محمد عراقى

محاضرة للاعبى الأهلى لشرح أخطاء مواجهة شبين قبل القمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، عصر اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الجارى، ضمن منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد برج العرب بالإسكندرية.
فيما يعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، محاضرة نظرية مع لاعبى الفريق قبل انطلاق المران المسائى اليوم السبت، وتشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة جمهورية شبين الودية التى أقيمت أمس وحسمها الفريق بثنائية نظيفة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجارى ضمن منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القسم: 

الأهلى يكثف مفاوضاته لتمديد عقد وليد أزارو

يكثف مسئولو الأهلى من مفاوضاتهم مع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، وذلك رغم استمرار عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الجارى.
ويحاول سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، فرض حالة من الاستقرار بتمديد عقود جميع اللاعبين وربطهم بالنادى أطول فترة ممكنة، كما حدث مع على معلول وجونيور أجاى وكريم نيدفيد وعمرو السولية خلال الفترة السابقة.
ويرغب وليد أزارو فى تأجيل تمديد عقده حالياً، خاصة أنه لا يشارك بشكل أساسى فى الوقت الحالى بعد عودته من الإصابة.
 

القسم: 

محمد الشناوي يعود للتدريبات الجماعية في الاهلي قبل القمة

يبدأ محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي في الانتظام بتدريبات الفريق الجماعية ،بعد أن تغيب  الحارس عن التدريبات الأخيرة لاستمرار معاناته من تورم فى الأنكل.
وأدى محمد الشناوي تدريبات تأهيلية لمدة 3 أيام، قبل أن ينتظم فى تدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعى.
وشارك الشناوي فى مباراة الأهلى الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائرى بدورى أبطال افريقيا، رغم عدم تعافيه تماما من الإصابة بإلتواء فى الأنكل، ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في قمة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم 30 مارس الجاري
 

القسم: 

الأهلى يدخل المغارة 48 ساعة لتجهيز سيناريوهات مواجهة الزمالك.. اقرأ التفاصيل

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً لمدة 48 ساعة قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل فى قمة بطولة الدورى العام.
يبدأ المعسكر الأحمر الخميس المقبل بأحد فنادق الإسكندرية القريبة من ملعب برج العرب الذى يستضيف اللقاء، ويتخلله محاضرات فيديو مباريات سابقة للزمالك للوقوف على نقاط القوة والضعف البيضاء، وكذلك إعادة تقييم أخطاء الأهلى الفنية الجماعية وكذلك الفردية، بخلاف تجربة التشكيل المنتظر الدفع به وتحديد البدائل والوقوف على حالة المصابين ومدى جاهزيتهم وإمكانية الدفع بهم فى اللقاء. 
ويواصل الأهلى تدريباته بشكل يومى فى الوقت الحالى استعداداً للمواجهة المرتقبة، والتى يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها لاعتلاء قمة المسابقة لأول مرة هذا الموسم، حيث يحتل الزمالك قمة جدول الدورى برصيد 53 نقطة ويليه الأهلى 52 نقطة.

القسم: 

إعلان بطاطس للشحات ومروان محسن ينعش خزينة الأهلي بالملايين

أبرم مسئولو النادي الأهلي اتفاقاً مع إحدى شركات الأغذية الراعية للنادي والمتخصصة في مجال إنتاج البطاطس لتصوير إعلان للشركة خلال الأيام القادمة بمشاركة عدد من نجوم الأحمر، مختلفين عن  الذين اشتركوا في إعلان شبكة المحمول الأخير والذي شهد تواجد عدد من نجوم الفريق الأحمر في مقدمتهم رمضان صبحي ومحمد الشناوي وشريف اكرامي.
ووفقاً لمصدر داخل إدارة الأهلي فأنه تم الاستقرار على تواجد عدد من لاعبي الأهلي في الإعلان الجديد، سيكون في مقدمتهم حسين الشحات ومروان محسن والنيجيري جونيور اجاي والمغربي وليد ازارو، كاشفاً ان الإعلان الجديد سينعش خزينة الأهلي بمبلغ مليون ونصف ،بعد إصرار الإدارة الحمراء علي تقاضي 2 مليون جنيه في بداية المفاوضات نظير مشاركة لاعبي الفريق في الإعلان الجديد، قبل أن توافق الإدارة الحمراء علي تخفيض 500 من قيمة المبلغ المطلوب.

القسم: 

فيديو.. تأهيل نصف دستة لاعبين فى الأهلى.. وتجهيز الشناوى للقمة

يواصل سداسى الأهلى "شريف إكرامى ومحمد الشناوى وهشام محمد وعمرو جمال ووليد سليمان وحمدى فتحى" اليوم برنامجهم التأهيلى للتعافى من الإصابات المختلفة التى يعانون منها.
ويشكو شريف إكرامى من الإصابة بتمزق فى عضلة السمانة، فى حين تعرض وليد سليمان للإصابة فى ركبته، فيما يعانى هشام محمد من الإصابة بالتهابات فى السمانة والخلفية، وحمدى فتحى من مزق فى العضلة الخلفية، أما عمرو جمال فيشكو من الإصابة بالعضلة الأمامية، في الوقت الذى يستكمل فيه محمد الشناوى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى كاحل القدم.
وتأكد غياب هؤلاء اللاعبين عن مواجهة الزمالك لعدم اكتمال شفائهم، باستثناء الحارس محمد الشناوى الذى يتم تجهيزه لحراسة عرين الفريق الأحمر فى المواجهة المرتقبة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجارى ضمن منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القسم: 

الأهلى يبدأ إجراءات السفر لجنوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز بدورى الأبطال

يبدأ الجهاز الإدارى بالأهلى الإجراءات التنظيمية والتنسيقة لرحلة جنوب أفريقيا، استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها السادس من أبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.
ويتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وسمير عدلى المدير الإدارى، مع السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا لترتيب كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا لخوض مواجهة صن داونز.
يذكر أن الأهلي تأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقي بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد عشر نقاط بعد فوزه فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات على شبيبة الساورة الجزائرى.
 

القسم: 

بيراميدز يكلف هادى خشبة بالإشراف على قطاع الناشئين بالنادى

كلف مسئولو نادى بيراميدز هادى خشبة، نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، بمهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي خلال الفترة المقبلة.
وطالب مسئولو بيراميدز هادى خشبة بالتفرغ للمنصب المهم لإعداد كوادر قادرة على تمثيل الفريق الأول، مع إعفائه من مهاجمه كنائب لرئيس النادى، ويملك هادى خشبة سيرة إدارية وفنية ممتازة، حيث تولى أكثر من منصب مهم خلال مسيرته، أبرزها مدير قطاع الكرة بالأهلى لفترات طويلة.
 

القسم: 

الأهلي يسمح لهشام محمد بأداء العمرة بعد الإصابة

وافق جهاز الكرة بالأهلي علي سفر هشام محمد لاعب وسط الفريق للسعودية، لأداء مناسك العمرة، بعد استبعاده من مواجهة شبيبة الساورة الجزائري، واثبتت الأشعة معاناة هشام محمد من التهاب في اوتار الركبة، الأمر الذي سيبعده عن التدريبات خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يخضع هشام محمد لأشعة جديدة بعد عودته من العمرة لتحديد موعد عودته لتدريبات ومباريات فريقه.
وفاز الأهلى بثلاثية نظيفة أمس السبت على شبيبة الساورة الجزائرى ، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ، ليتاهل الفريق الأحمر كأول مجموعته.
 

القسم: 

الأهلى يختبر مروان محسن طبياً لتحديد مصيره أمام شبيبة الساورة

يخضع مروان محسن، مهاجم الأهلى، للفحص الطبى قبل انطلاق المران المسائى اليوم من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الذى شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية أمس.
وكان مروان محسن قد اشتكى من بعض الآلام الخفيفة فى العضلة الخلفية أمس، ويقوم الجهاز الطبى بالاطمئنان على اللاعب الذى تبقى فرصة قوية وقائمة للتواجد ضمن الحسابات الفنية لمباراة شبيبة الساورة الجزائرى.
ويلتقى الأهلى مع شبيبة الساورة الجزائرى فى السادسة مساء بعد غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القسم: