محمد عراقى

صور.. جوزيه فى الأهلى لحضور فعاليات تصفيات ساتوك

مشاركة
تواجد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى فى مقر القلعة الحمراء لحضور استضافة الأهلى لدورى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "ساتوك" للأيتام، التى تقام نسختها المقبلة فى المغرب خلال شهر أكتوبر، حيث تقرر إقامة التصفيات يوم 18 يونيو الجارى على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة، وذلك بعد توقيع عقود استضافة النادى للتصفيات.
 
واستقبل جوزيه شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام.
 
ومن المنتظر أن تقام مباريات دورى التصفيات بمشاركة أكثر من 200 طفل مصرى من الأيتام ومن أبناء الجالية السورية بمصر، من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى وعدد من المؤسسات المختصة.
 جوزية في الاهليجوزيةمانويل جوزية
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

رسمياً .. أحمد عيد عبد الملك يعلن اعتزال كرة القدم

مشاركة
أعلن أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق والجونة الحالي اعتزاله كرة القدم بعد مشوار حافل من الإنجازات سواء مع الأندية التي لعب لها أوالمنتخب الوطني. ولعب أحمد عيد بقميص العديد من الأندية أبرزها الزمالك، طلائع الجيش، المصري، وادي دجلة، والجونة 
 
وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر صفحته على فيس بوك : احمد عيد عبد الملك
الاندية : الزمالك _ غزل المحلة_اسوان_حرس الحدود_الزمالك_اهلي بني غازي _طلائع الجيش_المصري_وادي دجلة_الجونة .
الالقاب : ٤ كأس مصر _ لقب الدوري المصري _ لقب كاس السوبر المصري _ ٢ كاس الأمم الافريقية_البطولة العربية _ كأس العالم العسكري .
الارقام : ١٣٦ هدف : ٨٩ هدف الدوري المصري _١٣ هدف كأس مصر _ ١٩ هدف إفريقي _ هدف في البطولة العربية_٤ أهداف الدوري الليبي _ ١٠ أهداف منتخب مصر _٧٥ مباراة دولية .
صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الافريقية بعد ١٠ ثواني .
 
 f3d4d4e8-edfb-4b6e-82ff-52268186f611
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

سوبر كورة.. بند يثير الخلاف بين الأهلى والمقاولون فى صفقة طاهر

مشاركة
يدخل النادى الأهلى فى مفاوضات جادة لضم طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
لمعرفة تفاصيل البند الذى أثار الخلاف بين الأهلى والمقاولون فى صفقة طاهر..مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

ماذا فعل الدوليون فى الأهلى مع المنتخب قبل الكان؟

مشاركة
ضم منتخبنا الوطنى 4 لاعبين من الأهلى قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ووقع اختيار المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب على رباعى الأهلى الحارس محمد الشناوى وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، فماذا قدم الرباعى فى مواجهتى تنزانيا وغينيا الوديتين.
لم يشارك محمد الشناوى فى مواجهة تنزانيا الودية، لكنه شارك بشكل أساسى فى مباراة غينيا ولم يتم تغييره وظهر بشكل جيد للغاية ونجح فى الذود عن مرماه فى أكثر من مناسبة، وهو غير مسئول عن الهدف الذى دخل مرماه، والذى كان بسبب خطأ من خط الدفاع.
شارك أيمن أشرف فى شوط واحد فى كل مباراة، حيث تم الدفع به فى مركز الظهير الأيسر بالتبادل مع زميله أحمد أيمن منصور، وظهر الجوكر بشكل جيد ليقترب من شغل الجبهة اليسرى بشكل أساسى فى تشكيلة منتخبنا الوطنى بالكان.
أثبت وليد سليمان أن قرار ضمه لقائمة منتخبنا الوطنى كان صائباً، بعد ظهوره بشكل جيد خلال مشاركته فى المباريات الودية، ليصبح أحد أهم الخيارات المتاحة أمام الجهاز الفنى للمنتخب فى الكان الأفريقى.
نجح مروان محسن فى الإعلان عن قدراته فى مبارتى تنزانيا وغينيا الوديتين وسجل أمام الأخيرة هدفا رائعا، وظهر بشكل جيد على مستوى التحركات والالتزام بالتعليمات التكتيكية، ليفرض نفسه بقوة على تشكيلة منتخبنا الوطنى الأساسية فى الكان.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

الفيفا يكشف عدم مصداقية اتحاد الكرة بشأن مواعيد القيد

مشاركة
كشف الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عدم مصداقية تصريحات مسئولى اتحاد الكرة المصرى بخصوص مواعيد قيد اللاعبين للموسم الجديد.
 
وكشف نظام قيد اللاعبين "TMS" بموقع الفيفا عن حقيقة المراسلات التى تمت بين اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لتحديد فترات قيد اللاعبين فى الموسم الجديد، وأخطر الاتحاد المصرى الفيفا بشكل رسمى بأن مواعيد القيد بالدورى المصرى للموسم الجديد 2019-2020 خلال الفترة من 30-6-2019 وحتى 15-9-2019، وبناءً عليه يكون اتحاد الكرة قد خطط لإنهاء الموسم قبل 30 -6-2019 وهو موعد فتح الباب لقيد صفقات الموسم الجديد، ليكون متوافقا مع فترة القيد التى حددها الاتحاد بنفسه ومثبتة عبر نظام القيد فى موقع الاتحاد الدولى، ويمكن لجميع الأندية الاطلاع عليها.
 
وجاء تراجع اتحاد الكرة عن إنهاء المسابقة قبل 30-6-2019 وتأجيل عدد من المباريات لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية ليتسبب فى فوضى كبيرة بسبب تلاحم المواسم وأزمة القيد الأفريقي والمحلي وأزمة بخصوص انتهاء إعارات اللاعبين، فضلا عن لغط شديد بسبب اختيار الأندية المشاركة فى نسختى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية دون وجود سند قانونى لاختيار الأندية التى تمثل مصر قاريا فى ظل استمرار المسابقة لما بعد الموعد المحدد لإبلاغ الاتحاد الأفريقى "الكاف" بالأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية فى الموسم الجديد.
 
وكان اتحاد الكرة قد تجاهل مناقشة العديد من المقترحات والحلول لإنهاء المسابقة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، سواء بإلزام الأندية بخوض مبارياتها بشكل مضغوط، أسوة بما جرى مع النادى الأهلي، أو خوض عدد من المباريات بدون اللاعبين الدوليين.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

سوبر كورة يكشف أولى صفقات الأهلى الصيفية

مشاركة
أنهى النادى الأهلى الاتفاق على التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية، ومن المقرر أن يعلن عنها بشكل رسمى خلال ساعات.
 
 لمعرفة أولى صفقات الأهلى الصيفية مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش الأسماء المرشحة لمنصب المدرب المساعد

مشاركة
تناقش لجنة التخطيط بالأهلى عدداً من الأسماء لتولى منصب المدرب المساعد فى الموسم الجديد، بعد الاستقرار على إجراء تعديلات فى تشكيل الجهاز، سواء حال رحيل الأروجوانى مارتن لاسارتى أو بقائه.
ويعد هشام حنفى نائب رئيس قطاع الناشئين أبرز المرشحين لخلافة سامى قمصان المدرب المساعد الحالى، فى الوقت الذى طرح أعضاء لجنة التخطيط عدداً من الأسماء الأخرى منها ياسر رضوان وعادل مصطفى، ويتم حالياً المفاضلة بينهم قبل اختيار المدرب الجديد.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

سوبر كورة يكشف موقف كينو من الرحيل عن بيراميدز

مشاركة
ارتبط اسم البرازيلى كينو نجم هجوم نادى بيراميدز بالرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد بيع المستشار تركى آل الشيخ لكامل حصته فى ملكية النادى.
لمعرفة موقف كينو من الرحيل عن بيراميدز مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

سوبر كورة يكشف موقف الأهلى من أزمة أحمد فتحى

مشاركة
شهدت الفترة الأخيرة فاصلا من الشد والجذب بين الأهلى وأحمد فتحى فى ظل رغبة الأخير فى المساواة بعقود اللاعبين الكبار فى الفريق أمثال حسام عاشور ووليد سليمان، فى الوقت الذى تحفظت الإدارة الحمراء على الأمر نظرا لحصول الجوكر على مبلغ مالى وصلت قيمته لـ22 مليون جنيه من أحد المحبين للنادى قبل توقيعه عقود التجديد، وبالتالى فمن الطبيعى أن تقل قيمة عقده عن اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع على بياض.
لمعرفة موقف الأهلى من أزمة أحمد فتحى اضغط هنامشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

5 يوليو الموعد المقترح لانطلاق معسكر الأهلى فى المانيا

مشاركة
استقر جهاز الكرة بالأهلى على إقامة معسكر الفريق الخارجي فى المانيا، بعد المفاضلة بين أكثر من دولة أوربية خلال الفترة الماضية مع الشركة الراعية، فى ظل توقف بطولة الدوري العام، بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا، والتى تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل .
وأقترح الجهاز الفني للأهلى انطلاق المعسكر يوم 5 يوليو المقبل، على أن يستمر لمدة أسبوعين لتجهيز الفريق لاستئناف بطولة الدوري العام، ويتبقى للأهلى مباراتان فى بطولة الدورى التى يتصدرها حاليًا بـ74 نقطة، حيث سيلعب مع المقاولون العرب والزمالك.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: