أحمد فرحات

شاهد| «صوفي تيرنر» بطلة التريلر النهائي لـ«X-Men dark phoenix»

 

طرحت شركة th Century Fox 20 آخر تريلر رسمي لفيلمها الأكشن الجديد Dark Phoenix، المقرر طرحه في 7 يونيو بصالات العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد الفيلم استكمالًا لسلسلة الأفلام الشهيرة "X-Men " وهو من بطولة إيفان بيترز، وجنيفر لورانس، وجيسيكا تشاستاين، وجيمس ماكافوي، وصوفي تيرنر، التي تقدم شخصية سانسا ستارك في مسلسل "Game of Thrones"، ومايكل فاسبندر، ونيكولاس هولت، وهو من إخراج سيمون كينبرج، ومن تأليف جون بيرن، وكريس كليرمونت، وديف كوكرم، وجاك كيربي، وستان لي.

ومن المقرر أن يدور الفيلم في إطار تشويقي وأكشن، حول جان جراي الذي يقوم بتطوير قوى جديدة وكبيرة فى شخصية Dark Phoenix، وسيكون على تقرير أن حياة العضو الجديد أهم من كل الأشخاص الذين يعيشون في العالم، ليبدأ فريق  "X-Men " في المحاولة للسيطرة عليه.

شاهد هنا

 

القسم: 

الخميس.. «مزيك» تقدم أولى حفلاتها الغنائية على المسرح المكشوف

 

تحيي فرقة "مزيك" لأول مرة حفلًا غنائًا في القاهرة، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وذلك في السابعة مساء يوم الخميس المقبل 25 أبريل.

وتعد فرقة "مزيك" مزيجًا بين فرقتين قدامى وهما "عشرة غربي" و"قص ولزق"، وتجاوز عمر بنائها سنة كاملة لخلق حالة موسيقية مغايرة عن تيمة الفرقتين، اللتين غابتا عن الساحة الجماهيرية لأكثر من أربع سنوات.

"مزيك" هي أول تجربة مصرية تمزج بين فرقتين وعادتا فجأة لجمهور المزيكا البديلة بأم الدنيا بشكل فرقة واحدة، عبر إطلاق أولى أغانيها المصورة "زينوبة"، وتحضر حاليًا لإطلاق أجدد أغانيها "يا فرح".

 

القسم: 

شاهد| شقاوة محمود البزاوي وأمير كرارة بـ«كازابلانكا»

 

حرص الفنان محمود البزاوي على مشاركة جمهوره صورة له برفقة الفنان أمير كرارة من كواليس فيلمهما الجديد "كازابلانكا".

ونشر "البزاوي" عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له برفقة أمير كرارة معلقًا عليها قائلًا: " شقاوة شباب كازابلانكا".

جدير بالذكر أنه تداول خلال الأيام الماضية وجود مشكلة بين الفنان محمود البزاوي وصناع عمل فيلم كازابلانكا، لعدم وجود صورته على البوستر الرسمي للعمل، مما جعل أمير كرارة بنشره صورة لهما مع بعضهما كأفيش جديد.

شاهد هنا

 

القسم: 

بعد تحقيق أعلى نسبة حضور.. تامر حسني يوجه رسالة لجمهور الرياض

 

وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة لجمهوره في المملكة العربية السعودية، بعد نجاح حفلته التي أقيمت أمس الخميس في العاصمة بمدينة الرياض.

ونشر تامر عبر صفحته الشخصية بموقعة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له من كواليس الحفل، معلقًا عليها قائلًا: "ألف شكر جماهير الرياض بالسعودية، كان حفلا فوق الممتاز ونجاحه استثنائي كعادتنا مع بعض وبجد كنت مبسوط معاكم جدًا وخصوصًا أننا حققنا مع بعض أعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض".

وأضاف: "وثاني حاجة روعة المسرح الفرعوني العالمي وكل العمالقة اللي اشتغلوا على المسرح دا، شكرًا لكل من ساهم في إنجاح الحفل، شكرًا هيئة الترفيه السعودي على مجهودكم الخرافي شكرًا، كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية".

شاهد هنا

 

 

القسم: 

بمشاركة عاصي الحلاني.. أمينة تحيي حلفلًا غنائيًا في شرم الشيخ

 

تستعد الفنانة أمينة لإحياء حفل غنائي مع المطرب اللبناني عاصي الحلاني، تزامنًا مع أعياد شم النسيم، يوم 28 أبريل الجاري بمدينة شرم الشيخ.

وطرح عاصي الحلاني فيديو كليب جديد له بعنوان "شو بخاف عليكي" منذ أيام، من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، من إخراج عادل سرحان.

كما انتهت أمينة من تصوير كليبها الجديد "اخلع" المقرر طرحه مع المطرب أمير يزبك، الذي تم تصويره في طبرجا، وتغني فيه باللهجة اللبنانية للمرة الثانية.

 

 

القسم: 

فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير مشاهد الأكشن بـ«لآخر نفس»

 

انتهى الفنان فتحي عبد الوهاب من تصوير عدة مشاهد له بمسلسل "لآخر نفس" الذي تخوض به الفنانة ياسمين عبد العزيز، السباق الرمضاني المقبل، في الصحراء بمشاركة الفنانين إيهاب فهمي ومحمد عز.

وسيطر على معظم المشاهد التي صورها فتحي الأكشن والإثارة وتهريب السلاح.

وفي السياق ذاته، انتهى مخرج العمل حسام علي من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه حول سيدة تفقد زوجها، الذي يعمل ضابطا، لتكتشف أحداثا غريبة عن زوجها لتبدأ رحلة البحث وراءها.

جدير بالذكر أن مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

 

 

 

 

القسم: 

في 6 أيام .. «Missing Link» يحقق 8 ملايين دولار بأمريكا

 

وصلت إيرادات فيلم الأنيمشن الجديد " Missing Link" إلى 8 ملايين دولار، منذ طرحه يوم 12 أبريل الماضي في دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم حول السير ليونيل فروست صاحب الشخصية الكاريزمية المحقق الأول في عالم من الأساطير والوحوش، يبحث عن فرصة  لقبوله فى النخبة هي مغامرة جديدة تعتمد على السفر إلى شمال غرب المحيط الهادئ في أمريكا لإثبات وجود مخلوق أسطوري، وبقايا حية من سلالة الإنسان البدائية.

جدير بالذكر أن  " Missing Link"بطولة زوي سالدانا، هيو جاكمان، تيموثي اوليفانت، إيما طومسون، زاك جاليفياناكيس، ستيفن فراي، مات لوكاس، أمريتا أشاريا، ديفيد وولامز، ومن تأليف وإخراج كريس بتلر.

 

 

القسم: 

شاهد| بعد ارتدائه روبها.. نانسي عجرم تسخر من زوجها

 

سخرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم، طبيب الأسنان، بعدما اختلط عليه الأمر عندما استيقظ، وارتدى روب الحمام الخاص بها دون أن يدرى.

ونشرت نانسي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية القصص الصغيرة، صورة لزوجها وهو يقف في مواجهة النافذة، مرتديًا روب حمام منقوش عليه اسمها من الخلف، معلقة عليها، قائلة: "عندما يختلط على فادي الأمر في الصباح..هل تحتاج إلى بعض القهوة يا حبيبى".

جدير بالذكر أن نانسي وفادي الهاشم تزوجا في عام 2008، ولديهما ثلاثة بنات وهم: "ميلا"، و"آيلا"، و"ليا".

شاهد هنا

القسم: 

شاهد| محمد البنجاوي يطرح «انزل شارك» بمناسبة الاستفتاء الدستوري

 

طرح نجم الموال الصعيدي محمد البنجاوي، أغنية جديدة له بعنوان "انزل شارك"، بمناسبة الاستفتاء على الدستور، وهي من كلمات عادل صابر، وألحان د. جمال سلامة، وإشراف فني حمادة البنجاوي.

وقال "البنجاوي" في تصريحات صحفية، أن أغنية "انزل شارك"، جاءت لحث جموع الشعب المصري في العالم كله علي المشاركة في الاستفتاء الدستوري، كما أنها تأتي ضمن سلسلة الأغنيات الوطنية التي يتم طرحها الآن، بعد أن استقرت الأحوال في الشارع المصري.

وأضاف البنجاوي أن هناك مساعٍ لطرح العديد من الكليبات الغنائية الوطنية والتي تبرز في كلماتها السلوك الحضاري للشعب المصري، وكذلك إظهار المناطق السياحية والتاريخية والمصانع والمشروعات العملاقة الجديدة، التي تبين قوة الشعب المصري في بناء وطن جديد، ولكن علي طريقة الموال الصعيدي الذي يتميز بالتاريخ العريق.

شاهد هنا

 

القسم: 

شاهد| إبرام سمير يعتذر لكل فتاة أخبرها بحبه لها

وجه الفنان إبرام سمير نجم "مسرح مصر"، رسالة لكل فتاة تحدث معها وقال لها قبل ذلك "I Love you"، مداعبًا إياهم: "كنت فاكرها صباح الخير".

ونشر إبرام عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له معلقًا عليها قائلًا: "بعتذر لكل بنت قلتلها أي لاف يو كنت فاكرها صباح الخير بالإنجليزي".

جدير بالذكر أن إبرام سمير يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين جديدين، وهما: "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي، و"فكرة بمليون جنيه" مع صديقه علي ربيع.

 

 

القسم: