الدقهلية شريف الديب

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم درجتين ناريتين بالدقهلية بسبب السرعة

مشاركة
لقى شاب مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث تصادم بين دراجتين ناريتين بناحية مركز نبروة أثناء الاحتفال بعيد الفطر.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى نبروه المركزى بوصول شاب جثة هامدة، وثلاثة آخرين مصابين نتيجة حادث تصادم.
وعلى الفور انتقل رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء استقلال أربعة شباب دراجتين ناريتين احتفالا بعيد الفطر المبارك، ونتيجة السرعة الزائدة والرعونة اصطدم ببعضهم فى المواجهة، مما أدى إلى وفاة واحد وإصابة ثلاثة آخرين وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وربع نقل بالدقهلية

أصيب خمسة أشخاص بإصابات مختلفة فى حادث تصادم على طريق أجا ميت غمر القديم أمام ثلاجة الخضروات بين سيارة ملاكي وأخري ربع نقل
تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث، بورود بلاغ إلى مأمور مركز أجا، بوقوع حادث تصادم بين سياره ملاكي رقم 9537 د ز ر مع سياره ربع نقل رقم 8264 د  ل ب،  وذلك على طريق أجا ميت غمر القديم  أمام مصنع الخضروات، بسبب السرعة الزائدة  واختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن إصابه كل من محمود فرج إبراهيم السيد 35 سنة، مقيم قرية بقطارس التابعة لمركز أجا، وإبراهيم عبد الله عبد السميع محمد 38 سنة اخطاب أجا، وسامي محمد الهنداوى 40 سنة ميت مسعود أجا، ومحمد فرج السيد 42 سنة بقطارس أجا، وجلال إبراهيم محمد 16 سنة بقطارس اجا، وتم نقلهم إلى مستشفى اجا المركزي للعلاج وقد اختلفت الإصابات ما بين كدمات وسحجات وكسور للمصابين، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 الموضوعات المتعلقة

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالدقهلية بسبب ماس كهربائى

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بشقة سكنية بمحلة دمنة بمحافظة الدقهلية، حيث تلقى اللواء محمد حجى مدير الأمن، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ للنجدة بنشوب حريق بمنزل محمد إبراهيم العدل بالدور الأول العلوى بمحلة دمنه.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة وإخماد الحريق، وبالفحص تبين عدم وجود خسائر بالأرواح، واحتراق غرفة النوم بالكامل نتيجة ماس كهربائى وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة. 
 
 
 
 
 
 

محافظ الدقهلية: الإقبال الكبير باستفتاء التعديلات الدستورية هزيمة لأعداء مصر

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، عصر اليوم، اجتماعا بمكتبه مع عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بحث خلاله استعدادات محافظة الدقهلية للتعديلات الدستورية.
 
وأكد شاروبيم، توفير كافة الإمكانيات أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم وتجهيز لجان التصويت بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشددا على أن مظاهر الأمن والاستقرار التى تنعم بها مصر تبعث رسائل قوية للعالم والداخل بالتفاف المواطنين حول قيادتهم السياسية وأن الإقبال المتوقع على لجان التصويت هو فى حد ذاته أقوى الرسائل التى يبعث بها الشعب المصرى إلى العالم لأن هذا الإقبال يؤكد مجددا أنه ضربة جديدة لأعداء مصر فى الداخل والخارج.
 
وقال محافظ الدقهلية، إن عدم استجابة المصريين للدعوات المسعورة من قبل البعض حول التعديلات الدستورية وتوقيتها تؤكد أن الشعب المصرى يقف مع دولته فى بناء مستقبلها ويؤكد للعالم ولأعداء مصر أن هذه التعديلات ضرورية لاستكمال مسيرة البناء والإنجاز.

القسم: 

طالب وعاملان يقتلون شابا أثناء تسليم شحنة حشيش بالدقهلية

لقى شاب مصرعه على يد ثلاثة أشخاص، استدرجوه إلى منطقة زراعية نائية، لتسليمهم كمية من مخدر الحشيش وهددوه بالأسلحة لتسليم الشحنة دون مقابل فرفض فقتلوه.
كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، من مستشفى سمنود بمحافظة الغربية بوصول مصاب يدعى محمد م.ت. 18 سنة والذى جاء فى حالة خطرة مع سائق توكتوك ورفيقه بعد نشوب مشاجرة بدائرة مركز المنصورة. 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، وتبين أن المجنى عليه كان فى طريقه لتوصيل كمية من مخدر الحشيش داخل كرتونة، مستقلا توكتوك قيادة أحمد م. وأمجد ع. 18 سنة ليستدرجه ثلاثة من الأشقياء، وهم أسامة س. خ. 24 سنة كهربائى مقيم عزبة عقل، ويوسف ا.ر. 21 سنة طالب بكلية الحقوق من عزبة عقل، واحمد ى. ا. 24 سنة كهربائى، وذلك بعد استدراجهم المجنى عليه إلى قرية منية سندوب مستقلين دراجة نارية ليحاولوا الحصول على كرتونة الحشيش دون دفع مقابل، فرفض فقاموا بطعنه بسلاح أبيض فى الشريان الرئيسى بالفخذ، قام رفاقه بنقله إلى مستشفى بمدينة سمنود.
تم تحريز 3 مطاوى وكرتونة حشيش تزن نصف كيلو وتم تحرير محضر بالواقعة ليتم عرض المتهمين على النيابة والتى امرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.
 

وفاة طالب بالدقهلية بعد أن عاقبه والده لهروبه من المدرسة

لقى طالب بمركز المطرية بمحافظة الدقهلية مصرعه بعد عقاب والده له بسبب إهماله الدراسة وتركه المدرسة، وأصيب الأب بصدمة نفسية بعد معرفة خبر وفاة ابنه.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث بالمديرية بورود بلاغ من  مستشفى المطرية المركزى لمأمور مركز المطرية بوصول الطالب يوسف ن. ع. س. 14 سنة جثة هامدة، وفى حالة تيبس رمى، وبسؤال عمه ويدعى على ع. م. س. مقيم المطرية شارع بورسعيد اتهم والد الطفل بالتسبب فى موته. 
على الفور انتقل الرائد عمر سليمان رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد شطا معاون مباحث المركز، وتم ضبط والد الطفل والذى قال إنه كان يعاقبه على هروبه من المدرسة وأنه ترك ابنه بالمنزل على قيد الحياة ولم يكن يعلم بوفاة نجله، وأنه فوجئ بخبر وفاته، مما أصاب الأب بصدمة عصبية ونفسية، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طالبة ثانوى تنتحر غرقا بالدقهلية بسبب مرورها بحالة نفسية

تخلصت طالبة بالصف الثانى الثانوى بمحافظة الدقهلية، من حياتها بالانتحار غرقا بمركز المنزلة ،  لمرورها بحالة نفسية ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق . 
تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش،  مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة بانتحار طالبة بإلقاء نفسها داخل ترعة مص الجديدة وتمكن الأهالى من انتشالها، وبنقلها إلى المستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة .
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة العقيد السيد خشبة، رئيس فرع البحث الجنائى بشمال الدقهلية، والرائد أحمد خضير رئيس مباحث المنزلة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى "أمل خ. م"  بالصف الثانى الثانوى ، وبسؤال أسرتها أشاروا إلى أنها متفوقة دراسيا، وأنها تعانى من عدم قدرتها على التحصيل الدراسى الفترة الأخيرة، مما تسبب فى مرورها بحالة نفسية سيئة ، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

محكمة جنايات المنصورة تستكمل محاكمة "محمود نظمى" قاتل أبنائه بميت سلسيل

تستأنف محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة برئاسة المستشار نسيم بيومى، وعضوية كل من المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفى، اليوم،  نظر القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018 والمتهم فيها محمود نظمي السيد، بقتل نجليه ريان ومحمد، عن طريق القاءهم داخل نهر النيل من أعلي كوبري فارسكور خلال احتفالات عيد الأضحي المبارك
ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم برئاسة عبد الستار جاد المحامى.
وذلك بعد تنفيذ هيئة المحكمة جميع طلبات هيئة الدفاع، وتم الاطلاع وتصوير التقارير، الصادرة، من من خبير الخطوط،  تفريغ كاميرات الاعتراف للمتهم وعرضها على موقع وزارة الداخلية.

حبس مقاول بالدقهلية أوهم مذيعات بأنه صاحب قناة ونشر صورا لهم على مواقع إباحية

أمر المستشار على المنجى، مدير نيابة المطرية، بإشراف المستشار خالد خضر المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، وسكرتارية عبد العزيز الزغبي، بحبس أحمد.ر مقاول، 4 أيام على ذمة التحقيق.
وذلك بعد أن تقدم عدد من الشخصيات ومذيعات ومعدي برامج ببلاغات إلى مباحث الإنترنت بقيام أحد الأشخاص بإيهامهم بأنه صاحب قناة قضائية ورغبته فى التعاقد معهم ويحتاج إلى بيانات البطاقات الشخصية لهم وعناوينهم، وحين تم اكتشاف عدم جديته وكذبه عليهم.
واستخدم أسماءهم وصورهم وبياناتهم الشخصية وقام بوضعها على صفحات جنسية مسيئة على الإنترنت وبعد تتبع الصفحة الشخصية للضحايا، تم التوصل إلى المتهم وتبين أنه مقيم بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية.
وأصدرت النيابة العامة قررًا بضبط وإحضار المتهم وبفحص هاتفه المحمول تبين أنه يحتوى على أكثر من ألف صورة للسيدات مختلفة وبعض الرسائل والمحادثات التى تثبت صحة الواقعة وتهديد الضحايا وبناء عليه قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 445 جنح المطرية لسنة 2019.

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز المطرية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى يتاجر بالمواد المخدرة وبحوزته بندقية وفرد خرطوش وكمية من المخدرات.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن حملة أمنية برئاسة الرائد عمر سليمان رئيس مباحث مركز المطرية والنقيب إسلام أبو العنين معاون مباحث المركز، وبإشراف العقيد سيد خشبة مفتش مباحث الشمال، من ضبط المدعو "صالح.ح.ح" 40 سنة عاطل مقيم بندر المطرية والمسجل شقى خطر بوحدة البحث بالمركز، وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع وعدد 5 طلقات حية من ذات عيار السلاح وعدد 4 قطع حشيش وزنت 100 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول بقصد الاتجار والدفاع عن النفس.
تم ضبط كل من "محمد.ا.م" 33 سنة عاطل ومقيم البر الثانى دائرة المركز، والمسجل خطر جنائيا بوحدة البحث بالمركز، والمدعو "هشام.ج.س" 20 سنة عاطل ومقيم البر الثانى وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وزنت 130 جراما من مخدر الهيروين و2 سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 4 طلقات لكل منهم طلقتان، ومبالغ مالية حوالى 400 جنيه وهواتف محمولة بقصد الاتجار والدفاع عن النفس وتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة.