البحيرة - ناصر جودة

القبض على عاطل للاتجار فى المخدرات وبحوزته 18 طربة حشيش بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار فى المخدرات وبحوزته 18 طربة لمخدر الحشيش بمركز المحمودية.
كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة قد ورد إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية وبالفحص تبين ورود معلومات بقيام " ه ر م " 35 سنة بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة مركز المحمودية والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.
وبتقنين الإجراءات تمكنت إدارة مكافحة المخدرات برئاسة العقيد حسام عبده بالتعاون مع مباحث مركز المحمودية برئاسة الرائد كريم الخولى من ضبط المتهم وبحوزته 18 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.
وبمواجهة المتهم اعترف بحوزته للمخدر المضبوط والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائه وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالبحيرة

أصيب 8 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم فى حادث اصطدام سيارتي ميكروباص بطريق القاهرة الاسكندرية الزراعى بالبحيرة.كان اللواء جمال الرشيدى ،  مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالقرب من مركز أبو حمص بالبحيرة  بطريق القاهرة الاسكندرية الزراعى مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص. وتم نقل المصابين إلى مستشفى  كفر الدوار العام لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

ضبط 1654 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس فى البحيرة

شنت الأجهزة الأمنية فى البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن حملة مكثفة، لضبط الخارجين عن القانون وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية .
وأسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية واللواء فاضل عمار حكمدار البحيرة، بمشاركة العميد عادل كمال مدير إدارة مرور البحيرة والرائد عبده خطاب رئيس مباحث المرور عن ضبط 1654 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس منهم محكوم عليه بالمؤبد فى سرقة بالإكراه بمركز أبو المطامير.
وتحرير 1300 مخالفات مرورية متنوعة ما بين قيادة دون رخصة والسير فى الممنوع والتصالح واشتباه فى الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة.
كما أسفرت الحملة عن إزالة 742 حالة إشغال ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة.

مصرع سائق وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارتين بالبحيرة

لقى سائق مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص بمركز كفر الدوار بالبحيرة.
وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية.
وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة كفر الدوار بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الدولى الساحلى أعلى كوبرى الطرفاية اتجاه الإسكندرية دائرة المركز.
وأسفر الحادث عن وفاة قائد إحدى السيارتين وإصابة مرافقه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام والمصاب لذات المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 10 حالات تحرش خلال حملة أمنية مكبرة بالبحيرة

شن قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالاشتراك مع قسم حماية الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة حملة مكبرة، لمواجهة حالات التحرش بالطرق العامة والعنف ضد الإناث خاصة بالقرب من المدارس والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.
أسفرت الحملة عن ضبط 10 حالات تعرض للإناث بالطريق العام، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق .

تحرير 1500 مخالفة مرورية وضبط 1650 هاربا خلال حملة أمنية مكبرة بالبحيرة

شنت الأجهزة الأمنية فى البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، حملة مكثفة لضبط الخارجين على القانون وضبط الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية.
وأسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية ومشاركة العميد عادل كمال مدير إدارة مرور البحيرة والرائد عبده خطاب رئيس مباحث المرور عن ضبط 1650 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية وتحرير 1504 مخالفات مرورية متنوعة ما بين قيادة دون رخصة والسير فى الممنوع والتصالح واشتباه فى الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة.
كما أسفرت الحملة عن إزالة 1317 حالة إشغال ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة.

ضبط شاب بالبحيرة لاتهامه بالتشهير بطالبة على مواقع التواصل الاجتماعى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط شاب لاتهامه بالتشهير بطالبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية وبالفحص تبين ورود بلاغ من " ي ع ع  " 48 سنة موظف بالبنك الأهلى ومقيم محافظة الجيزه ضد " س.أ وذلك للتشهير بنجلته "س.ي.ع " 14سنة طالبه ومقيمه بذات العنوان من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وبتقنين الإجراءات تم إستهداف منزل المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق  .
 

العثور على جثة "مسن " داخل منزله بمركز دمنهور بالبحيرة

شهدت قرية بنى هلال التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة ، العثور على جثة شخص فى العقد السادس من العمر فى حالة تعفن داخل منزله.
تلقى اللواء جمال الرشيدى ،  مدير أمن البحيرة ، إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية ، وبالفحص تبين عثور أهالى قرية بنى هلال على جثة "ص. ز.ا"، 68 سنة داخل منزله الذى يقيم فيه بمفرده بعد انتشار رائحة كريهة منبعثة من شقته ،  تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وتحرر المحضر اللازم تمهيداً لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادثى تصادم بالبحيرة

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين فى حادثى تصادم بمركزى وادى النطرون وابو المطامير بالبحيرة.
وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا بالحادثين من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية.
وبالفحص تبين ورود بلاغ باصطدام سيارة نقل باتوبيس على طريق القاهرة - الاسكندرية الصحراوى  بالقرب من منطقة النوبارية.
وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتقديم الرعاية الصحية.
 
وفى مركز أبو المطامير لقى شخص مصرعه وأصيب  2 آخرين فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالقرب من  قرية أبو بكر الصديق بمركز أبو المطامير
وتم نقل المصابين إلى مستشفى النوبارية المركزى والجثة لذات المستشفى.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
 
 
 
 

العثور على جثة عامل لقى مصرعه لاستنشاقه جرعة زائدة من "الكولة" بالبحيرة

شهد مركز وادى النطرون بالبحيرة واقعة مؤسفة، حيث عثر أهالى منطقة حى الزهور على جثة عامل فى حالة تعفن شديد.كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية. وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى " إ ا ع " 38 سنة عامل باليومية ومبلغ بغيابه منذ 4 أيام.ووفقا للتحريات الأولية التى قامت بها رجال مباحث وادى النطرون أن سبب الوفاة استنشاق المجنى عليه جرعة زائدة من مادة كيماوية "الكولة" مما أدى إلى وفاته. وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.