أحمد فرحات

شاهد| قبل النهاية.. ميرهان حسين توجه رسالة لصناع «الأب الروحي 2»

 

حرصت الفنانة ميرهان حسين، على توجيه رسالة شكر لصناع عمل مسلسل «الأب الروحي 2»، قبل عرض الحلقة الأخيرة منه.

ونشرت «ميرهان» عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة لها من كواليس المسلسل معلقة عليها قائلة: «النهارده الحلقة الأخيرة من مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني.. شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصحابي وكل فريق العمل والمشاهدين».

جدير بالذكر أن مسلسل «الأب الروحي 2» يشارك في بطولته كل من الفنانين: أحمد عبد العزيز، ومحمد رياض، وعزت أبو عوف، ودنيا عبد العزيز، ومحمود الجندي، وفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج تامر حمزة.

 

 

 

القسم: 

رامى وحيد: اعتذارى عن «جنون الشهرة» سببه المنتج.. وأرفض «سلسال الدم 6»

 

الجمهور «مش هيستحمل» جزء سادس من «سلسال الدم»

 

متنقلًا بين أدوار الشر، بدايةً من ضابط الشرطة فى مسلسل «أزمة نسب» لمدمن المخدرات فى «الطوفان»، استطاع الفنان رامى وحيد أن يحقق خلال الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا؛ وذلك بسبب قدرته على تجسيد أنواع متعددة من الأدوار، بفضل مرونة موهبته التي مكّنته من الظهور بأشكال مختلفة أكسبته حب الجمهور، لأنه قادر دائمًا على إدهاشهم.

يعود النجاح الأكبر لرامى، فى هذه الفترة إلى شخصية «فراج» التى جسدها فى مسلسل «سلسال الدم»؛ ليصبح هذا العمل بمثابة نقلة فى مسيرته الفنية، فأصبح يعرفه بشخصية «فراج»، الشاب الذى أصبح قاتلًا محترفًا، ليعود فى الجزء الأخير بشخصية الرجل الطيب الذى يقع فى حب إحدى الفتيات حتى يموت ويكسب تعاطفًا كبيرًا من الجمهور.

وأعرب رامى وحيد، عن سعادته بالنجاح الذى حققته شخصية «فراج» فى مسلسل «سلسال الدم»، وردود الأفعال الأكثر من إيجابية، حسب وصفه، التى حصل عليها من قبل جمهوره، مشيرًا إلى أنه من أكثر الأدوار قربًا إلى قلبه، على الرغم من قلقه من تقديمه فى البداية.

وأضاف «وحيد» لـ«اليوم الجديد» أنه حقق نجاحات كثيرة فى بداياته سواء فى فيلم «عمر وسلمى» أو «حلم العمر»، ولكنه لم يشعر بنجاحٍ مثل هذا من قبل، لافتًا إلى أن الجمهور أحب الشخصية بسبب التحول الكبير الذى طرأ على طبيعته، من قاتل إلى شخص طيب وعاطفى، مؤكدًا أن مسلسل «سلسال الدم» سيظل من الأعمال التى يعتز بها طوال حياته؛ لأنه حقق طفرة كبيرة فى الدراما الصعيدية.

 

 

وروى «رامى» أحد المواقف التى أثارت دهشته، قائلًا: «كنت فى شرم الشيخ وقابلت شخصًا من قنا وظل يحكى لى عن سعادته بالمسلسل ثم قال بأنه منذ فترة توفى أحد أقاربه فصلوا عليه بالمسجد وقالوا عقب الصلاة مباشرةً العزاء بعد مسلسل سلسال الدم».

وكشف رامى أن الصفعة التى تعرض لها من رياض الخولى «هارون باشا»، كانت حقيقية، وقال: «الموقف كان كوميديًا لرفضه ضربى حرصًا علىّ، وبعد إصرار منى اقتنع وقام بالنظر فى عينى وصفعنى على وجهى بقوة ورغم شدة الألم إلا أننى كنت سعيدًا لأن المشهد جاء طبيعيًا».

ونفى رامى وحيد، التفكير من الأساس فى تصوير جزء سادس للمسلسل، مشيرًا إلى أنه شخصيًا يرفض ذلك، ويفضل عمل مسلسل جديد يحمل دراما مختلفة، ومن الممكن أن يكون بنفس طاقم العمل، وأضاف ساخرًا: «كده كتير بقا الجمهور مش هيستحمل تانى».

وحول توقف أولى بطولاته المطلقة التى كان من المفترض أن يخوضها فى مسلسل «جنون الشهرة»، قال إن الأمر كان خطأ لوثوقه فى المنتج الأردنى الذى عرض عليه العمل، وطلب منه أن يسافر لتوقيع العقد وأكد أن هناك من نصحه بالرفض بأن يوقع العقد قبل سفره من مصر، ولكنه سافر وتفاجأ بأمور جديدة بناءً عليها لم يتم التوقيع ولكنه بدأ فى التصوير حتى وجد العديد من الأشياء التى كان من المفترض أن تنفذ ألغيت، فقرر الاعتذار، مؤكدًا أنه ظلم فى هذا الأمر ولم يأخذ أى مقابل مادى من المنتج.

وبخصوص تصنيفه فى أدوار الصعايدة والضباط والأشرار، أكد أنه لا يحب أبدًا حصره فى قالب تمثيلى واحد، وكل ما يشغله فى الوقت الحالى هو هذا الموضوع، مشيرًا إلى أنه رفض أكثر من عمل خلال العام الماضى، بسبب علاقتها بهذه الأدوار، وكشف أنه قام بالاعتذار عن مسلسل «سلسال الدم» فى البداية عندما عرض عليه السيناريو لأنه يقدم شخصية شرير، ولكن عندما قرأ النص لم يستطع الرفض.

أما عن أعماله المقبلة مثل مسلسلي «قيد عائلي» و«الزيبق 2»، فأكد أن دوره في الأول سيكون مفاجأة للجمهور، أما الثاني فإنه لا يعرف أى شىء يخص توقفه أو عن استكماله، ولكنه يأمل أن يكون منه جزء ثانٍ لنجاح جزئه السابق.

وعن الأزمات والصراعات التى يشهدها الوسط الفنى حاليًا، أوضح الفنان رامى وحيد، أن الممثل فقد هيبته مع جمهوره لعدم شعورهم بأهميته؛ وذلك لأن ما يقدم بعيد عن المحتوى الجيد وكل ما يتم البحث عنه هو المشاهدات والإيرادات والترند فقط، لافتًا إلى أن الشر أيضًا أصبح مبررًا ويتم تقديم أدوار البلطجة بدون تقديم حلول لها، حتى تحولت السينما والدراما إلى ضرب نار.

القسم: 

داكوتا جونسون: أعتز بالمشاهد الإباحية التي قدمتها.. وإذا عاد بي الزمن سأكررها

 

فاجأت الفنانة الأمريكية داكوتا جونسون، جمهورها بمدافعتها واعتزازها بالمشاهد الإباحية التي أدتها في فيلمها الشهير «Fifty Shades of Grey»، والذي صدر عام 2015، مشيرة إلى أنها لم تشعر بأي ندم لتأديتها هذا الدور.

وقالت «جونسون» في تصريحات خاصة لمجلة «BW»، إنها عندما قرأة نص السيناريو، سعدت جدًا الشخصية واهتمت بها للغاية وشعرت برغبة شديدة لخوض الدور؛ لذلك فهي تحترمه وتفخر به ولا تشعر بأي ذنب تجاهه، مضيفة:«إذا عاد بي الزمن سأفعلها مجددًا، والفيلم كان سبباً في إضافة سحراً خاصاً بمسيرتي، وتعلمت كثيراً منه، وجعلني أكثر مرونة في اختياراتي السينمائية».

جدير بالذكر أن داكوتا جونسون حققت من خلال فيلم «Fifty Shades of Grey» نجاحًا عالميًا ضخمًا تخطى المليار دولار، وعرض لها مؤخراً عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم الرعب والغموض «ساسبيريا» والذي عرض بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وفاز بجائزة أفضل مؤثرات بصرية، وفيلم «ال رويال» وشاركة فيه مع نخبة من نجوم هوليوود منهم كريس هيمسورث، وجيف بريدجز، وجون هام.

 

 

 

 

القسم: 

شاهد| أحمد حلمي يعود لبرامج الأطفال.. ويعلق: «أحلى طاقة مع أحلى فريق عمل»

 

أعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته الشديدة بمشاركته في برنامجه الجديد «نجوم صغار»، والذي يعود من خلاله لتقديم البرامج الترفيهية للأطفال على فضائية «إم بي سي1».

ونشر «حلمي» على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له مع فريق عمل البرنامج معلقًا عليها قائلًا: «أحلى فريق عمل.. أحلي طاقة أحلى إخلاص أحلى تفاني وحقيقي أحلى أيام كانت معاكوا.. شكرًا جزيلًا ليكوا يا فريق عمل».

ويذكر أن أعلنت فضائية «Mbc 1»، عن موعد انطلاق برنامج «نجوم صغار»، للفنان أحمد حلمي، وهو يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يجمع البرنامج العديد من الأطفال، الذين يتمتعون بمواهب عدة، سواء في الغناء أو الرياضة أو الرقص، حيث يستعرضونها على المسرح، فهو نسخة عربية من البرنامج العالمي الذي يحمل نفس الاسم «Little Big Stars».

 

 

القسم: 

شاهد| ياسمين صبري تجيب المتابعين: «أنا مصرية بيور.. ومش بتابع حمو بيكا»

حرصت الفنانة ياسمين صبري على استقبال مجموعة من الأسئلة من قبل جمهورها والرد عليها، والتي كانت أبرزها حول حياتها الشخصية وزواجها ومجموعها في الثانوية العامة، ولماذا تزور لندن كثيرًا.

وأطلقت «صبري» عبر صحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، هاشتاج لخاصية الأسئلة، وجاءت ردودها عليها كالآتي:

  • «جبتي كام في الثانوية العامة»؟.. و«هل لديك أطفال»؟
  • كان مجموعي في الثانوية العامة 73%.. وليس لدى أطفال ولكن لدى قطتي.
  • «كم وزنك»؟.. «ما هي مواصفات زوجك المستقبلي علشان أحاول بس»؟
  • مبعدش يا جيمي.. لأ ما تحولش أحسن.
  • «هل تثقي في الناس بسهولة؟».. و«إيه أكتر حاجة بتحبي تعمليها»؟
  • لأ مش بعرف.. إني أكون أحسن من أمبارح.
  • «اسكندرية بتثملك إيه؟».. و«مين أفضل مغني عندك؟»
  • بتمثلي بيتي.. عبد الحلم حافظ.
  • «إيه نوع الشوكولاتة المفضل عندك؟».. و«بتشجعي برشلونة ولا ريال مدريد؟»
  • بحب دارك شوكلت ورافايللو.. عيب برشلونة طبعًا.
  • «انتي مصرية بيور؟».. و«بتفطري إيه؟»
  • بيور إن شاء الله.. وبفطر بطاطا وبيض.
  • «إزاي بتبدأي يومك؟».. و«وهوا اللي يبيع بالساهل ينفع وياه نتساهل؟»
  • بابدأ يومي باللهم أصبحنا وأصبح الملك لله اللهم قوي إيماني.. لا الله يسهله.
  • «انتي ممكن تتجوزي واحد زيي ما شاء الله عنده 14 سنة ومعاه 50 جنيهًا محوشهم في الدرج؟».. و«مش عاوزة تجوزي قطتك عندي ليها عريس؟»
  • ما شاء الله.. لأ هيا عندها حبيب.
  • «رأيك في خناقة مجدي شطة وحمو بيكا»؟
  • مجدي شطة وحمو بيكا لأ مش متابع والله.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، كانت فيلم عيد الأضحى الماضي «الديزل»، والذي شاركت فيه مع الفنانين محمد رمضان، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف محمود حمدان، وأمين جمال، ومحمد محرز.

القسم: 

شاهد| محمد محمود عبد العزيز يحيي الذكرى الثانية لوفاة والده بهذه الطريقة

 

حرص الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، على إحياء ذكرى وفاة والده الثانية، من خلال زيارة قبره، مشيرًا إلى أنه سيظل صاحب الفضل عليه، ويتعلم منه حتى يلتقوا مرة أخرى.

ونشر محمد، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عددًا من الصور خلال زيارته لقبر والده، معلقًا عليها قائلًا: «في طريقي إلى روحي».

كما نشر «محمود» فيديو مكتوب فيه: «علمتنا وستظل تعلمنا حتى نلتقي إهداء من كريم ومحمد محمود عبد العزيز»، كما تضمن الفيديو مجموعة من أشهر مشاهد له.

 

 

 

 

 

 
 
القسم: 

شاهد| زوجة «سامو» تهنئه بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت حبيب قلبي»

 

احتفت المذيعة والممثلة الشابة دينا صالح، زوجة الفنان سامو زوين، بمناسبة ذكرى عيد ميلاد سامو، موجهة إليه رسالة غرامية تتمنى فيها أن يظلا بجانب بعضهما طوال حياتهما.

ونشرت دينا، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها برفقة سامو زين، معلقة عليها قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي ويا روحي وعقبال مليون سنة في سعادة وهنا ومعايا ومنور حياتي.. بحبك».

وكان طرح أن سامو زين مؤخرًا أغنية «أول ما بتبتسميلي»، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان شريف الغندور، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج شريف فرانسيس، وحقق من خلالها أكثر من ربع مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

 

القسم: 

عبدالرازق تخضع لـ«ترطيب فموي» و«فيلر للشفايف» في المغرب

 

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها تفاصيل حضوعها لجلسات العلاج بالليزر، خلال تواجدها بدولة المغرب، ضمن فعاليات احتفالات الذكرى الـ43 للمسيرة الخضراء، والتي تقام تحت رعاية الملك محمد السادس.

ونشرت «عبد الرازق»، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورًا لها أثناء الجلسة، معلقة عليها قائلة: «يوم مدهش مع طبيبتي الجديدة د. فاطيمة حسيني، في الرباط، لقد تلقيت علاجًا رائعًا في وجهي باستخدام حشو الترطيب الفموي والعلاج بالضوء وعمل فيلر للشفايف بأحدث التقنيات.. معاملة رائعة كل الشكر.. لا أستطيع الانتظار لزيارة عيادتك مرة أخرى لإكمال جميع الجلسات.. أراك قريبًا».

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية، كانت في عيد الفطر الماضي، حيث قدمت فيلم «حرب كرموز» مع المخرج بيتر ميمي، و«كارما» مع المخرج خالد يوسف.

 

 

 
 
 
 
القسم: 

شاهد| نجوم «أرب جوت تالنت» يبدأون تصوير الجزء السادس

 

كشف الإعلامي اللبناني علي جابر، والفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، عن البدء في تصوير النسخة السادسة من برنامج «أراب جوت تالنت».

ونشر كل من الفنانين عبر صفحتهما الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورًا لهما من كواليس الموسم الماضي وأخرى في التجهيزات الحالية للموسم الجديد، معلقين عليها: «أرب جوت تالنت الموسم السادس.. بداية قوية».. «جو مكهرب مع بداية إطلاق أرب جوت تالنت الموسم السادس».

جدير بالذكر، أن هذا الموسم هو السادس من البرنامج والأخير، وسيتم عرضه على قناتي إم بي سي وإن، وإم بي سي مصر، ويشارك فه الثلاثي الإعلامي اللبناني علي جابر، والفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم كأعضاء تحكيم.

 

 

القسم: 

شاهد| «الشربيني» تكشف أسباب توقف برنامجها: «المشاهدات العالية خوفتني»

 

حلت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج «هي وبس»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي سفرة»، أمس الجمعة، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، المُذاع عبر قناة «سي بي سي».

وكشفت رضوى، خلال حوارها أسباب توقف برنامجها، مشيرة إلى أنها بعد شهر رمضان الماضي، وقبل بدء الموسم الثالث، ودعت جمهورها ووعدتهم بلقاء جديد، إلا أنه بعد العودة وتصوير 9 حلقات في الموسم الجديد، لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو السبب الرئيسي لوقفها للبرنامج.

وأضافت «الشربيني» قائلة: أن عدد المشاهدات هو ما دفعها للحديث مع إدارة القناة بشأن إيقاف برنامجها مؤقتًا، لأن الأرقام أشعرتها بوجود شيء خاطئ، بحسب تعبيرها، وهو ما دللت عليه بتزايد نسبة المشاهدة من الرجال.

وتابعت: «إدارة القناة نصحتها بعدم توقف البرنامج، ومنحها إجازة لمدة أسبوع، لتواصل بعدها تصوير باقي حلقات برنامجها».

 

 

 

القسم: