أحمد رضا

ممثلة أمريكية تعلن اعتزالها أدوار الجنس بسبب ابنتها

 

أعلنت الممثلة الأمريكية أماندا سيرفيرد أنها لن تُقدم مشاهد جنسية مجددًا في أعمالها الفنية، احترامًا لابنتها التي تبلغ من العمر 3 أعوام.

وتلقت أماندا سؤالاً من مراسلة وكالة "فوكس نيوز" الأمريكية،  عمّا إذا كان إنجابها لطفلة أثّر على اختيارها لأدوارها التي تقوم ببطولتها، فأجابت "بالطبع".

وأضافت: "لم يعد لديّ وقت لأداء مشاهد عُري أو جنس غير ضرورية، كلما تقدمت في السن كلما أدركت أن فِعل هذا الأمر لم يعد سهلاً، الآن أصبح غير مريح أن أقدمها، ليس بعد الآن".
 

القسم: 

عملوا كبهلوانات حفلات وفي تنظيف الفراخ.. مهن غريبة لأبطال هوليود قبل شهرتهم

 

نشر موقع "جاكست جير" تقريرًا طريفًا عن أغرب المهن التي عمل بها مشاهير هوليود قبل دخولهم عالم النجومية..

ميجان فوكس

عملت سابقًا في الدعاية، عبر ارتداء موزة كانت تقف بها أمام محل للمشوبات لجذب العملاء.

ماثيو مكوونغي

عندما كان طالبًا في أستراليا، كان يعمل في تنظيف أعشاش الفراخ من أجل كسب الأموال الإضافية.

ميك جاجر

لكي يوفر لنفسه بعض الأموال، عمل "ميك" في نقل المرض من المستشفيات.

أورلاندو بووم

عندما كان في الـ13 من عمره، عمل لجمع بقايا الحمام الذي يتعرض للموتي على أيدي، الرماة الذين يمرنون عبر الإطلاق عليه.

كريستوفر والكين

عمل قبل شهرته مساعدًا لمروض أسود في سيرك يسافر من بلد لآخر من أجل تقديم عروضه.

هيوج جاكمان

عمل مهرجًا في الحفلات، حيث كان يتقاضى 50 دولارًا مقابل العرض الواحد.

القسم: 

مشاهد البطولة في حادث «الدرب الأحمر» الإرهابي

 

لم يفكر البطل المقدم رامي هلال، أو أمين الشرطة محمود أبو اليزيد مرتين، وهما يستوقفا الإرهابي الحسن عبدالله، في منطقة الدرب الأحمر، على الرغم من معرفتهما المسبقة بخطورته وجنون أفكاره المتطرفة التي قد تدفعه لتفجير نفسه وسط الأبرياء، وهو ما حدث بالفعل.

بطلا وشهيدا حادث الأمس كان يعلمان تمامًا أن الثمن الباهظ للحرية هو الأمن، وأن أرواحهما سعرها بخس للغاية إذا ما كان المقابل هو حياة الناس الذين أقسموا على الدفاع عنهم، وكان اختيارهما أن يتسوقفا هذا الإرهابي ويخاطرا بحياتهما بدلاً من أن يستكمل مساره ويهدد أرواح الآخرين.

ليكتبا بذلك سطرًا إضافيًا في الملاحم البطولية التي ينفذها رجال الجيش والشرطة، يوميًا، من أجل حماية مصر وتخليص المصريين من أفاعيل أهل الشر، الذين مهما تواصلت مخططاتهم الدنيئة للنيل من البلاد، فإن شعب مصر وجيشه وشرطته سيكونون له دائمًا بالمرصاد.

وكانت "الداخلية" قد أعلنت في بيانها الذي أصدرته أمس، أن هذا الحادث له صلة أيضًا بمحاولة استهداف مسجد الاستقامة بميدان الجيزة.

فقالت في بيانها، إن عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة أسفرت عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري بالدرب الأحمر، حيث قامت قوات الأمن بمحاصرته.

وأضافت، أنه حال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط، أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

القسم: 

محامٍ: أمتلك 16 جيجا أفلام جنسية لخالد يوسف مع 50 فنانة شهيرة

 

قال المحامي أسامة عبده زهران إنه يوم 15 ديسمبر سنه 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس معهن ويحرضهن على الفسق ويصورهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 "سي دي" تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.

وأضاف زهران، أنه تلقى طردا به فلاشة 16 جيجا و50 أسطوانة من امراة كتبت رسالة فيها استغاثة من المخرج خالد يوسف الذي يستغل حاجتها للعمل في السينما في أن يدعوها إلى ممارسة الجنس معه كشرط وتحكي فيها عن استغلاله لمكتبة لممارسة الرذيلة مع الفنانات ووعدهم بأدوار في السينما، وكذلك أي بنت تعجبه يعرض عليها الحضور لمكتبه لعمل "بروفة" وتفاجأ بأنه يمارس الجنس معها بعد أن يطلب منها طلبات بأن ترقص أو تخلع ملابسها ويصورها بأشكال غير لائقة وبعد ذلك يجبرها على ممارسة الجنس والرذيلة معها، مستغلا حاجتها للعمل أو الشهرة ومستغلا تصويرها فيما قبل بأوضاع مخلة على أساس أنها بروفات عمل.

وتابع: "وبناء على هذه الرسالة والمصحوبة بالفلاشة 16 جيجا بها 25 مقطع فيديو مصور و50 أسطوانة بها 235 مقطعا مصورا لـ200 فنانة وراقصة وأسماء شهيرة جدا، وتقدم ببلاغ رسمى للمستشار النائب العام، واتهم خالد يوسف فيه باستغلال الفنانات والفتيات وحاجاتهن للعمل وإجبارهن على ممارسة الجنس ومنها الجنس الجماعي لأكثر من فنانة في وقت واحد".

وأوضح زهران أن هذا يمثل عدة جرائم وهي نشر الفسق والفجور وإفساد الحياة العامة والإساءة لسمعة مصر وممارسه الرذيلة، وتابع زهران أنه تم فحص الشكوى ومراجعة المقاطع المصورة والتأكد منها وإحالة الدعوى إلى المستشار المحامي العام الأول للجيزة.

وتابع قائلا إنه "تم سؤاله مرة أخرى وتمسك بتوجيه الاتهام للمخرج خالد يوسف وليس للفتيات والفنانات فهن وقعن في فخ تم نصبه من ناحيته بدعوتهن لمكتبه والإيقاع بهم"، وأشار أسامة إلى أنه عرض عليه وقتها 5 ملايين دولار، التي تخص كبار الفنانات ولكنه رفض لكي يسلم أصول المقاطع، واقتطع الفيديوهات التي تخص كبار الفنانات فقط.

وأكد زهران أن البلاغ ما زال مفتوحا ولم يحفظ حتى الآن وكما يوجد طلب لرفع الحصانة مقدم لمجلس النواب.

القسم: 

النص الكامل لأقوال شيما الحاج أمام النيابة: مينفعش أرفض لجوزي طلب

 

أقرت الممثلة شيما الحاج أمام النيابة العامة خلال التحقيقات التى حضرها حسين البقار محامي المتهمة، أنها "متزوجة عرفي منذ العام 2014 من المخرج خالد يوسف".

وأضافت شيما خلال التحقيقات التي استمرت لقرابة ساعتين ونصف الساعة أن "خالد يوسف هو مَن ظهر في الفيديو وصوته وصورته، وعن طلب المخرج لما في الفيديو أجابت أنها رغبة زوجها ومينفعش ترفض طلبه".

وتابعت خلال اعترافتها "المخرج على تواصل دائم معها، وأنها فتحت هاتفها أمس وتبين اتصاله بها وتهدئتها، ووعدها بحل تلك المشكلة"، لافتة إلى أنها انفصلت عنه منذ فترة كبيرة.

كما أضافت أن مني فاروق التي ظهرت في الفيديو الجنسي المتداول زوجة خالد يوسف أيضا، متابعة "أنا كنت قاعدة في شقة ولقيت حد بيخبط بفتح لقيت مني سألتني أنتي مين قلتلها أنا مراته ومني قالت أنا كمان مراته وزعقنا مع بعض وشدينا جامد بعد كده دخلنا مع بعض، وهو كان عنده مكتب تحت الشقة في المهندسين طلع علي صوتنا وهداني وحطني في أوضه وهى في أوضه، وقعدنا نتكلم شوية وبعد كده قال انتوا الاتنين مراتاتي وتسمعوا كلامي ولازم ترضوا بالوضع ده. أنا بحبكوا أنتوا الاتنين ومقدرش استغني عنكم".

واستكملت اعترافاتها قائلة: "هو اتجوزها عليا أنا اتجوزته الأول، ومع الوقت اتصاحبنا أنا وهي. وعن واقعة التصوير أجابت شربنا خمرا أنا وهي وطلب مننا إننا نعمل كده مع بعض لأنه حابب إننا احنا الاثنين نرقصله ورقصناله".

يشار إلى أن شيما الحاج ومنى فاروق يواجهان تهم التحريض على الفسق والفجور بالإعلان والنشر لفيديو يثير الغرائز تحث على ارتكاب الآخرين لمثل تلك الأفعال المشينة.

وفي سياق متصل، دفع محامي شيما الحاج ببطلان إجراءات القبض عليها.

القسم: 

منى فاروق: أحمد السقا روحي.. وماليش في الإغراء خالص

 

أكدت الفنانة منى فاروق، أن بدايتها مع التمثيل جاءت من خلال الإعلانات، وعن طريقها ترشحت لفيلم الخلبوص بطولة محمد رجب، ومن بعده ترشحت لفيلم مولانا العاشق.

وأضافت: "كان نفسي أشتغل مع عمر الشريف وعادل إمام، أما أحمد السقا فهو روحي، نفسي أشتغل معاه فنان عظيم وعبقري وبتعلم منه كتير".

وتابعت: "شايفة نفسي في الكوميدي، ممكن أدخل قوي عن الرومانسي وببعد خالص عن الإغراء".

القسم: 

بالفيديو| منى فاروق تفشل في «تحدي النفخ»

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لفقرة ساخرة شاركت بها الفنانة منى فاروق في برنامج "نفسنة"، والذي كان يُعرض على قناة "القاهرة والناس".

وشاركت الفنانة منى فاروق في تحدي نفخ البلالين الذي فرضته مذيعات البرنامج عليها، إلا أنها لم تنجح في تجاوز هذا الاختبار.

كانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.

وارتدت الفنانتان النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

 

القسم: 

منى فاروق تظهر بالنقاب في التحقيقات: المخرج أغراني بالشهرة

 

وصلت اليوم الجمعة، منى فاروق وشيماء الحاج الى نيابة مدينة نصر للتحقيق معهما فى الفيديوهات الجنسية، التي انتشرت لهما مع أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، وفور وصولهما الى سراي النيابة، إنهارت منى فاروق ودخلت فى وصلة بكاء وتأثر شديد.

وقالت منى فاروق أمام النيابة " عندى 23 سنة، وقد كنت صغيرة فى السن وقت تصوير الفيديو، مشيرًا الى أن ذلك الشخص الذى ظهر معها فى الفيديو، قد أغراها بأن يجعلها فنانة مشهورة لتظهر فى أفلامه.

كانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.

وارتدت الفنانتان النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

القسم: 

آريا ستارك تكشف نهاية «لعبة العروش»: غير متوقعة جدًا

 

قالت الممثلة نجمة مسلسل "لعبة العروش" مايسي ويليامز، إنها لا تعتقد أن نهاية المسلسل الملحمي ستكون مُشبعة للمتابعين.

واشتهرت مايسي بأداء دورها آريا ستارك، ابنة حاكم إقليم الشمال، في المسلسل الشهير "لعبة العروش" الذي يجري الآن تصوير مشاهد موسمه الثامن والأخير، المتوقع عرضه هذا العام.

قالت مايسي لشبكة "سكاي نيوز": "أنا لا أعتقد أن هناك أي أحد يريد للمسلسل النهاية، لكني حقًا فخورة بموسمه الأخير.

وأضافت في حديثها عن الموسم المقبل من المسلسل: "سيكون غريبًا عندما أنتهي منه، ألا يكون هذا العمل جزءًا من حياتي بعد الآن".

وتابعت: أتمنى أن يُعجب عشاق المسلسل بالنهاية، وأنا فخورة بما صنعنا، لكني لا أعتقد أن أي أحد جاهز كفاية لمشاهدة هذه النهاية، أعتقد أنها ستكون غير متوقعة جدًا.  

القسم: 

أسلحة أقوى وتحسينات جديدة مع تحديث لعبة PUBG

 

أطلقت شركة PUBG Corp، مطورة لعبة القتال الشهيرة PUBG، تحديثًا جديدًا على أجهزة الهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد وiOS، والذي سيضيف أسلحة ومعدات جديدة وغيرها من المكونات التي تزيد من حماسة اللاعبين.

وبحسب الشركة سيجلب التحديث رقم 0.10.5 الكثيرمن التغييرات إلى اللعبة، من بينها أسلحة جديدة وتحسينات متنوعة في بيئة اللعب، فضلا عن معالجة بعض المشاكل التي يواجهها اللاعبون داخل اللعبة.

كما يقدم التحديث الجديد، المتوقع أن يصل قريبا لمستخدمي اللعبة حول العالم، وضع لعب جديد تحت اسم (Royal Pass season 5).

القسم: