احمد عبد القوى

تعرف على مواعيد إتاحة أحدث أجهزة أوبو العالمية بمصر

اعلنت شركة OPPO رسميًا عن إطلاق هاتفيها F11 وF11Pro حيث تشهد سلسلة هواتف F11 مجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها "خبير السيلفي" إلى "رائد البورتريه"، وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجابيكسل لمنح المستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في التصوير في الإضاءة الليلية الخافتة، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم.


وتم اتاحة هاتف F11 Pro متوفرًا للشراء امس 17 من أبريل، وإمكانية الحجز المسبق لهاتف F11 حتى يوم 22 من أبريل ، ومتوفر للشراء يوم 23 من أبريل باللإضافة الى الاستمتاع بمجموعة من الهدايا


واستوحت OPPO جوانب عديدة من جمال الطبيعية في تصميم هاتفها F11 Pro لتضيف أبعادًا جمالية جديدة سواء على مستوى المواد المستخدمة أو إتقان الصنع.


تتميز سلسلة F11 بتصميمها المتقن الذي حافظ على تصميم المنحنى الهلالي المحسَّن استنادًا إلى تجربة الاستخدام الذي تميزت به الأجيال السابقة لهذه السلسلة، كما أضيف إليه كاميرا خفية شفافة مستوحاة من حجر العنبر الشهير، فعند ارتفاع الكاميرا أثناء الاستخدام، نجد تجربة بصرية غير مسبوقة.

القسم: 
المصدر: 

سامسونج تتألق فى أنطاليا بأحدث الهواتف وشاشات العرض وأجهزة التكييف

استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019، المنُعقد حاليًا في مدينة أنطاليا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة.

عرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة بما في ذلك تلفاز "8K QLED" 98 بوصة وهاتفي Galaxy S10 وGalaxy Fold وثلاجتي 4 Door و Side by Side 3 Door إضافة إلى غسالة QuickDrive™ وجهاز تكييف ™Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وقال سونغ وان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "انطلاقًا من إرثنا العريق وسجلنا الحافل بالابتكارات الفريدة من نوعها التي ساهمت في إثراء حياة المستهلكين إلى جانب تزويدهم بقيمة حقيقية، واصلنا في سامسونج خلال العام الماضي العمل على دفع حدود الإبتكار عبر جميع فئات المنتجات إلى مستويات وآفاق جديدة. وقد حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها العام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة المستخدمين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب إتاحة المجال أمام المستهلكين لإنجاز المزيد من الأشياء والمهام بشكل سلس وأكثر ذكاء".

وأجرت سامسونج خلال فعاليات المنتدى برنامجها السنوي الذي يتيح للحضور تجربة المنتجات الجديدة ضمن جولة عبر كافة أقسام المنتجات التي طورتها سامسونج للعام 2019.

عصر جديد من التلفزيونات الأكبر والأكثر ذكاءً وتطورًا:
وسلّطت سامسونج الضوء على جهودها التي ركزت على دمج أحدث مكونات الأجهزة والبرمجيات بهدف إعادة صياغة المفاهيم التقليدية حول تجربة المشاهدة التلفزيونية. وقدّمت الشركة من خلال عرض مميز لتقنيتها الرائدة Micro LED رؤيتها لمستقبل شاشات العرض الذكية والمتقدمة، حيث تجسّد الإبتكارات الجديدة طموح ورؤية سامسونج نحو تخطي كافة الحدود المتعلقة بالحجم والأبعاد التقليدية للتلفاز والإنتقال إلى عصر التلفزينات الذكية التي توفر إمكانات لا متناهية وتجارب مشاهدة غامرة.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون 8K QLED الذي يأتي بقياس 98 بوصة، حيث استعرضت الشركة تقنية العرض 8K ووظائفها المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات العرض. وتوفر تشكيلة QLED للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة 8K صور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق. وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة HDMI أو USB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الإصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.

ويهدف تمكين المستهلكين من الإستمتاع إلى أقصى حد من تجربة المشاهدة التلفزيونية، حرصت سامسونج على توفير خدمات محتوى فريدة من نوعها استنادًا إلى شبكتها العالمية الواسعة والمتنامية مع مزودي المحتوى. وفي عام 2019، تقدم سامسونج لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم فرصة الإستمتاع بالأفلام التي توفرها خدمة iTunes Movies إلى جانب البرامج التلفزيونية. وستوفر هذه الشراكة المهمة للمستهلكين مزيدًا من الخيارات فضلًا عن كونها تتيح لهم مشاهدة مشترياتهم من متجر iTunes إضافة إلى تصفح المتجر بأكمله بشكل سلس عبر أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، تعمل سامسونج على توسيع منصتها الخاصة بالمحتوى حسب الطلب SmartPack VOD عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتخطط سامسونج لتوسيع شراكات منصتها "سمارت باك" خلال السنوات القادمة بالتعاون مع أشهر مزودي المحتوى عبر المنطقة مثل "شاهد" و"ستارز بلاي" و"وياك".

كما عرضت سامسونج خلال المنتدى أحدث ابتكارات نظامها الصوتي Soundbar، حيث قدّمت الشركة، الإصدار الجديد Q70 Soundbar، الذي يعد الأحدث لعام 2019. ويعمل النظام الصوتي الجديد الذي طورته الشركة بالتعاون مع شركة "هارمان كاردون" على الإرتقاء بتجارب المستهلكين السمعية والبصرية مع تقنيتي Dolby Atmos وDTS: X اللتين تعملان على توفير تجربة صوت غامرة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية الصوت المعززة بالذكاء الاصطناعي على ضبط إيقاع الصوت في الوقت الحقيقي لتحسين جودته وتوفير وضعيات الصوت المثلى، بينما توفر تقنية 4K Pass-Through في الوقت نفسه جودة صوت مميزة ودقة عالية للصورة بهدف نقل المحتوى دون أي مساومة على تجربة الصوت المحيطي الحقيقية.

عصر جديد من الحياة الذكية والسلسة:
وعرضت الشركة في منتداها هذا العام مجموعة من الإبتكارات الجديدة التي تم تصميمها لتعزيز راحة المستهلكين وتمكينهم من الإستمتاع بحياة ذكية وسلسة في كافة أنحاء المنزل. وتقدّم هذه الإبتكارات تجربة استخدام مميزة وفريدة من نوعها لتزويد المستهلكين بعالم متكامل من التجارب الذكية والمتصلة.

وتعمل ثلاجة سامسونج الجديدة رباعية الأبواب 4 Door المزودة بتقنية التبريد الثلاثي على توفير أقصى درجات الحفاظ على الأطعمة طازجة داخلها ضمن درجة حرارة مثالية وإعدادت تحكم دقيقة. ويتيح ذلك للمستهلكين إمكانية الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول بفضل مستويات الرطوبة المثلى التي توفرها. ومع تقنية المساحة المرنة Flex Zone، توفر المقصورة التي يتم التحكم بها بشكل مستقل فوائد عديدة فضلًا عن حفاظها على الطعام في درجات حرارة مثالية.

إضافة إلى ذلك، تم تصميم تشكيلة الثلاجات ثلاثية الأبواب Side-by-Side 3 Door الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين المتزايدة من حيث السعة والتصميم والراحة. وتم تصميم هذه الثلاجة بسعة كبيرة مع نظام التبريد الفريد من نوعه Twin Cooling System، حيث تعمل على تحسين درجة الحرارة ومستويات الرطوبة للحفاظ على الطعام لفترة أطول. وبفضل وضعيات درجة الحرارة المضبوطة مسبقًا، تعتبر الثلاجات مثالية للغاية لا سيما فيما يتعلق بتوفير الطاقة بناءً على متطلبات المستخدم.

وكشفت الشركة أيضًا عن غسالتها QuickDrive™ بخصائصها الجديدة وتقنية الغسيل الثورية التي تقلل الوقت المطلوب لإنجاز دورة الغسيل بنسبة تصل إلى 50٪، دون المساومة على فعالية الأداء والنتائج. وتسمح الغسالة الجديدة للمستخدمين ببدء دورة الغسل والتوقف عنها ومراقبتها من الأجهزة الأخرى المتصلة. كما تتميز الغسالة باحتوائها على مساعد الغسيل الذكي من سامسونج، والذي يستخدم تنقية الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات وإرشادات تلقائية للمستخدمين حول دورات الغسيل المثلى. ومع ميزة AddWash المميزة، يمكن للمستخدمين إضافة المواد والألبسة إلى دورة الغسيل، في أي وقت من الأوقات.

ويستخدم جهاز تكييف الهواء Wind-Free™ الذي طورته سامسونج نظام تبريد هو الأول نوعه من خطوتين والذي يعمل على خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير. وبفضل تعزيزه بتقنيات اتصال لاسلكية Wi-Fi، يمكن للمستخدمين التحكم بجهاز التكييف عن بعد.

عقد من الإبتكارات المتواصلة
واحتفاءًا بـ 10 سنوات من الابتكار في سلسلة Galaxy، استعرضت سامسونج منظومة الأجهزة والهواتف الذكية التي تم تصميمها بهدف إعادة صياغة المفاهيم المتعلقة بالقدرات والإمكانات التي يقدمها الهاتف الذكية كما لم يحدث من قبل. وبمناسبة مرور عقد كامل على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، تجسّد أجهزة Galaxy الجديدة دليلًا على إرث سامسونج العريق في تقديم ابتكارات فريدة من نوعها تلبي متطلبات واحتياجات العملاء.

واستعرضت الشركة أيضًا هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold ، الذي أطلقته ليؤسس لفئة جديدة تضاف إلى ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية. ويتميز هاتف Galaxy Fold بأول شاشة عرض مرنة لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عرض. ويقدم هاتف Galaxy Fold طريقة جديدة وفعالة لإدارة المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والتواصل وغير ذلك الكثير، مما يمنح المستخدمين تجارب سلسة ومتقدمة وإمكانيات جديدة.

القسم: 
المصدر: 

طيران السلام يطلق أول رحلة مباشرة إلى الإسكندرية

استقبلت مدينة الاسكندرية أولى رحلات طيران السلام المباشرة من مسقط بعد هبوطها في مطار برج العرب الدولي ، لتصبح الإسكندرية الوجهة الأولى لطيران السلام في مصر.

الرحلة حملت رقم OV527 من طراز إيرباص A320neo أقلعت من مطار مسقط الدولي عقب احتفال خاص أقيم بمناسبة الرحلة الإفتتاحية لهذه الوجهة الجديدة، حضره محمد أحمد فهمي غنيم، سفير جمهورية مصر العربية في سلطنة عُمان.

وصرح السفير المصري بأن ربط الإسكندرية ومسقط جويًا من شأنه دعم وتقوية العلاقات التاريخية العريقة بين عُمان ومصر، التي تقوم على التعاون المثمر بين البلدين عبر الأجيال على جميع الأصعدة السياسية والاجتماعية والثقافية والتجارية. مضيفًا أن: "هذه الخطوة ستوفر الراحة للمصريين المقيمين في عُمان خلال سفرهم من وإلى مصر، كما يسعدنا أن نرحب بأشقائنا العُمانيين للاستمتاع بسحر مصر وكرم ضيافتها المعروف".

القسم: 
المصدر: 

ماذا قدمت أورنج لدعم ريادة الأعمال بمصر؟

أعلنت شركة أورنچ مصر، بالتعاون مع فاب لاب مصر، والمركز الأمريكي بالقاهرة، عن مشاركتها في أحد أكبر المعارض السنوية لكل المهتمين بالتكنولوجيا والتصنيع وريادة الأعمال في مصر "ميكر فير القاهرة 2019" والذي انطلقت فعالياته مؤخرا في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر وتتنافس فيه المواهب الشابة في اجتذاب الدعم لمشاريعها الناشئة.

يجمع" ميكر فير القاهرة 2019" - إحدى أكبر الفعاليات للاختراعات- الأفراد والشركات في جميع مجالات التصنيع الرقمي لعرض مشروعاتهم وأفكارهم وتبادل الخبرات فيما بينهم. وخلال المهرجان شارك الجميع في العديد من الورش التعليمية ومحاضرات تثقيفية لأساتذة ودكاترة ورؤساء شركات من جميع المجالات.

كما بادرت أورنچ هذا العام في نشر ثقافة التصنيع الرقمي من خلال رعاية ورش تدريبية في 15 محافظة بصعيد مصر بالتعاون مع " فاب لاب مصر" لتوعية الشباب عن أهمية التصنيع الرقمي وإنشاء شركات تنافس في السوق المحلي.

تهدف أورنچ مصر من خلال مشاركتها في فعاليات معرض "ميكر فير القاهرة 2019" إلي اتاحة الفرصة ودعم أكثر من 250 من رواد الأعمال المهتمين بالتصنيع الرقمي في عرض المشاريع الخاصة بهم بهدف المساهمة في رفع وعي المجتمع تجاه أهمية باستخدام تكنولوجيا التصنيع الرقمي مما يساعد علي نشر ثقافة التصنيع وتحويل المجتمع من مجتمع مستهلك الي منتج.

وعن المشاركة في "معرض ميكر فير القاهرة 2019 " قالت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر "نسعى كعادتنا دائما لتحقيق طموحات وأحلام الشباب وذلك عن طريق دعم أفكارهم الإبداعية التي نقوم بدعمها ماديًا وعمليًا من أجل تحويل هذه الافكار إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع مما يجعلها قادرة على المنافسة بقوة في السوق المحلي وبذلك نكون قد ساهمنا في التحول من مجتمع مستهلك إلى مجتمع منتج". وأضافت "أطلقنا ورش عمل في 15 محافظة بصعيد مصر لنشر الوعي بثقافة التصنيع الرقمي، الامر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة في دعم رواد الأعمال والمصنعين في مجال التصنيع الرقمي في جميع أنحاء الجمهورية".

القسم: 
المصدر: 

بلغت 350 مليون دولار.. شركة منتجات صحية عالمية تعلن زيادة استثماراتها بمصر

أعلنت مجموعة "حياة كيميا" العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا صناعة المنتجات الصحية، والمالكة لشركة "حياة إيجيبت" في الأسواق المصرية، عن عزمها تعزيز تواجدها في الأسواق المصرية والنمو في قطاع السلع والمنتجات الاستهلاكية وذلك لإيمانها بالإمكانات الواعدة للسوق المصري كسوق ناشئة.

وقال عوني كيلا، رئيس مجلس إدارة المجموعة إن استثمارات المجموعة في السوق المصري بلغت أكثر من 350 مليون دولار على مدار السنوات الست الماضية، مؤكدا أنهم يسعون إلى تقديم أفكار جديدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلك المصري.

وأضاف: تدرك شركتنا مسئوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها وتحرص على أن تتضمن جميع أعمالها جانبًا إبتكاريًا، لذلك يقوم مركز البحث والتطوير العالمي لشركة حياة بابتكار منتجات محلية بمواصفات عالمية لتلبية احتياجات الأسرة المصرية باستخدام أحدث التكنولوجيات.

القسم: 
المصدر: 

اورنچ مصر وفيكتوري لينك يطلقان خدمات رقمية جديدة

أعلنت شركة أورنچ مصر، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك الشركة المصرية الرائدة في مجال الحلول الرقمية، عن إطلاق خدمة "عيش مع حازم إمام" وهى خدمة جديدة مع نجم الكرة المصرية حازم إمام، تهدف اورنچ من هذه الرعاية إلى مواصلة دعم مختلف الأنشطة التي تثري الحياة الثقافية والفنية في مصر وتقديم مجال جديد ومختلف من وسائل الترفيه إلى عملاء اورنچ والسوق المصري.

ووقع الاختيار على النجم حازم إمام لما يتميز به من أخلاق رفيعة ومذاق راق في الرياضة والإعلام وتحديدًا مجال كرة القدم، بجانب شعبيته الكبيرة لدى عشاق ومتابعي الكرة المصرية.

تأتي الخدمة الجديدة في شكل محتوى متنوع خدمي ترفيهي ما بين مرئي ومسموع ومقروء، بحيث سيتم إتاحة الفرصة لعملاء اورنچ للتعرف على معلومات رياضية متنوعة، وأخبار حصرية وتحليل للمباريات الهامة، بجانب التعرف على بعض الجوانب الشخصية في حياة النجم حازم إمام مثل تاريخه الكروي العريق ومشروعاته الحالية في المجال الرياضي.

وحرصا من اورنچ على منح عملائها بعض المميزات الحصرية، فإن مشتركي الخدمة الجديدة سيتاح لهم الفوز بفرصة قضاء يوم كامل مع النجم حازم إمام ومشاركته في العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل أداء بعض المهارات الاستعراضية بكرة القدم، وكذلك ركوب الدراجات النارية، بجانب حضور كواليس أحد برامجه الرياضية التي يقوم بتقديمها، وأخيرا مشاركته في مباراة كرة قدم وكذلك مباراة بلايستيشن، ويمكن للفائزين اصطحاب بعض أقاربهم وأصدقائهم.

وتعليقًا على إطلاق الخدمة الجديدة، صرح الاستاذ بيير إتيان سيزيرون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر "تفتخر اورنچ بالتعاون الجديد مع النجم حازم إمام الذي يمثل إضافة كبيرة للمحتوى الرياضي المميز الذي تقدمه اورنچ لعملائها بالفعل عبر منصة الترفيه القوية والمتنوعة التي تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا، وستتيح لنا مثل هذه الخدمات الفرصة للاقتراب أكثر من عملائنا ومشاركتهم الأحداث التي يحبونها".

وأضاف بيير "ان رعاية كرة القدم تأتي كجزء من استراتيجية اورنچ العالمية حيث ترعي مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم . وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ مصر على استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 متمنيًا للفريق الوطني المصري الفوز بكأس البطولة".

من جانبها، صرحت انجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فيكتوري لينك: " إنه من دواعي سرورنا مشاركة اورنچ مصر ونجم كرة القدم حازم إمام في تقديم محتوى حصري لمئات الآلاف من المعجبين وهواة كرة القدم من خلال خدمات القيمة المضافة لتكون هذه الخدمة هي المصدر الأول والرئيسي لكل الأخبار التي تخص النجم حازم إمام.

وأضافت: "تعد هذه الخدمة تجربة رقمية شاملة وتفاعلية للتواصل مع النجم حازم إمام من خلال هواتفهم المحمولة، وذلك إيمانًا منا بأهمية ترسيخ الرموز الرياضية والرموز الأخرى عن طريق وسائل الخدمات الرقمية وخدمات الهاتف المحمول لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بهم".
القسم: 
المصدر: 

شركة هواوى: بيع 25 ألف هاتف محمول فى مصر خلال 3 أيام

أصدرت شركة هواوى بيانا صحفيا اليوم الخميس أوضحت فيه أسباب بيع 25 ألف جهاز فى ثلاثة ايام فقط لأحدث هواتفها بمصر .

وقالت الشركة فى بيانها الصحفى : أنه منذ أن أطلقت هواوي هاتفها الجديد Y7 Prime 2019 في السوق المصري، وحقق الهاتف نجاحًا كبيرًا ورواجًا واسعًا، ووصلت مبيعات الهاتف في أول ثلاثة أيام من إطلاقه الي 25,000 وحدة مباعة ومن المتوقع أن تتزايد عدد الوحدات الُباعة في الأيام القادمة.

وذكر البيان : يعد Y7 Prime 2019 أول هاتف سعره أقل من 3000 جنيه وبتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في نظام كاميرات الهاتف - الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي بدقة 13 و2 ميجا بيكسل والكاميرا تصوير السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

واستطرد البيان : في السطور القادمة ستكتشف الأسباب التي جعلت هواوي Y7 Prime 2019 يصل مبيعاته لـ 25,000 وحدة في أول ثلاثة أيام من طرحه بالسوق المصري:

1. كاميرا بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور رائعة


يأتي هاتف Y7 Prime 2019 مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل وتدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تحسن جودة ووضوح الصور، تستخدم 22 فئة مختلفة من المؤثرات بما في ذلك نمط تصوير ’البورتريه‘. وبفضل تقنية التعرف الذكي على الصور، تساعد تجارب التصوير المستخدم على تحديد الخلفيات المحسّنة وانتقاء المعايير المثلى بعد تحليل المشهد (بما يصل إلى أكثر من 500 سيناريو تصوير مختلف)، وبذلك يحصل المستخدم دائمًا على أفضل الصور للمشاهد.

تعتبر الكاميرا الأمامية السر الكامن وراء التقاط صورة السيلفي الأمثل - وبالاعتماد على تقنيات اليوم، لم نعد بحاجة لامتلاك كاميرا تصوير احترافية؛ وكل ما نحتاج إليه هو كاميرا هاتف ذكي استثنائي، حيث أن Y7 Prime 2019 يأتي بكاميرا أمامية للصور "السيلفي" بدقة 16 ميجا بكسل ومدعمة بتقنية AI Beauty المخصصة لتحسين جودة ودقة الصور التي يتم التقاطها المستخدم.

2. شاشة عرض كاملة من هواوي Huawei FullView لرؤية أكبر وأوسع


يتميز هاتف Y7 Prime 2019 بشاشة عرض كاملة Huawei FullView تأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـ Notch التي تأتي على شكل Dewdrop والتي ظهرت لأول مرة في هاتف هواوي الرائد Mate 20، وذلك من أجل تقديم تجربة مشاهدة رائعة لتوفر مساحة أكبر لعرض محتوي الشاشة.

3. أداء قوي مع بطارية كبيرة للاستمتاع بأطول فترة استخدام

زودت هواوي هاتفها Y7 Prime 2019بالنظام علي الشريحة SoC من نوع Qualcomm Snapdragon 450 التي تتمتع بمعالج ثماني النواه و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة الي 32 جيجا بايت من الذاكرة التخزينية للهاتف. كما يتميز ببطارية كبيرة الحجم ذات كثافة عالية بسعة 4000 ميلي أمبير، وذلك لتوفير أطول فترة من الاستخدام المثالي للمستخدمين الشباب والتي تستغرق يومين كاملين.

بالإضافة الي تزويد الهاتف بواجهة استخدام EMUI 8.2 من هواوي، التي تتميز بوضع توفير طاقة لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة من أجل تحسين كفاءة عمر البطارية.

4. المواصفات مقابل السعر المناسب

وبالتحدث عن السعر، فعندما تجد كل هذه المواصفات والمزايا في هاتف أخر، ستكتشف أن سعره ليس مناسب لفئة الهواتف الاقتصادية التي اشتهرت بأسعارها المقبولة. لكن يأتي سعر هواوي Y7 Prime 2019 بأقل من 3000 جنيهًا، وهذا ما يجعله الأشهر في سوق الهواتف الاقتصادية.

القسم: 
المصدر: 

تعرف على أحدث مركز لـ سامسونج العالمية في مصر

كشفت شركة سامسونج عن إطلاق مركز خدمة عملاء جديد فى محافظة مرسى مطروح.

ويأتي ذلك في وقت إعلان سامسونج عن هويتها الجديدة لقطاع خدمة العملاء، سامسونج "دايمًأ معاك"، والتي شهدت رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت سامسونج فيديو الحملة على موقع فيس بوك ليحقق نسبة مشاهدة أكثر من 11 مليون، حيث قدم الفيديو فريق خدمة عملاء من سامسونج في ثوبًا جديدًا يوضح تفاني والتزام فريق عمل خدمة العملاء وفقًا لقيم الشركة ورؤيتها.


واحتفالًا بعيد الحب، أعلنت شركة سامسونج عن عرضها للعملاء، حيث سيقوم فريق خدمة عملاءها بتركيب الأجهزة المنزلية مجانًا بالإضافة إلى هدايا مجانية تأتي مع كل صيانة للتليفزيونات.

صرح المهندس بيشوي أديب مدير إدارة خدمة العملاء قائلًا: "تسعى سامسونج نحو تحقيق رؤيتها لعالم أفضل من خلال ابتكار تقنيات ومنتجات متطورة، ولذلك نكرس جهودنا لضمان توفير خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار الساعة في العديد من المحافظات لتصل خدماتنا بكافة أنواعها إلى أكبر قاعدة من عملائنا، إلتزاما منا بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع."

وتمتلك سامسونج خبرة كبيرة لتواجدها في السوق العالمي على مدار 50 عامًا قدمت فيهم منتجات ذات خدمات وخصائص متميزة تعمل على تلبية احتياجات العملاء في مختلف الأسواق. واليوم، تدير سامسونج مركز لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة في مختلف القنوات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي والتواصل المباشر لمواكبة الوتيرة السريعة للعصر الحديث.

القسم: 
المصدر: 

تعرف على أول تقنية للتقريب 10 أضعاف لكاميرا محمول

كشفت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الهواتف الذكية، النقاب مؤخرًا عن تقنية التقريب 10 أضعاف دون خسارة الجودة (10X lossless zoom) خلال "مؤتمر مستقبل تكنولوجيا الاتصالات 2019" الذي عقدته مؤخرًا.

وأفاد متحدث رسمي باسم الشركة بأن هذه التقنية تلبي المعايير التجارية، وهي جاهزة لدخول حيّز الإنتاج، ومن المنتظر أن تستعرض OPPO هذه التقنية السبّاقة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2019 الذي تستضيفه مدينة برشلونة الاسبانية.

في إطار سعيها لنشر هذه التقنية الجديدة، طورّت OPPO حلَّ الكاميرا الثلاثية الذي يتضمن ثلاث كاميرات(كاميرا بزاوية واسعة جدًا؛ وكاميرا رئيسية فائقة الوضوح؛ وكاميرا التقريب). وتتمتع الكاميرا ذات الزاوية الواسعة ببعد بؤري يبلغ 15.9 ملم، مما يقدّم قدرة فريدة للزاوية الواسعة في عدسة الكاميرا، بينما تضمن الكاميرا الرئيسية جودة فائقة للصورة الملتقطة، في حين تضمن كاميرا التقريب ببعد بؤري يبلغ 159 ملم، بالإضافة إلى خاصية التقاط أدق التفاصيل الأصلية لدعم التقريب الفائق، والتقاط صورعالية الجودة من مسافات بعيدة.

القسم: 
المصدر: 

أورنچ مصر ترعى قافلة طبية تحت شعار حق المرأة في الإبصار بالصعيد

أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لقافلة طبية تحت شعار"حق المرأة في الإبصار" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل ومستشفى نور العيون والتي بدأت بمحافظة أسيوط واستغرقت 3 أيام متواصلة.

وتأتي مساهمة اورنچ مصر في تلك الحملة انطلاقا من حرص الشركة علي الاهتمام بصحة المرأة خاصة في صعيد مصر حيث تعد أحد أعمدة الأسرة التي يجب الاهتمام بصحتها وتمكينها من حياة أفضل ومساعدتها علي رعاية أسرتها وأداء دورها المجتمعي.

كما تأتي رعاية أورنچ داعمة ومتزامنة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة بمرض العمى التي بدأت على مستوى الجمهورية بإطلاق مبادرة «عنيك في عنينا» في بداية العام الجاري والتي أعلن مجلس الوزراء عن رعايتها بالتعاون بين المؤسسات الاقتصادية وبعض الشركات، ومؤسسات المجتمع المدني.

وانطلقت القافلة الطبية الأولى من محافظة أسيوط التي تعد من أكبر محافظات الوجه القبلي، وذلك بالتعاون مع مستشفى نور العيون ومؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل، من خلال التنسيق مع أحد مستشفيات أسيوط. وقامت القافلة فحص أكثر من 600 سيدة بالإضافة إلي اتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء العمليات الجراحية بالمجان لأكثر من 171 سيدة.

قام أطباء مستشفى نور العيون التابعين للقافلة بالكشف الطبي وحصر الحالات المصابة بالعمى المؤقت واتخاذ اللازم تجاه الحالات الحرجة منها، في حين تم علاج السيدات من الحالات البسيطة وصرف العلاج المناسب لهن وتوفير النظارات الطبية الملائمة. كما قامت القافلة بتوعية الأهالي حول طرق الوقاية من الإصابة بأمراض العيون وأهمية الكشف المبكر.

وترتكز العمليات الجراحية على معالجة أسباب حدوث العمى، وأبرزها إزالة المياه البيضاء والتي تتسبب في 90% من حالات العمى وفقا للإحصاءات العالمية.

وحرصت اورنچ على المشاركة الإيجابية والفعالة والمثمرة في هذه الحملة حيث قام عدد من موظفي ومسئولي الشركة بالتطوع بوقتهم وجهدهم ليساندوا الجهود المبذولة في الحملة.

ومن جانبها، أعربت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، عن سعادتها بالمشاركة في رعاية تلك القوافل الطبية التي ساهمت بشكل كبير في إدخال البهجة والسرور على كثير من الأسر المصرية ولمست حياتهم بشكل إيجابى، موضحة أن هذا الأمر يندرج ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية والتي تأتي على رأس أولوياتنا خلال الفترة الراهنة.

وأضافت قائلة: "نشاط اورنچ لا يقتصر على تقديم أفضل خدمات الاتصالات لعملائها فقط، بل يمتد ليشمل عدة مسؤوليات أخرى أبرزها تنمية المجتمع الذي نعمل داخله، وتلك المبادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فنحن نحرص دوما على التواجد كرعاة رئيسيين لتلك الأنشطة المجتمعية الهامة".

كما تتوافق حملة "حق المرأة في الإبصار" مع جهود واستراتيجية اورنچ الداعمة لتمكين السيدات، حيث تعتمد الشركة على نخبة من السيدات في المناصب الإدارية الرفيعة في مختلف إداراتها بجانب مساهمة الشركة في رعاية عدة مبادرات نسائية على مدار الفترة الماضية، والتخطيط لتبني المزيد من المبادرات خلال الفترة المقبلة.

القسم: 
المصدر: