الدقهلية شريف الديب

محكمة جنايات المنصورة تستكمل محاكمة "محمود نظمى" قاتل أبنائه بميت سلسيل

تستأنف محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة برئاسة المستشار نسيم بيومى، وعضوية كل من المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفى، اليوم،  نظر القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018 والمتهم فيها محمود نظمي السيد، بقتل نجليه ريان ومحمد، عن طريق القاءهم داخل نهر النيل من أعلي كوبري فارسكور خلال احتفالات عيد الأضحي المبارك
ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم برئاسة عبد الستار جاد المحامى.
وذلك بعد تنفيذ هيئة المحكمة جميع طلبات هيئة الدفاع، وتم الاطلاع وتصوير التقارير، الصادرة، من من خبير الخطوط،  تفريغ كاميرات الاعتراف للمتهم وعرضها على موقع وزارة الداخلية.

حبس مقاول بالدقهلية أوهم مذيعات بأنه صاحب قناة ونشر صورا لهم على مواقع إباحية

أمر المستشار على المنجى، مدير نيابة المطرية، بإشراف المستشار خالد خضر المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، وسكرتارية عبد العزيز الزغبي، بحبس أحمد.ر مقاول، 4 أيام على ذمة التحقيق.
وذلك بعد أن تقدم عدد من الشخصيات ومذيعات ومعدي برامج ببلاغات إلى مباحث الإنترنت بقيام أحد الأشخاص بإيهامهم بأنه صاحب قناة قضائية ورغبته فى التعاقد معهم ويحتاج إلى بيانات البطاقات الشخصية لهم وعناوينهم، وحين تم اكتشاف عدم جديته وكذبه عليهم.
واستخدم أسماءهم وصورهم وبياناتهم الشخصية وقام بوضعها على صفحات جنسية مسيئة على الإنترنت وبعد تتبع الصفحة الشخصية للضحايا، تم التوصل إلى المتهم وتبين أنه مقيم بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية.
وأصدرت النيابة العامة قررًا بضبط وإحضار المتهم وبفحص هاتفه المحمول تبين أنه يحتوى على أكثر من ألف صورة للسيدات مختلفة وبعض الرسائل والمحادثات التى تثبت صحة الواقعة وتهديد الضحايا وبناء عليه قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 445 جنح المطرية لسنة 2019.

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز المطرية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى يتاجر بالمواد المخدرة وبحوزته بندقية وفرد خرطوش وكمية من المخدرات.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن حملة أمنية برئاسة الرائد عمر سليمان رئيس مباحث مركز المطرية والنقيب إسلام أبو العنين معاون مباحث المركز، وبإشراف العقيد سيد خشبة مفتش مباحث الشمال، من ضبط المدعو "صالح.ح.ح" 40 سنة عاطل مقيم بندر المطرية والمسجل شقى خطر بوحدة البحث بالمركز، وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع وعدد 5 طلقات حية من ذات عيار السلاح وعدد 4 قطع حشيش وزنت 100 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول بقصد الاتجار والدفاع عن النفس.
تم ضبط كل من "محمد.ا.م" 33 سنة عاطل ومقيم البر الثانى دائرة المركز، والمسجل خطر جنائيا بوحدة البحث بالمركز، والمدعو "هشام.ج.س" 20 سنة عاطل ومقيم البر الثانى وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وزنت 130 جراما من مخدر الهيروين و2 سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 4 طلقات لكل منهم طلقتان، ومبالغ مالية حوالى 400 جنيه وهواتف محمولة بقصد الاتجار والدفاع عن النفس وتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة.
 

مقتل طالب على يد 4 من زملائه لفشله فى سرقة والدته لشراء المخدرات بالدقهلية

لقى تلميذ بالاعدادية بناحية دقادوس بميت غمر ، مصرعه على يد 4 من زملائه طعنوه بالسكين ، بعدما فشل فى سرقة والدته لشراء مخدر البانجو ، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق 
تلقي اللواء محمد حجي ، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش ، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى الرائد محمد الهلالى،  رئيس مباحث بندر ميت غمر ، بالعثور على جثة شاب في الثالثة عشر من عمرة به عدة طعنات نافذة ،وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد شوقي ،  رئيس مباحث المديرية، وكشفت التحريات إلى ارتباط الطالب برفقاء سوء خلال الفترة الأخيرة، وبالقبض عليهم انكروا رؤية الطالب، وبعد سماع عدد من الشهود أكدوا أن اخر ظهور للمجنى عليه ، كان مع هؤلاء الطلاب وبعد تضييق الخناق عليهم اعترفوا بقيامهم بقتل "  محمد . خ .  13 سنة "  بعد ان طلبوا منه سرقة مبلغ من والدته لشراء المخدرات ، ولكنه فشل بعدما ضبطته والدته و نهرته، فعاد اليهم بدون أموال. مما نشب خلاف بينهم وتطور إلى اضطرهم الى ضربه، و قاموا بطعنه بسكين عدة طعنات حتى لقي مصرعه ،واعترف كلا من " كريم ا. 16 سنة، و " ابراهيم ف. 16 سنة، و "حسام ا. 17 سنة، . و "  عبد الرحمن ا. 15 سنه  "انهم قتلوا صديقهم الصغير  بعد أن سيطرت المخدرات على عقلهم، تم تحرير المخضر 1797 لسنة 2019 جنح ميت غمر وجارى عرضهم على النيابة العامة .
 
 
 

حبس مقدم برنامج بتهمة النصب على مواطن فى الدقهلية

أمر مدير نيابة قسم أول المنصورة، بإشراف المستشار محمد أبو ثريا المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية ب حبس حسام . ح " يعمل مقدم على أحد القنوات الفضائية.
 
وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من على ل. ا. ق. 40 سنة مقيم أويش الحجر مركز المنصورة، ضد حسام ح. يعمل بإحدى القنوات غير المعروفه، و الذى يعرض برنامج كش ملك حيث قام بالاستيلاء منه على 350 ألف جنيه بادعاء التوسط لدى السلطات والتمكين من بناء قطعة أرض بحى الجامعة، تحرر المحضر رقم 1920 لسنة 2019 إدارى قسم أول بالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وأوهمه المتهم لمساعدته فى التوسط لدى الأجهزة المعنية لتمكينه من البناء على أرضه، و ذلك بعد إيهامه بقدرته على تنفيذ ذلك بمقابل مادى 350 ألف جنيه حيث وعده المتهم بتمكينه من البناء عدة مرات وبعد مطالبته بتنفيذ وعده أو رد ما دفعه له مقابل تنفيذ الاتفاق وتمكينه من البناء وعندما لم يجد استجابة توجه "على " إلى مباحث الأموال العامة ليحرر محضرا لدى العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة ليتم القبض عليه فى مسكنه.

القبض على ربة منزل وشقيقها لقتلهما طفلة بالدقهلية لخلافات مع والدها

تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من كشف لغز مقتل طفلة والعثور عليها داخل الأراضى الزراعية بناحية مركز الستامونى، وتم إلقاء الضبط على المتهمين.
تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز الستاموني بتغيب الطفلة "فاطمة. ا.ا" بعد خروجها من أحد الدروس، وبعد أسبوعين من غيابها تم العثور على جثتها داخل إحدى الأراضى الزراعية.
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة أحمد شوقي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى تورط كل من "س" 20 سنة ربة منزل، وشقيقها "على" 17 سنة، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، وأرجعا ذلك لوجود مشاكل بين زوجها ووالد الطفلة. جارى تحرير محضر بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو.. تأجيل قضية قاتل أطفاله بالدقهلية الى جلسة الأربعاء

قرر المستشار نسيم بيومي ،رئيس محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة، تأجيل قضية محمود نظمي ، المتهم بقتل أطفاله ، إلى جلسة الأربعاء القادم .
 
وكانت هيئة المحكمة، نظر جلسات القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، والمتهم فيها محمود نظمي السيد، بقتل نجليه، و استمعت إلى العقيد سيد خشبة مفتش المباحث فرع الشمال، بناء على طلب هيئة الدفاع عن المتهم .
 

مصرع عروسين نتيجة الاختناق ببخار المياه في الدقهلية

لقي عريس وعروسة بقرية سنتماي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية مصرعهما مختنقين داخل الحمام بسبب بخار المياه.
تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية سنتماي إلى العقيد نبيل بندق مأمور مركز ميت غمر بمصرع عروسين داخل شقتهما. 
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين، اختناق العروسين داخل حمام المنزل، وكشفت التحريات ان حفل العرس كان بالأمس، وأثناء تواجدهما بالحمام اختنقوا نتيجة بخار المياه.
 
و تم استدعاء النيابة العامة والتى عاينت الجثامين، و طلبت الطب الشرعي بتوقيع الكشف علي الجثث، والتى أكدت أن الوفاة نتيجة الاختناق من بخار المياه، وبعرض النتيجة على النيابة العامة صرحت بدفن الجثامين.
 
 
 
 
 
 

صياد ينتحر داخل غرفة نومه بالدقهلية

تخلص صياد بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية حياته بالانتحار شنقا داخل غرفة نومه ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق . 
 
تلقي اللواء محمد حجي ، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز المطرية بانتحار صياد  بشنق نفسه داخل غرفة نومة، وعلى الفور انتقل الرائد عمر سليمان رئيس مباحث المطرية ، إلى منطقة العقبيين، وبالفحص عثر على جثة " السيد.  ا.  ا 23 سنة، وعثر عليه معلقا فى سقف حجرة نومة، وتبين أنه متزوج ولديه طفلان وزوجته حامل فى طفل آخر ،  وانتقلت النيابة العامة برئاسة المستشار علي المنجي وكيل النائب العام مدير نيابة المطرية، الي محل الواقعة، زتم ونقل  الجثمان الي مستشفي المطرية المركزي، وطلب التحريات عن الواقعة 
 
 

عامل يبلغ عن زوجة شقيقه بسبب إدارتها منزلها لأعمال منافية للآداب بالدقهلية

ألقت مباحث مركز المنصورة القبض على ربة منزل تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب بعد ضبط رجل وسيدة  في وضع مخل.
 
تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ  من محمد م. م  40 سنة عامل، و مقيم قرية ميت خميس مركز المنصورة، بقيام زوجة شقيقه، بإدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب.
 
وعلى الفور توجه الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، الى مكان البلاغ وتم  ضبط س. ن 30 سنة ربة منزل صاحبة الشقة، كما تم ضبط أمير ع. ع  35 سنة حاصل على دبلوم  و"هدير ر. ح 28 سنة، من إحدى قرى مركز المنصورة أثناء ممارستهما الرذيلة 
 
وتبين أن المتهمة تدير شقتها لراغبي المتعة  بمقابل مادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم.