حاتم رضا

كيف تحجز تذاكر مباريات امم افريقيا 2019 عن طريق تطبيق "تذكرتى"؟

بات المصريون والعالم أجمع قادرين على حجز تذاكر مباريات بطولة امم افريقيا مصر 2019 بعد إطلاق الموقع الرسمى لحجز تذاكر البطولة التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.
 
ويدخل الزوار على الموقع الرسمى www.tazkarti.com ، ويسجل المستخدم بياناته للحصول على "fan id"، وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونياً.
 
وتستعد مصر لاستضافة بطولة أمم أفريقيا 2019 فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بعد اختيارها من قبل لجنة  التنفيذية لتكون الدولة المضيفة للمسابقة، بعد تعذر الكاميرون عن استضافتها.

القسم: 

محمد معروف حكما لكلاسيكو تونس بين الترجى والنجم الساحلى

يدير الحكم المصري محمد معروف كلاسيكو تونس بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والمقرر لها السبت المقبل.
 
وكشف موقع فوت 24 التونسي أن الأنظار ستكون موجهة لكلاسيكو البطولة في الملعب الأولمبي بسوسة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي التي ستكون منقولة على قناة الوطنية الأولى انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر والتي ستقام بصافرة مصرية.

القسم: 

س و ج.. هل يلغى اتحاد الكرة الهبوط نهاية الموسم؟

اقترب الموسم الكروى 2018 -2019 من خط النهاية، وكعادة كل موسم تظهر دعوات من عدد من الأندية التى تعانى سكرات الهبوط، لتعديل لوائح مسابقة الدورى وإلغاء الهبوط، فى محاولة للبقاء بالدورى الممتاز، وهو ما يفتح الباب أمام العديد من التساؤلات، والتى نرصدها فى السطور التالية..س: ما هى الأندية التى ترغب فى إلغاء الهبوط؟ج: هناك محاولات من بعض الأندية لإلغاء الهبوط، وهى أندية الإنتاج الحربى وإنبى وبتروجت وحرس الحدود وسموحة والاتحاد السكندرى والنجوم.س: كيف بدأت هذه الأندية مخطط إلغاء الدورى؟ج: بدأت من خلال جمع توقيعات من الأندية وتجهيز مذكرة يتم إعدادها حالياً لتقديمها إلى مجلس الجبلاية بهدف إلغاء الهبوط هذا الموسم.س: ولماذا تطلب هذه الأندية إلغاء الهبوط؟ج: تستند هذه الأندية على بعض الأسباب لإلغاء الهبوط، أبرزها عدم انتظام المسابقة واختلال مبدأ العدالة وتغيير بعض الشروط الخاصة بالمسابقة مثل قائمة الـ25 لاعبا وغيرها.س: وما موقف اتحاد الكرة؟ج: يرفض اتحاد الكرة أى تغيير فى نظام المسابقات، وتحديدا الدورى الممتاز، ويراه عودة للخلف وتدمير للكرة المصرية.
 

القسم: 

أجيرى يعلن قائمة المنتخب لـ امم افريقيا الأسبوع المقبل

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافير أجيرى، إعلان أسماء قائمة المنتخب للمعسكر الأخير قبل أمم افريقيا الأسبوع المقبل.وينطلق المعسكر يوم 6 يونيو المقبل ببرج العرب، ويتخلله مباراتان وديتان أمام تنزانيا وغينيا يومىّ 13 و16 من نفس الشهر.واستقر أجيرى على 20 لاعبا بشكل نهائى هم:حراسة المرمى : أحمد الشناوى "بيراميدز" وعلى أن يكون الحارس الأساسي فى أمم أفريقيا – محمد الشناوى " الأهلي " – محمود جنش " الزمالك".الدفاع :أحمد حجازي – باهر المحمدى – محمود علاء – أيمن أشرف – عمر جابر – أحمد المحمدى – محمد هاني.خط الوسط:  محمد الننى – طارق حامد – نبيل عماد دونجا – عمرو وردة – تريزيجيه – محمد صلاح – عبد الله السعيد – وليد سليمان.الهجوم : أحمد حسن كوكا – مروان محسن.

القسم: 

جمعية المحترفين تنظم حفل إفطارها السنوى السبت بحضور مجلس الجبلاية والأندية

تقيم الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، حفل إفطارها السنوى مساء السبت المقبل بأحد فنادق القاهره الكبرى ، بحضور جميع الأندية المصرية من أجل بحث العديد من مشاكلهم التى تواجههم والعمل على حلها.
 
وقال مجدى عبد الغنى إن مجلس إدارة الجمعية حريص على إقامة حفل الإفطار كل عام والالتقاء بكل الأندية الرياضية من أجل الاستماع إلى مشاكلهم وآرائهم  حول العديد من القضايا الرياضية والعمل على حلها هذا إلى جانب الالتقاء بكل الأسرة الرياضية ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى بقيادة هانى أبوريدة وأعضاء المجلس وأسرة النقد الرياضى والعديد من الشخصيات الرياضية العامة.

القسم: 

اتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام مصرى لمباراة بيراميدز والنجوم

يدرس اتحاد الكرة تعيين طاقم حكام مصرى لمباراة بيراميدز المقبلة فى الأسبوع الـ33 بالدورى أمام النجوم والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الأقرب هو تعيين طاقم مصرى للمباراة، خاصة أنها أصبحت "تحصيل حاصل"، بعدما ضمن بيراميدز المركز الثالث بينما هبط النجوم للقسم الثانى.يذكر أن بيراميدز كان قد أعلن استقدام حكام أجانب لججميع مبارياته فى الدورى الممتاز آخرها مباراة دجلة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 وأدارها طاقم تحكيم مكسيكى.

القسم: 

شاهد.. أبو ريدة ورئيس الكاف بملابس الإحرام فى "عمرة رمضان"

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورة لهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بصحبة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، وهما يرتديان ملابس الإحرام أثناء أداء عمرة شهر رمضان، كما يظهر فى الصورة أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة ومعاذ حجى منسق عام الكاف.ويعود هانى أبو ريدة وأحمد أحمد اليوم من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وكان الثنائى قد سافرا مطلع الأسبوع الجارى لأداء مناسك العمرة.ومن المقرر أن يعود أحمد أحمد للقاهرة وعقد اجتماعات مع مسئولى الكاف للترتيب لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.60216942_2189482037809571_5409321510412222464_n\
 
هانى أبوريدة مع أحمد أحمد 

القسم: 

اتحاد الكرة يعلن عدم الغاء الهبوط فى بيان رسمى

 
أصدر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، بيانا رسميا مقتضبا للرد على الأنباء التى ترددت مؤخرا بشأن مطالبة عدد من الأندية بالغاء الهبوط فى الدورى الممتاز.
 
وجاء نص البيان كالتالى: يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم احترامه للوائح المسابقات التي يديرها وللمبدأ الراسخ بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز على القواعد نفسها التي بدأت بها.
 
وعلى ذلك فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يناقش ولا يفكر في أي أمر ينتهك هذه اللوائح ، خاصة فيما يتعلق بتلك المسابقة التي لا بد أن تنتهي وفق القواعد المنصوص عليها والتي وافقت عليها جميع الأندية المشاركة بها.
 
يأتي ذلك حفاظا على قانونية المسابقة وقيمتها ومكانتها محليا وإقليميا.

القسم: 

اتحاد الكرة يجهز ردا رسمياً على "مزاعم" الأندية بإلغاء الهبوط

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، على تجهيز رد رسمي خلال الساعات المقبلة، على مطالب عدد من الأندية بإلغاء الهبوط.وطالب بعض مسئولي اتحاد الكرة بضرورة تجهيز رد رسمي عن طريق بيان يرد فيه المجلس على مطالب هذه الأندية، ويؤكد رفضه إلغاء الهبوط، خاصة وأن الأندية وضعت بعض الأسباب لمطالبتها بإلغاء الهبوط وعلى رأسها غياب العدالة وعدم انتظام المسابقة، واستقدام حكام أجانب لأندية معينة دون غيرها.يذكر أن أندية الإنتاج الحربى والنجوم والاتحاد السكندرى وبتروجت وانبى وسموحة يجهزون مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لإلغاء الهبوط.

القسم: 

سوبر كورة.. هل يغلظ اتحاد الكرة عقوبة حسام حسن؟

وقعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 20 ألف جنيه غرامة على حسام حسن، المدبر الفنى لسموحة، بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى الأخيرة.
ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة الاكتفاء بالعقوبة التى وقعتها لجنة المسابقات بالجبلاية على حسام حسن لمعرفة التفاصيل اضغط هنا
 
 
 

القسم: