كريم صبحى

إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين فى النزهة

مشاركة
أمرت نيابة النزهة بإحالة 3 عاطلين لمحكمة الجنح، لمحاكمتهم بتهمة النصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرتهم على التنقيب عن الآثار والذهب .
بدأت القضية أثناء مرور قوة تابعة لوحدة مباحث قسم النزهة، حيث اشتبهت فى 3 أشخاص يستقلون سيارة.
وبفحصهم تبين أن أحدهم مطلوب حبسه فى 13 حكما متنوعا، وبتفتيش السيارة عثر داخلها على حقيبة بها كيس بلاستيك يحوى "كمية من التراب" - وحقيبة داخلها قطع حجرية مختلفة الأحجام - سبيكة فضية وزنت 800 جرام - 3 هواتف محمولة - ومبلغ مالى.
وبمناقشتهم اعترف المقبوض عليهم بحيازتهم للمضبوطات بقصد استخدامها فى النصب على المواطنين، عقب إيهامهم بتحصلهم على المضبوطات إثر تنقيبهم عن الآثار، وقدرتهم على استخراج الذهب والفضة منها، وترغيبهم بالاستعانة بهم فى أعمال التنقيب مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

الجنايات تنتظر عامل لمحاكمته بتهمة قتل ابنته وإصابة زوجته فى دار السلام

مشاركة
أمرت نيابة دار السلام  بإحالة عامل إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمة قتل ابنته وإصابة زوجته، بسبب رفض الأولى إقراضه 200 جنيه.
بدأت القضية رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى القصر العينى، باستقباله "حنان.ا.م" 41 سنة، ربة منزل، متوفية إثر إصابتها بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.
وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفية "أحمد.م. س" 67 سنة، بالمعاش وزوجته "والدة المتوفية" "رضا. ذ.خ" 61 سنة، ربة منزل، بسبب رفضها إقراضه 200 جنيه ما أثار حفيظته ودفعه لإحضار سلاح أبيض "سكين" من المطبخ والتعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها "بجرح بالفخذ الأيمن من الخلف"، ولدى تدخل ابنتهما للفض بينهما تعدى عليها المتهم باستخدام السلاح الأبيض محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها.
وبسؤال والدة المجنى عليها "زوجة المتهم" أيدت ما جاء بالفحص، فتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مبنى تابع لحى المعصرة

مشاركة
أمرت نيابة حلوان، بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق شب فى مبنى تابع لحى المعصرة لبيان سبب الحريق.
 
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق توك توك داخل مبنى تابع لحى المعصرة، دون وقوع إصابات.
 
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بنشوب حريق بمبنى تابع لحى المعصرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم محاصرة النيران لعدم امتدادها، وإخماد الحريق دون وقوع إصابات.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

الجنح تنتظر عاطلين لمحاكمتهما بتهمة خطف حقيبة سيدة بالزيتون

مشاركة
أمرت نيابة الزيتون، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنح، لمحاكمتهما، بتهمة سرقة حقيبة سيدة بأسلوب الخطف.
 
ونجحت قوة من قسم شرطة الزيتون، أثناء ملاحظة الحالة الأمنية، فى ضبط شخصين، سبق اتهام أحدهما فى إحدى القضايا، حال استقلالهما مركبة " توك توك " عقب سرقتهما حقيبة يد من إحدى السيدات، حال سيرها بمكان الواقعة بأسلوب "الخطف" وحال فرارهما بمركبة التوك توك المضبوطة بحوزتهما سقطت المركبة أرضاً وتعرضا للإصابة.
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة، فتحرر لهما محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة حبسهما على ذمة التحقيق وإحالتهما للمحاكمة.مشاركةالموضوعات المتعلقة

مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل حمام سباحة فى المرج

مشاركة
لقى طفل مصرعه صعقا بالكهرباء، داخل حمام سباحة بمنطقة المرج، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
البداية بتلقى قسم شرطة المرج ،بلاغا بوفاة طفل صعقا بالكهرباء داخل حمام سباحة شعبى، أنشأه تاجر داخل قطعة أرض فضاء واستأجره للأطفال. 
 
انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه طفل يبلغ من العمر 14 سنة خرج من حمام السباحة ووقع على سلك كهرباء موصل بثلاجة مشروبات غازية مما أدى إلى وفاته فى الحال نتيجة صعقه بالكهرباء. 
 
 
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

النيابة تطلب التحريات حول العثور على جثة مسن داخل شقته فى حلوان

مشاركة
أمرت نيابة حلوان بسرعة تحريات المباحث حول واقعة  العثور، على جثة مسن فى حالة تعفن داخل شقته فى منطقة حلوان، كما أمرت النيابة باستدعاء أهلية  المتوفى للاستماع إلى أقوالهم.
تلقى قسم شرطة حلوان، إخطاراً يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لمسن فى العقد السادس من العمر، وأشارت التحريات الأولية، إلى عدم وجود شبهة جنائية،وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتولت النيابة التحقيق.
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

النيابة تستلم تقرير الطب الشرعى لطفلة حاول اغتصبها سائق فى المرج

مشاركة
استلمت نيابة المرج، تقرير الطب الشرعي عن واقعة تعرض طفلة  للاغتصاب على يد سائق. 
 
وقال المتهم فى التحقيقات، إنه كان يسير فى الشارع عقب عودته من عمله، وشاهد طفلة فى الشارع، فاختمرت فى عقله الاعتداء عليها جنسيا، فاقترب منها واستدرجها لمنزل مهجور، بحجة شراء حلوى لها من محل بقالة، وجردها من ملابسها واعتدى عليها، إلا أن المجنى عليها صرخت مما دفعه إلى تركها، خشية افتضاح أمره وفر هاربا، وبرر المتهم فعلته انه غير متزوج وحركته غريزته الجنسية لارتكاب الواقعة.
 
البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مواطن، أفاد فيه بتعرض طفلته البالغة من العمر 4 سنوات للاعتداء الجنسى، بعدما اكتشف أثار اعتداء على جسدها عقب عودتها من الشارع إلى المنزل.
 
تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن الطفلة المجنى عليها، نزلت لشراء بعض مستلزمات البيت من محل بقالة قريب من منزلها بمنطقة المرج، فقابلها سائق بالشارع، حيث اقترب منها وداعبها ثم استدرجها إلى منزل مهجور بحجة شراء حلوى لها، وجردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، ثم فر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وإحالته للنيابة.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

إحالة نقاش للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة فى الزيتون

مشاركة
أمرت نيابة الزيتون، بإحالة متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سيدة أفريقية للمحاكمة أمام محكمة الجنح .
وقال المتهم، إن اتفق على تشطيب أعمال النقاشة فى شقة سيدة بمنطقة الزيتون، وأثناء تردده على الشقة لتشطيب الدهانات، شاهد مشغولات ذهبية مع مالكة الشقة فاختمرت فى عقله سرقتها.
وأضاف المتهم، أنه استغل انشغال مالكة الشقة، وتسلل لأحد الغرف، واستولى على المشغولات الذهبية، ثم توجة إلى الصياغة لبيعها بثمن بخس.
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على نقاش بحوزته مشغولات ذهبية مسروقة من شقة سكنية بالزيتون، وحرر محضر بالواقعة.
ونجحت مباحث قسم الزيتون، من ضبط نقاش وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن (سلسلة، 4 دلايات) اثناء قيامه بعرضها للبيع بثمن بخس بمنطقة الصاغة، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بسرقتها من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية - مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى) بإسلوب "المغافلة" حال قيامه بأعمال نقاشة بمسكنها.
 
وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.مشاركةالموضوعات المتعلقة

الجنايات تنتظر عامل وابنه: قتلا شقيق الأول بسبب خلاف على الميراث فى حلوان

مشاركةأمرت نيابة حلوان، بإحالة عامل وابنه لمحكمة الجنايات، لمحاكمتهما بتهمة قتل شقيق الأول بسبب الخلاف على الميراث.تعود احداث الواقعة بتلقى  قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى  بوصول  "مجدى ك"  55 سنة ، فرارجى جثة هامدة مصابا بطعنات متفرقة.
 تبين من التحريات والتحقيقات وجود  خلافات بين المجنى عليه وشقيقه "محمد ك"، 50 سنة، صاحب مكتب تأجير سيارات، بمنطقة حلوان البلد، وابنه "أحمد م"، 26 سنة ، قاما على إثرها بقتل المجنى عليه.ألقت قوة القبض على المتهمين وحررت المحضر اللازم وقررت النيابة العامة دفن الجثة بعد تشريحها وحبس المتهمين وإحالتهما لمحكمة الجنايات.مشاركةالموضوعات المتعلقة

محاكمة عاطلين بتهمة الإتجار فى الهيروين والفودو بالشرابية

مشاركة
      
 أمرت نيابة الشرابية برئاسة المستشار  أحمد خطاب، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنايات لمحاكمتهما بتهمة الاتجار فى مخدرى الهيروين والفودو، وحيازة بندقية خرطوش للدفاع عن تجارته المؤثمة قانونا.
 ‌وتمكن رجال مباحث قسم شرطة الشرابية فى القبض على عاطلين متلبسين بالاتجار فى المواد المخدرة،  حال تواجدهما بالمنطقة سكنهما وبحوزتهما 40 جرام هيروين، 150 جرام فودو، بندقية خرطوش و4 طلقات، سلاح أبيض، 150 كيس فارغ لتعبئة المخدرات، مبلغ مالى وميزان.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة