- محمد عبد الرازق:

أبو شقة: أقسم بالله حتى هذه اللحظة لسنا أمام مشروع محدد حول التعديلات الدستورية

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إنه قام بتشكيل لجنة سباعية من أعضاء اللجنة الدستورية والتشريعية، لكتابة تقرير واف وكامل، حول كافة الأراء والمقترحات حول التعديلات الدستورية في الحوار المجتمعي.



وأضاف "أبو شقة"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"،

 

وتابع أن غدًا سيتم استكمال الحوار الديمقراطي حول هذه التعديلات، ثم سيتم إعادة صياغة التعديلات، مضيفًا: "أقسم أنه حتى هذه اللحظة

 

وشدد رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، على أن تعديل أي مادة في الدستور تمر بإجراءات معقدة وعديدة كي نصل إلى المشروع النهائي لصياغة التعديلات، مناشدًا المواطنين بالمشاركة في الانتخابات، قائلًا: "رأيك شهادة ولا يصح كتمانها".

شاهد الفيديو:

القسم: 
المصدر: 

فيديو.. أول تعليق من أشرف زكي بعد فوزه بمنصب نقيب الممثلين

قال أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه سيعمل على وضع خطة جديدة للنقابة بعد الفوز بالمنصب في انتخابات المهن التمثيلية بالتزكية.


وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، عبر فضائية "الرافدين+"، أن الانتخابات كانت عرسا

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. رسالة شيرين لـ"السيسي" بعد وقفها عن الغناء

ووجهت المطربة شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "أنت أبونا كلنا.. وأنا زي بنتك.. وحاسة أني بتعرض للاضطهاد.. واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة ليا خط أحمر".

 

وقالت "عبدالوهاب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أنا كنت متواجدة في حفلة

 

ودخلت المطربة في نوبة بكاء على الهواء، قائلة: "أنا غلطت، بس والله مكنتش أقصد

 

يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، قرر إيقاف المطربة شرين عبد الوهاب عن الغناء.

 

وحددت نقابة الموسيقيين الأربعاء المقبل للتحقيق معها فيما نسب إليها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين وذلك حسبما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين.

شاهد الفيديو:

 

 

القسم: 
المصدر: 

بالفيديو.. الرياضة: بعثة مصر المشاركة في الأولمبياد حققت إنجازاً غير مسبوق

قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن بعثة مصر المشاركة في الأولمبياد الخاص "حققت إنجازاً غير مسبوق بالفوز بـ 81 ميدالية".


وأضاف "فوزي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الجمعة، أن الوزارة ستكرم الـ 52 بطلاً بعد استقبالهم في مطار القاهرة


القسم: 
المصدر: 

أسامة كمال: شجاعة رامي شحاته دليل على الجين المصرى اللي معشش جواه

أشاد الإعلامي أسامة كمال، بشجاعة رامى شحاتة، الذى أظهر بطولة فائقة وشجاعة متناهية، عندما نجح فى إنقاذ 51 طالباً من الموت المحقق، بعد أن هدد سائقهم بإحراقهم داخل الحافلة التى تقلّهم وصب فيها البنزين مشعلاً النار.

 

وعلق "كمال" خلال تقديمه برنامج  "مساء DMC" اليوم الجمعة: "الجين المصرى بيطارد المصريين، معشش جواهم، بيخلق

 

وتابع الإعلامي: "الجزء المبهر بالنسبة لى أن رامى سنه صغير وكان طبيعى يخاف زى زمايله، لكن الجين المصرى جمد قلبه، المصرى اللي جواه شد حيله وجمد أعصابه، ومعندناش تفاصيل كتير عن رامى اللى محتاجين نشوف كتير من نماذج ولاد بلدنا الكبار والصغيرين بره عشان نقول لولاد مصر بالداخل".

القسم: 
المصدر: 

أسامة كمال: أشكر السيسي باسم7 ملايين مواطن علي المعاش

قال الإعلامى أسامة كمال، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة بسحب استشكالها على حكم الإدارية العليا علاوات أصحاب المعاشات وعرض الموضوع على جمعية مجلس الدولة العمومية فتقول رأيها التسوية وإعادة هيكلة مديونية التأمينات الاجتماعية والتي تبلغ 359 مليار و55 مليون جنيه لصالح صندوق التأمينات. 

 

وأضاف "كمال" خلال تقديم برنامجه "مساء DMC" اليوم الجمعة، أن السيسي اعطي مهله مهلة للحكومة لدراسة الموقف وتحديد آلياته خلال شهر بدأ إمبارح، والنتايج هتظهر

 

وتابع: "توجيهات رئاسية مصيرية، لأننا بنتكلم عن مبلغ ضخم جدا وعبء كبير على الموزانة الجديدة.. وكلام عشان محدش يترجمه على مزاجه اللى اقصده هو ان توجيهات الرئيس السيسى للحكومة توجيهات من العيار التقيل والقضاء شاف انه من حق أصحاب المعاشات ضم العلاوات، فالحكومة استشكلت".

 

وتقدم الإعلامي بالشكر للرئيس السيسى، قائلًا:

 

واختتم الإعلامي حديثه: "المشكلة بتزيد وكل واحد يرميها ع اللى بعده لحد ما وقعت فى حجر الرئيس عبد الفتاح السيسى اللى ضد ترحيل المشاكل لأجيال جاية، فكان قراره الطبيعي المتسق مع شخصيته هو إنها تخلص وتتحل. انعكاس القرار مذهل".

القسم: 
المصدر: 

بالفيديو.. سعيد حساسين: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين في هذه الحالة

شدد البرلماني سعيد حساسين، على ضرورة معاقبة الفنانة شيرين بسبب تصريحاتها ضد مصر والإساءة للدولة.


وقال "حساسين" في برنامجه عبر فضائية

القسم: 
المصدر: 

بالفيديو.. أستاذ علاقات دولية: مصر محور استقرار أوروبا

قال أيمن سمير، أستاذ العلاقات الدولية، إن القمة العربية الأوروبية يؤكد أن مصر محور استقرار أوروبا والشرق الأوسط بأكمله.


وأضاف "سمير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين عبر فضائية

القسم: 
المصدر: 

صاحب البلاغ ضد عمرو واكد: يزدري الدين الإسلامي برفض الإعدام

قال المحامي أيمن محفوظ، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو واكد، لتأييده كل ما يضر بالأمن القومي المصري والعربي ورفضه عقوبة الإعدام لقتلة النائب العام المستشار





 

القسم: 
المصدر: 

التموين: ندرس حذف البطاقات غير المستحقة منذ 6 أشهر

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن منظومة الدعم مستمرة ولن يُمس مواطن باستثناء الفئات الخمسة التي أعلن عنها الدكتور علي مصيلحي وزير التموين.


وأضاف "كمال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم السبت، أن الوزارة

القسم: 
المصدر: