محمد رشاد

رنيم الوليلي تصعد للدور الـ16 من بطولة جيه بي مورجان للإسكواش

نجحت رنيم الوليلي بطلة اندية وادى دجلة والمصنفة الأولى عالميًا وحاملة لقب بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش لعام 2018، في التغلب على المصرية مريم متولي في الدور ال32 من بطولة جيه بي مورجان للإسكواش بنتيجة أشواط (4:11)(5:11) (6:11) وبذلك تصعد رنيم الى الدور ال16 من البطولة لتواجه الهنديه جوشنا شينيبا يوم الاثنين 21 يناير.

جدير بالذكر أن جيه بي مورجان ينظمها الإتحاد الدولي للإسكواش وتقام في نيويورك خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير 2019، و يأتي مجموع جوائزها 180000 دولار.

القسم: 
المصدر: 

صلاح ينافس 4 أساطير على جائزة جديدة

دخل نجمنا المصري محمد صلاح ،في منافسة قوية وشرسة مع 4 عظماء لكرة القدم على جائزة "أسطورة كووورة" والتي سيتم تسليمها ضمن جوائز حفل جلوب سوكر العالمية التي تستضيفها دبي بالإمارات يوم 3 يناير المقبل في احتفالية ضخمة تذاع على الهواء مباشرة.

ويتنافس محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في قارة أفريقيا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والبرازيلي رونالدو الظاهرة نجم برشلونة وريال مدريد الأسبق ومواطنه رونالدينيو نجم برشلونة الأسبق.

وسيكون للزوار حق التصويت على هذه الجائزة حتى يوم 3 يناير المقبل من خلال موقع كووورة وعبر تطبيق جلوب سوكر الرسمي ، وسيكون لتصويت الجماهير نسبة 40% في حسم هوية الفائز مقابل 60% للجنة التحكيم.

وتضم لجنة التحكيم 24 شخصية مرموقة من نجوم الكرة السابقين والمدربين والخبراء، في مقدمتهم أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، وفابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد ويوفنتوس السابق، ومارتشيلو ليبي، مدرب منتخب الصين الحالي والفائز بكأس العالم 2006 مع المنتخب الإيطالي.

كما تضم اللجنة البرتغالي لويس فيجو، والفرنسي إريك أبيدال، والبرتغالي ديكو، والإيطالي ديميتريو ألبرتيني، نجم ميلان وبرشلونة السابق.

ويشارك أيضا الحكم الألماني فيليكس بريش، وزميله الإيطالي نيكولا ريتزولي، إلى جانب وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي جيوفاني برانكيني، ونظيره الهولندي الشهير روب يانسن.

وعلى المستوى العربي، يتواجد خالد الدوسري، والإعلامي مصطفى الأغا، ومهدي علي، مدرب منتخب الإمارات السابق، وعلي سيف النابودة، ومحمد الكمالي، وسعيد حارب.

وهناك خورخي نونو بينتو دي كوستا، رئيس نادي بورتو، وميجيل أنخل جيل، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، وأومبرتو جانديني، نظيره في روما، وأوجوستو سيزار ليوناردو، الرئيس السابق لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، إضافة إلى الصحفي الإيطالي المعروف إنريكو بيندوني، وخبير الشؤون القانونية في عالم كرة القدم ماريو جالافوتي.
القسم: 
المصدر: 

شاهد ملخص فوز الزمالك على بتروجيت في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الجمعة ، على فريق بتروجيت بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أٌقيم علي ستاد بتروسبورت.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف الزمالك الأول في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب التونسي فرجاني ساسي الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 54 من ضربة جزاء.

ويستمر الزمالك في تصدر جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بعد الفوز علي بتروجت، بينما يقبع الفريق البترولي في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

رونالدو يعود لتشكيلة يوفنتوس الأساسية أمام سامبدوريا بالدوري الإيطالي

يقود الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التشكيل الأساسي لفريقه يوفنتوس في مواجهة سامبدوريا فى إطار مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وغاب رونالدو عن التشكيل الأساسي لمواجهة فريقه أمام أتالانتا بالجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وسجل رونالدو هدف التعادل.

وينفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة وبفارق تسع نقاط عن نابولي.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: كيليني - روجاني - دي تشيليو - أليكس ساندرو

الوسط: إيمري تشان - بليس ماتويدي - ميراليم بيانيتش

الهجوم: رونالدو - باولو ديبالا - ماريو ماندزوكيتش

القسم: 
المصدر: 

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

تصدر نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثلاثة أهداف هاتريك، خلال مباراة فريقه أمام مضيفه بورنموث، في المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار مباريات الجولة الـ16 من المسابقة.

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف في الدقائق 25، 48، 77 من زمن المباراة ليعتلي صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف ، معادلا رقم الجابونى بيتريك اباموينج لاعب فريق أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط عقب الفوز إلى النقطة 42 نقطة فى صدارة جدول ترتيب البريمير ليج مؤقتا ، لحين معرفة ما تسفر عنه قمة الجولة بين مانشستر سيتى وتشيلسي.

على الجانب الآخر تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 23 في المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة، وعلى الأرجح سيتخلف عدة مراكز حال فوز أي من مانشستر يونايتد أو ليستر سيتى أو برايتون خلال مباريات الجولة ذاتها.

القسم: 
المصدر: 

هاتريك صلاح ينصر ليفربول على بورنموث بالدوري الإنجليزي..فيديو وصور

حقق فريق ليفربول فوزا سهلا أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب فيتنس فيرست ، فى إطار مباريات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

ويرجع الفضل الى حصد ثلاث نقاط المباراة إلى نجمنا المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاث أهداف "هاتريك" خلال اللقاء فى الدقائق 25 و48 و77، إلى جانب تسجيل ستيف كوك لاعب بورنموث للهدف الثالث بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 68.

الفوز رفع رصيد ليفربول الى النقطة 42 نقطة فى صدارة جدول ترتيب البريمير ليج مؤقتا ، لحين معرفة ما تسفر عنه قمة الجولة بين مانشستر سيتى وتشيلسي .

على الجانب الآخر تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 23 فى المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة ، وعلى الأرجح سيتخلف عدة مراكز حال فوز أي من مانشستر يونايتد أو ليستر سيتى أو برايتون خلال مباريات الجولة ذاتها.









القسم: 
المصدر: 

محمد صلاح يتلاعب بحارس بورنموث ويضيف الهدف الرابع لـ ليفربول .. فيديو

أضاف فريق ليفربول الهدف الرابع له أمام مضيفه بورنموث، في المباراة التي تجمع الفريقين، في إطار مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

سجل الهدف الرابع محمد صلاح فى الدقيقة 77 من زمن المباراة ، عقب مراوغة مميزة لمدافعي فريق بورنموث وحارس مرماه ليودع الكرة بكل سهولة فى الشباك الخالية.

وسجل محمد صلاح هدفي الافتتاح لفريقه فى الدقائق 25 ، و46 من زمن المباراة ، وبذلك يصبح رصيده 9 أهداف خلف هداف الدوري أوباميانج بـ10 أهداف.

القسم: 
المصدر: 

النيران الصديقة تمنح هدفا ثالثا لـ ليفربول فى شباك بورنموث عقب ثنائية صلاح .. فيديو

سجل فريق ليفربول الهدف الثالث أمام مضيفه بورنموث، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

سجل الهدف ستيف كوك لاعب فريق بورنموث بالخطأ فى مرماه، عقب عرضية مميزة من الجانب الأيسر من لاعب ليفربول فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، وكان محمد صلاح أحرز الهدفين الأول والثاني.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز السابع بـ 23 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لـ ليفربول أمام بورنموث بالبريميرليج ..فيديو

تقدم فريق ليفربول بهدف ثانٍ على مضيفه بورنموث، في المباراة التي تجمع الفريقين، في إطار مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج". 

سجل الهدف النجم المصري محمد صلاح فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، عقب مجهود فردي مميز بعد مراوغة لاعبين من فريق بورنموث، ليدخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار وسدد الكرة أرضية على يمين الحارس.

وكان صلاح قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة، عقب متابعة لتسديدة روبيرتو فيرمينو من خارج منطقة الجزاء لترتد من يد الحارس أمام محمد صلاح الذي لم يتهاون فى إيداع الكرة في شباك بورنموث.

ويحتل محمد صلاح المركز الثامن في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، وعقب الهدفين أصبح على بعد هدف من معادلة أوبامينج لاعب أرسنال صاحب العشر أهداف.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز السابع بـ 23 نقطة.
القسم: 
المصدر: 

انبي 2002 يتعادل 2-2 أمام المقاولون في دوري مهرجان البراعم

تعادل فريق إنبى، تحت 10 سنوات مواليد 2008 ، أمام منافسه الرئيسى فى البطولة المقاولون العرب إيجابيا بنتيجة هدفين لكل فريق ، فى المباراة التى جرت بينهما صباح اليوم على ملاعب نادى المقاولون العرب، فى إطار مباريات منافسات دورى مهرجان البراعم.

وسجل هدفي الفريق البترولي فى المباراة كل من يوسف عبد العزيز ومروان راضى .
القسم: 
المصدر: