محمد زغلول

الكأس يقترب من قيادة الأولمبي في الموسم الجديد

اقترب أحمد الكأس المدير الفني لفريق سماد أبو قير من تولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادى الاوليمبي في الموسم الجديد، بعد دخول مسئولي النادى في مفاوضات جادة مع نجم منتخب مصر والنادى الأوليمبي الأسبق، خاصة بعد النتائج الجيدة التي قدمها "الكأس" مع فريق أبو قير خلال الموسم المنتهي.

ويسعى مجلس إدارة النادى الأوليمبي برئاسة طارق السيد لإعداد فريق الكرة للمنافسة على حجز بطاقة التأهل في الموسم الجديد بعد فشل الفريق في التأهل بعد دخوله في منافسة شرسة خلال الأسابيع الأخيرة من دورى القسم الثاني مع فريق طنطا والذي حسمه الأخير.

يأتي ذلك في الوقت الذى يطالب عدد من أعضاء مجلس ادارة النادى استمرار الجهاز الفني بقيادة أحمد ساري، خاصة بعد أن قدم مع الفريق نتائج جيدة منذ توليه المهمة الفنية عقب إقالة علاء نوح .

القسم: 
المصدر: 

نبيل الشاذلي رئيسًا لاتحاد السباحة لذوى الاحتياجات الخاصة

اختار أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد السباحة وألعاب الماء لذوى الاحتياجات الخاصة تحت التأسيس السباح العالمي نبيل الشاذلى، رئيسًا لأول اتحاد مصرى للسباحة وألعاب الماء لمتحدى الإعاقة.

وعقدت الجمعية العمومية داخل نادى الشمس الرياضي بمشاركة ١٥ ناديًا، وفي حضور إيهاب حسنين ، نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية والعديد من نجوم الرياضة والأبطال والمهتمين برياضة ذوى الاحتياجات الخاصة .

القسم: 
المصدر: 

عامر حسين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أدلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الإسكندرية في اليوم الثالث والأخير للاستفتاء.

وانطلق الاثنين اليوم الثالث للتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، ويتوجه ما يزيد على 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

ويبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيًا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاحتياطيين ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.

القسم: 
المصدر: 

طلعت يوسف يستقيل من تدريب المقاصة قبل دقائق من لقاء الاتحاد

تقدم طلعت يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مصر المقاصة، باستقالته من تدريب الفريق قبل خوض المواجهة أمام فريق الاتحاد السكندري بدقائق قليلة، ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم طلعت يوسف بالاستقالة بسبب مشكلات مع مجلس الإدارة ورفض كشف التفاصيل وراء تقدم بالاستقالة في الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن التفاصيل بعد المباراة.

ويحاول مجلس الإدارة إقناعه بالبقاء في الوقت الحالي وهو ما رفضه المدير الفني.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندرى يحتل المركز الـ11 فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 32 نقطة بينما جاء مصر المقاصة فى المركز الـ14 برصيد 29 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

مدرب الزمالك السابق يقترب من تدريب المقاصة

اقترب خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك من تولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة خلال الفترة المقبلة عقب استقالة مديره الفني طلعت يوسف.

وفتح مجلس إدارة نادي مصر المقاصة باب المفاوضات مع خالد جلال من اجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول خلال الساعات القليلة الماضية وفي إنتظار الموقف النهائي منه.

وتقدم طلعت يوسف بالاستقالة بسبب مشكلات مع مجلس الإدارة ورفض كشف التفاصيل وراء تقدمه بالاستقالة في الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن التفاصيل بعد المباراة.

القسم: 
المصدر: