أمم إفريقيا 2019.

وحصل أحمد مدوبي وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم ، على راحة من تدريبات اليوم ، بعد تعرض الأول لإصابة عضلية خلال مران أمس ، والثاني لأداء الامتحانات.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتبقى له ثلاث مباريات فى الدوري الممتاز لهذا الموسم ، مع كلا من الجونة والإسماعيلي والأهلي .

القسم: 
المصدر: 

مران بدني قوي لـ لاعبي الزمالك بحضور مدرب الأحمال الجديد

يتواجد اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق المقامة حاليا بملعب النادي، حيث يقود المدرب اليوناني التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق.

يستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عاد اللاعبون من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليا بسبب كأس أمم أفريقيا 2019.

حصل أحمد مدوبي وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، على راحة من تدريبات اليوم ، بعد تعرض الأول لإصابة عضلية خلال مران أمس ، والثاني لأداء الامتحانات .

يذكر أن نادي الزمالك يتبقى له ثلاث مباريات في الدوري الممتاز لهذا الموسم ، مع كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي .

القسم: 
المصدر: