محمد رشاد

حلمي طولان: منتخب المجاملات .. وأرشح مصطفى مراد فهمي لرئاسة اتحاد الكرة

رشح حلمي طولان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، مصطفي مراد فهمي، لرئاسة اتحاد الكرة الفترة المقبلة.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: أرشح مصطفى مراد فهمي لرئاسة اتحاد الكرة، يمتلك خبرات هائلة، كما أنه يستطيع تصدير كوادر لنا على مستوى عالي.

وأردف: "قابلت مصطفى مراد فهمي مرتين فقط، ولكن سمعته طيبة ولديه خبرات كبيرة على المستوى الإفريقي والدولي، فهو كادر لابد من الاستعانة به".

وأكد طولان: "كان فيه مجاملات في اختيارات لاعبي المنتخب، وايضا في اختيارات موظفي الاتحاد، أبو ريدة كان بيعين الناس القريبة منه"

القسم: 
المصدر: 

رجل أزمات.. حلمي طولان: هذا المدرب لا يصلح لقيادة منتخب مصر

قال حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن لا يصلح لقيادة منتخب مصر.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: حسام حسن لا يصلح لقيادة المنتخب، تجنبًا لإثارة أي أزمات دبلوماسية مع بعض الدول، أسم مصر كبير لا يقبل الأزمات.

واردف : حسن شحاته والجوهري أفضل المدربين على مر العصور، اما ميدو فمازال أمامه بعض الوقت لكي يدرب منتخب بحجم مصر فى الوقت الحالي.

القسم: 
المصدر: 

يتفنن في إضاعة الأهداف.. حلمي طولان: لو كنت مدربا لمنتخب لن أضم هذا اللاعب

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عأنه لو كان مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 ، فلن يضم محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي والفراعنة.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: تريزيجية لديه مشكلة كبيرة في اضاعة الاهداف، اذا كنت مدرب المنتخب لن اختاره ضمن صفوف الفريق ، الفرص التي أتيحت له في مباراة جنوب أفريقيا سهلة للغاية، ولم يستطع استغلالها.

وأفصح : إذا كنت مدرب المنتخب كنت سأختار الحراس الثلاثة، ولاعب فقط من المدافعين المختارين، ولاعب واحد فقط وسط مدافع، ومحمد صلاح وباقي اللاعبين لن اضمهم.

واتم كلماته قائلا : اللاعب المصري الان ثقافته ليست واسعة، يتأثر سريعا بالسلب والإيجاب، الفكر والعقلية بعيد تمامًا عن الإحترافية.

القسم: 
المصدر: 

حلمي طولان: تعيين المعتزلين في مجال التدريب أزمة للكرة المصرية

قال حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن تعيين اللاعبين المعتزلين كمدربين للاندية أزمة كبيرة تهدد الكرة المصرية.

واضاف طولان في تصريحاته لبرنامج "في الاستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: ما هي كفاءة وخبرات اللاعب المعتزل ليكون مدربا؟!.

وأكمل: "اعذر الناشىء، فهو لا يتأسس بشكل أكاديمي، فاللاعب المعتزل الذي تعين مدربا له ليس لديه أي خبرات او دراسات لينقلها لهم، لهذا الامر القاعدة "بايظة" في مصر.

القسم: 
المصدر: 

حلمي طولان: رفضت كل العروض خلال وجودي مع الاتحاد السكندري

أشاد حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفترة تواجده مديرا فنيا لفريق الاتحاد السكندري من قبل، مشيرا الى أنه فاز بصداقة قوية مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد لم يتأخر عني أي شيء خلال تواجدي مع زعيم الثغر، ولم يبخل على الفريق بأي شيء.

وأردف: ما يميز مصيلحى أنه لا ينصاع وراء أراء السوشيال ميديا، والا كنت رحلت عن الفريق مبكرا، كسبت شخصية محترمة جدا، وصديق، ومازال تربطنا علاقة طيبة.

وأفصح : خلال تواجدي مع الاتحاد السكندري وصل لي أكثر من عرض ،لكن احترامي لتعاقدي مع النادي السكندري جعلني أرفض كل ما وصل لي، سعدت للغاية بفترة تواجدي على رأس القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري.

القسم: 
المصدر: 

لن أنسجم مع اللاعبين.. حلمي طولان: لا أصلح لتدريب الزمالك حاليا

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم ، أن تركيبته الشخصية لا تتماشى مع الفارس الأبيض فى الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك مدير فني على أعلى مستوى.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: " لا أصلح للعمل داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، تركيبتي الشخصية لن تنسجم مع لاعبي الفريق فى الوقت الحالي"

وتابع : حبي وعشقي للزمالك لا يرتبط بعملي داخله، ومن يعمل في بيته لا ينتظر شيء ، كما أن الزمالك يمتلك مديرا فنيا على أعلى مستوى ، خالد جلال قادر على إظهار لاعبي الزمالك بشكل فني عالي"

القسم: 
المصدر: 

حلمي طولان: الجيل الحالي ضعيف.. ومشفق على المدرب القادم وتحية لكوبر

أشاد حلمي طولان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، بهيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عقب خروج الفراعنة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالخسارة أمام جنوب أفريقيا.

وقال طولان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "تحية خاصة لهيكتور كوبر، استطاع بهذه المجموعة "الضعيفة" من اللاعبين الوصول لكأس العالم ونهائي بطولة الأمم الأفريقية 2017".

وأكد: أنا من أشد المعجبين بـ هيكتور كوبر ، مشفق على أي حد هيدرب المنتخب الفترة اللي جاية لأنها فترة صعبة تحتاج إلى بناء جيل جديد".

وأفصح: امكانيات اللاعبين والأجواء المحيطة لن تساعد المدرب القادم، القماشة الحالية من اللاعبين ضعيفة.

القسم: 
المصدر: 

منتخب تونس يخوض أول تدريباته استعدادا لـ مدغشقر

أدى لاعبو المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مرانهم على ملعب فندق الاقامة استعدادا لخوض مواجهة منتخب مدغشقر الخميس المقبل على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وقسم آلان جريس المدير الفنى للمنتخب التونسى اللاعبين إلى مجموعتين .. الأولى. ضمت اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا لقاء منتخب غانا أمس وقد أدوا مران خفيف لفك العضلات

أما المجموعة الثانية فخاضت مرانا تم من خلاله تكثيف الجرعة التدريبية ، وتغادر بعثة تونس الإسماعيلية مساء اليوم فى طريقها للمبيت بالقاهرة

القسم: 
المصدر: 

بن سبعيني: لا نخشى مواجهة كوت ديفوار وهدفنا المربع الذهبي

قال رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري إن مباراة منتخب بلاده ضد كوت ديفوار صعبة لكنها ستكون مباراة قوية وشيقة نظرا لقوة الفريقين.

قال بن سبعيني في تصريحات صحفية قبل موقعة الأفيال إن المنتخب الجزائري جاهز لهذه المواجهة ويسعى للفوز بها رغم صعوبة المهمة وقوة المنافس.

وأردف أن فريقه لا يخشى مواجهة كوت ديفوار وهدفهم الفوز، مشددا على أنهم عازمون على مواصلة الانتصارات وبلوغ نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره كوت ديفوار في السادسة مساء بعد غدا الخميس على ملعب السويس في دور ال8 لكان 2019.

القسم: 
المصدر: 

مروان محسن يتمرن منفردًا وكوكا يواصل التدريبات العلاجية مع المنتخب

أدى مروان محسن لاعب المنتخب الوطني اليوم تدريبات منفردة بعد شعوره بالإجهاد في أعقاب مباراة أوغندا ، فيما يواصل أحمد حسن "كوكا" تدريباته العلاجية إثر إصابته بكدمة قوية في الكاحل.

بينما أدى باقي لاعبي المنتخب الوطني تدريباتهم الجماعية اليوم تحت إشراف الجهاز الفني استعدادا للقاء جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل في دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة جنوب افريقيا فى دور الـ16 على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت المقبل .

القسم: 
المصدر: