أحمد شريف

مراهقة بريطانية تشاهد لحظة مقتل حبيبها أمامها في الشارع.. فيديو

تعرضت فتاة مراهقة للحظة رعب بعدما شاهدت طعن حبيبها حتى الموت أمام أعينها في أحد شوارع ويلز.

وحسب صحيفة "ديلي ميل"، كانت شانون مارتن، 18 عامًا ، تسير مع صديقها ازان كليم ، 18 عامًا، في مارس الماضي عندما قامت عصابة من مجموعة شبان، بسحبه من سيارته ومهاجمته بالسكين في مقاطعة ويلز البريطانية.

وسجلت كاميرات المراقبة الحادث ، وكانت دليلا قويا للقبض على المتهمين، حيث حكم على أحدهم بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة القتل وسجن آخر بتهمة القتل الخطأ.

وكشفت شانون أنها ارتبطت بحبيبها ازان لمدة ست سنوات وتعهدا بالزواج لقضاء باقي حياتهما مع بعضهم.

وقالت المراهقة للصحيفة، إنها لا تزال تعاني من نوبات الهلع، وتبكي كل يوم منذ وقوع الهجوم الوحشي.

القسم: 
المصدر: 

مجندة أيرلندية تحولت لعروس داعشية تريد العودة إلى بلادها .. شاهد قصتها

كشفت جندية أيرلندية سابقة هربت إلى سوريا وتحولت إلى عروس داعشية أنها تريد العودة إلى بلادها.

وتعيش ليزا سميث ، 37 عامًا حاليًا في مخيم الحول للاجئين بسوريا مع ابنتها البالغة من العمر عامين، وذلك بعد أن فقدت زوجها في الحرب، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

وكانت الجندية الأيرلندية فرت من اخر جماعة ارهابية في منطقة باغوز وهي تعد واحدة من ضمن مئات النساء والأطفال العالقين بالمخيم.

وقالت لشبكة "سي إن إن": “ليس كل شخص في المخيم كان "إرهابيًا"، مضيفة إن السجن في أيرلندا لن يكون أسوأ من حياتها في سوريا، حيث أكدت الحكومة الأيرلندية أنها تحاول إعادة منزلها.

وتابعت : "أعتقد أنه يجب على الجميع، أن يدركوا أن كل الناس هنا ليسوا إرهابيين، وأنا أريد العودة إلى دياري"، مضيفة "أعلم أنهم سوف يجردونني من جوازات السفر الخاصة بي، ولن أسافر وسيتم مراقبتي، لكنني لا اعلم اني سأسجن ام لا. 

كانت سميث من ضمن مئات النساء الفارين من باغوز، حيث فقد تنظيم داعش قبضته على حصنه الأخير في شرق سوريا.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. لحظة انفجار طائرة بطيار حاول قتل زوجته داخل نادي

لقى طيار مصرعه بعد اصطدام طائرته الشراعية في نادي بمدينة "بوتسوانا" بجنوب أفريقيا، في محاولة واضحة لقتل زوجته بعد وقوع شجار بينهما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، قال إن تشارل فيلجوين ، وهو طيار في شركة كالاهاري للخدمات الجوية، أن الطيار أقدم على سرقة طائرة صغيرة، لاصطدام عن عمد بنادي نوت زوجته الذهاب إليه لحضور أحد الحفلات بهدف قتلها.

وأظهرت لقطات الطائرة تحلق بالكاد فوق الأرض قبل تحطمها في مكان بالقرب من منطقة موشودي، بمدينة بوتسوانا، بالقرب من حدود البلاد مع جنوب أفريقيا.

ونتج عن الحادث مصرع الطيار لكن زوجته ناتاشا فيلجوين وغيرهم من الضيوف لم يصابوا بأذى، حيث غادروا النادي بعد شعورهم بالاستهداف من قبل الطيار.

القسم: 
المصدر: 

بث مباشر.. لحظة طعن كاهن داخل كنيسة بـ كندا

أصيب كاهن خلال حادث طعن أثناء قيامه بالقداس الصباحي في كنيسة القديس يوسف في مدينة مونتريال بكندا، حيث تم بث الحادث مباشرة على الإنترنت وعلى شاشات التليفزيون.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل "، كان الأب كلود جرو يدير الخدم في كنيسة القديس يوسف عندما اندفع إليه المهاجم، الذي لم يتم تسميته ، فجأة من أحد المقاعد، واقدم على طعنه.

وبحسب الفيديو، ركض المهاجم نحو الكاهن ، وطعنه مرتين في صدره قبل أن تكسر سكينته، حيث أصيب الكاهن بجروح سطحية جراء الهجوم.

وكان الكاهن سقط، على الأرض لكنه استعاد قوته، فور وقوف المصلين بينه وبين المهاجم لوضع مسافة بينهما حتى وصلت الشرطة.

فيما احتجز المصلون المهاجم في مكانه حتى وصلت الشرطة وأودعته السجن، حيث لم يتم التعرف على الدافع الرئيسي وراء الهجوم.

القسم: 
المصدر: 

كلب بيتبول يمزق وجه وجسد طفلة.. وصاحبته تلومها.. صور

خضعت طفلة إلى عدة عمليات بعد ان نهش وجهها بشكل مرعب من قبل كلب مفترس من فصيلة البيتبول.

وخضعت تيلي فاسي ، من ريبليتون، بمقاطعة لانكشاير الانجليزية ، لعملية جراحية استغرقت تسع ساعات بعد إصابتها بجروح غائرة في وجهها ، وثقب حول عينيها وجفونها ، بعد نهشها من الكلب المفترس، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل".

وكانت الطفلة البالغة من العمر أربع سنوات هوجمت من قبل الكلب الشرس أثناء لعبها مع صديقاتها في حديقة ، في يوليو 2018.

مالكة الكلب دون هولت ، ألقت باللوم على الطفلة، وتم تجنيبها من السجن وأمرت بالقيام بــ 140 ساعة من العمل بدون أجر وهو ما يطلق عليه الخدمة المجتمعية العامة كإجراء عقابي لجُرم ما أو خطيئة أو ما شابه.

فيما تستعد الطفلة لخوض عملية رابعة العام القادم لمعالجتها من آثار عض الكلب المفترس.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. دب مفترس يفتك بحارس غابة حاول إنقاذه.. لن تصدق ما حدث

أظهرت لقطات مرعبة لدب مفترس يهاجم حارس غابة ويطارده في بحيرة، أثناء قيامه بعملية إنقاذ له تحولت إلى كارثة كادت أن تودي بحياة الحارس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، كان ضابط حماية الغابات، كومار، يحاول دفع الدب بعيدًا عن سد مياه بمنطقة فيلوجودو في ولاية أندرا براديش بالهند ، وإعادته إلى الغابة.

وحاول الحارس وضباط آخرون تقيد الدب و ربطه بالحبال، ولكن عندما تحرر وبدأ هجومه.

وكان الدب يركض إلى مياه السد لمحاولة الابتعاد عن عمال الغابات الذين كانوا يحاولون إنقاذه.

فيما تمكن الدب من الهروب واقدم على مهاجمة ضابط الغابة الذي حاول الفرار منه بالقفز في مياه السد.

وفي النهاية تمكن عمال الغابات الآخرون من إيقاف الهجوم بإلقاء الحجارة على الدب لصرفه.

القسم: 
المصدر: 

أبشع جريمة هزت سويسرا.. مسنة تذبح طفلا بعمر 7 سنوات والسبب غامض

في جريمة فُقدت فيها معاني الإنسانية والرحمة، إذ تم طعن طفل بعمر 7 سنوات من قبل سيدة مسنة تبلغ من العمر 75 عامًا، وذلك أثناء ذهاب الصبي من منزله إلى المدرسة في قضية هزت سويسرا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، طُعن التلميذ في رقبته في حوالي الساعة 12.45 مساء أمس، بمنطقة سانت جالر رينج في مدينة بازل شمال غرب سويسرا.

وأفادت الصحيفة أن معلم المدرسة وجد الطفل ملقيا على الأرض بإصابات خطيرة فاتصل بخدمات الطوارئ، لكن الصبي توفي فيما بعد في مستشفى الأطفال الجامعي.

وقالت السلطات إن المرأة المسنة، قدمت نفسها إلى النيابة العامة و أبلغتهم بأنها من قتلت الطفل.

وأوضحت الشرطة، أنها لا تزال تحقق في الظروف والدوافع وراء الهجوم وتناشد الشهود للإدلاء بشهادتهم.

وقال بيتر جيل المتحدث باسم الشرطة لـ "باسلر تسايتونج": "كانت هناك معلومات عن وجود شخص مسن في مكان الحادث ، وبعد ذلك بوقت قصير، سلمت امرأة سويسرية تبلغ من العمر 75 عامًا نفسها إلى هيئة الادعاء، وقالت إنها طعنت الصبي البالغة من العمر سبع سنوات حتى الموت".

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن ليس لدى الشرطة أي فكرة عن دوافع السيدة المسنة للإقدام على هذه الجريمة، فيما يتم الآن تقييم المرأة نفسيًا بعد الجريمة التي هزت البلاد.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. بلطجي يعتدي على مسن ويحطم وجهه في موقف سيارات ببريطانيا

كشفت لقطات مؤلمة، لحظة اعتداء شاب، قائد دراجة نارية، على رجل مسن بوابل من اللكمات، بعد سحبه من سيارته وجرِّه على الأرض، إثر خلاف على الركن في موقف مخصص للمعاقين، غرب مقاطعة يوركشاير الإنجليزية.

ويوضح الفيديو، الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل"، الرجل المسن وهو يصيح في ثورة غضب في وجه الشاب، ليسقطه أرضا ويقف أعلاه منهالًا عليه باللكمات العنيفة في وجهه وصدره.

وأفادت الصحيفة بأنه على الرغم من أن الهجوم يبدو انه وحشي على رجل مسن، قال أناس- يدعون انهم شهود- ان الشاب تم استفزازه من قبل المسن، مبررين هذا الاعتداء الوحشي الذي أقدم عليه الشاب نحو العجوز المسحول.

القسم: 
المصدر: 

ابن عاق يطعن والده 16 مرة ويحرق منزل عائلته وهم نائمون ..صور

أقدم شاب على طعن والده 16 مرة دون سبب واضح، ولكم أمه في وجهها، قبل أن يحرق منزل عائلته وهم نائمين يوم السبت الماضي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يتهم بريان أليجو، 21 عامًا، بطعن والده فيكتور البالغ من العمر 51 عامًا بشكل متكرر، وتركه يقاتل من أجل حياته، وذلك بعد تحول جدال الشاب مع عائلته إلى حالة من العنف بمنزل الأسرة الكائن بجزيرة لونج بالولايات المتحدة.

وبعد مهاجمة الشاب لوالديه، فر أليخو واختبأ داخل مرآب لعدة ساعات قبل أن يشعل النار في المنزل بأكمله وتلف منزل مجاور.

بينما قالت والدته والتي نجت من الحادث، إنها تريد أن يواجه ابنها العدالة بعد أن طعن والده 16 مرة وهاجمها لأنها جاءت لمساعدة زوجها الملطخ بالدماء.

فيما اتُهم الشاب بمحاولة القتل، والاعتداء، والحرق العمد، وحيازة سلاح، ومحاولة الهرب.

القسم: 
المصدر: 

شاهد.. رأي جدة سفاح مسجد نيوزيلندا فى حفيدها بعد هجومه الارهابي

وصفت جدة سفاح مسجد نيوزيلندا حفيدها بالجحود، بعد أن علمت ان حفيدها الذي وصفته بالولد الطيب، قام بالمذبحة الشنيعة تجاه المصلين، لافتة إلى أنه آخر مرة رأته فيها في عيد الكريسماس الماضي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، قالت جويس تارانت (94 عاما) إن القاتل البارد الذي صور نفسه، وهو يطلق النار بهدوء على المسلمين خلال صلاة الجمعة، لم يكن الحفيد الذي عرفته.

وأفادت الصحيفة أن أخبار هجماته المزعومة كانت بمثابة صدمة للعائلة، خاصةً بالنسبة لوالدة برينتون شارون، التي كانت في الفصل تدرس اللغة الإنجليزية لفترة مزدوجة عندما زُعم أن ابنها قد دخل في هياج إطلاق النار.


القسم: 
المصدر: